‫أرتون كابيتال تعلن عن خطوتها التالية بشأن قضية تشهير مجلس الهجرة بالاستثمار “IMC”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire/ —

محكمة دبي تؤكد على التشويه والإخلال بالممارسات الإعلامية

تعتزم أرتون أدفيزورز “Arton Advisors” إحدى شركات مجموعة أرتون كابيتال “Arton Capital”، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في برامج الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار، التقدم بدعوى للتعويض في إطار خطوتها التالية في قضيتها ضد مجلس الهجرة بالاستثمار “Investment Migration Council (IMC)”. وفي يونيو / حزيران من العام الماضي، تقدمت أرتون أدفيزورز م. م. ح. بدعوى تحمل رقم مرجع 521/2017 بسبب تقرير مسيء إلى حد بعيد، بتحريض مجلس الهجرة بالاستثمار (IMC)، يتضمن العديد من المغالطات التي تسببت في أضرار بالغة لسمعة أرتون أدفيزورز.

وأكد خبير محكمة دبي في 13 مارس / آذار على جميع المواد المسيئة الواردة في تقرير مجلس الهجرة بالاستثمار واعتبر أن لهذا الإجراء تأثيرات سلبية على أرتون أدفيزورز. وتم الانتهاء من النظر في القضية التي تحمل رقم 521/2017.

كما وافق الخبير الإعلامي بالمحكمة على أن التقرير مسيء طبقًا لقانون دبي. واستنادًا إلى النتائج، تحتفظ أرتون أدفيزورز، بصفتها إحدى شركات مجموعة أرتون كابيتال، بالحق في مقاضاة أي شخص روج هذا التقرير أو موله، أمام المحاكم الجنائية في دبي.

وتركز القضية على نشر تقرير “لمصلحة من – ظلالاً من الشك حول برنامج سندات الإقامة المجرية“، الذي حظي برعاية ونشر مجلس الهجرة بالاستثمار. وذلك في الوقت الذي يوجد للمجلس مكتب تمثيل في دبي يدير برنامج المواطنة عن طريق الاستثمار.

وعلى الرغم من تحذيرات محامو أرتون أدفيزورز المتكررة، استمر مجلس الهجرة بالاستثمار في الدعاية للتقرير حتى شرعوا في مناقشته في جلسة خاصة أثناء اجتماع المجلس السنوي المنعقد في جينيف خلال الفترة من 5 – 7 يونيو / حزيران 2017. كما روج المجلس للتقرير خلال مؤتمر صحفي في بودابست، المجر في 16 مارس / آذار 2017، ومن خلال العديد من المقالات التي نشرت في أعقاب ذلك.

ويحتفظ محامو أرتون أدفيزورز بحقوقهم بينما يمضوا قدمًا في متابعة التعويضات ضد المتورطين في نشر التقرير.

نبذة عن أرتون: تعد أرتون أدفيزورز إحدى شركات مجموعة أرتون، والتي تشجع الأفراد والعائلات أن يصيروا مواطنين عالميين من خلال الاستثمار في الإقامة البديلة والمواطنة حول العالم. ويتم ذلك من خلال تنفيذ خدمة لأغراض خاصة، تسهل من الصعوبات وتحظى بالدعم والرعاية من خلال علاقات على المدى الطويل.

وباعتبارها شركة عالمية للاستشارات المالية تتخصص في برامج الاستثمار بهدف الإقامة والمواطنة، تلعب الشركة كذلك دورًا حساسًا في تشجيع الحكومات، والمستشارين، والمتخصصين القانونيين والماليين، والمستثمرين في سبيل تلبية أهدافهم بفعالية وكفاءة وعلى نحو مسئول.

معلومات الاتصال

مسئول الاتصالات في أرتون أدفيزورز:

روبرت رايت “Rupert Wright”

أشبرايت “Ashbright”
371908-7557-44 +

rw@ashbright.com

المصدر: Arton Capital

Related Posts