‫ مصحة 16 نونبر للأنكولوجيا أصبحت الموقع الأول في إفريقيا لنشر نظام العلاج Ethos من Varian لعلاج السرطان التكيفي

يشتمل النظام المبتكر من شركة Varian على الذكاء الاصطناعي من أجل تقديم علاجات شخصية بكفاءة تتكيف مع التغيرات في جسم المريض

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يونيو/حزيران 2022 / PRNewswire / — لتعزيز علاج مرضى السرطان في المغرب، قامت مصحة 16 نونبر للأنكولوجيا بشراء وتثبيت نظام العلاج Ethos – الأول من نوعه في إفريقيا – من شركة Varian ، التابعة لشركة Siemens Healthineers . يوفر علاج Ethos ، المدعوم بشكل فريد بالذكاء الاصطناعي ( AI) ، لمرضى السرطان علاجًا إشعاعيًا مخصصًا وتكيفيا خلال فترة زمنية نموذجية تتراوح من 15 إلى 30 دقيقة.

The Clinique d'Oncologie 16 Novembre clinical team with their new Ethos™ therapy system.

يخصص العلاج التكيفي علاج المريض بناءً على الورم والتغيرات التشريحية التي تحدث على مدار دورة علاج متعددة الأسابيع. الهدف هو استهداف الورم بشكل أفضل، وتقليل الجرعات التي تستهدف الأنسجة السليمة، وتحسين النتائج الإجمالية.

 قال الدكتور منير بشوشي، طبيب الأورام والمدير التنفيذي في مصحة 16 نونبر للأنكولوجيا : “نحن فخورون بأن نكون أول مركز للسرطان في إفريقيا يقدم علاج Ethos “. “العلاج التكيفي له فوائد عديدة لكل من المريض والطبيب، ونظام Varian’s Ethos هو في طليعة هذه التكنولوجيا، مما يمكّن فريقنا السريري من تكييف كل علاج مع تغيرات جسم المريض، مما قد يحسن النتائج العامة”.

قال خوسيه مانويل فالنتيم، مدير عمليات إفريقيا في Varian : “يستحق كل مريض الحصول على أفضل رعاية خاصة بمرضى السرطان وأكثرها تخصيصًا”. “مصحة 16 نونبر للأنكولوجيا هي مركز لعلاج السرطان ذو تفكير تقدمي للغاية ويركز على تقديم أحدث رعاية لمرضى السرطان بأحدث التقنيات المتاحة.”

من خلال توفير عرض محدث لجسم المريض – والقدرة على استخدام هذه المعلومات لتكييف العلاج – يعطي علاج Ethos الثقة للأطباء لاتخاذ قرارات علاجية أكثر استنارة.  هذا الحل مبني على أحدث تقنيات تقديم العلاج من شركة Varian ويوفر تصويرًا سريعًا ويقدم العلاج دون المساس بالجودة.

وأضاف فالنتيم: “العلاج التكيفي هو مستقبل العلاج الإشعاعي الشخصي، ويسعدنا أن يقوم هذا المركز بدور قيادي من خلال تقديم Ethos لمرضى السرطان في المغرب”. “إنها مرحلة تَحَول لرعاية مرضى السرطان في شمال إفريقيا.”

نبذة عن مصحة 16 نونبر للأنكولوجيا 

تم إنشاء مصحة 16 نونبر للأنكولوجيا في الرباط  بالمغرب، لتقديم رعاية متكاملة وشاملة متعددة التخصصات لمرضى السرطان، بدءًا من الفحص وحتى العلاجات الأكثر ابتكارًا، مع الدعم الكامل لالمريض والرعاية المصاحبة للعلاج. تقدم المصحة رعاية شخصية، مع التركيز على النهج الإنساني في علاج الأورام، حيث تكون العلاقات الوثيقة بين المرضى والمهنيين الطبيين مكونًا أساسيًا للرعاية.

 نبذة عن Varian 

نتخيل في Varian ، وهي الشركة التابعة لشركة Siemens Healthineers ، عالماً خالٍ من الخوف من السرطان. لأكثر من 70 عامًا، قمنا بتطوير وبناء وتقديم تقنيات وحلول مبتكرة لرعاية مرضى السرطان لشركائنا السريريين في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم على علاج ملايين المرضى كل عام. من خلال نهج ذكي للعناية بالسرطان، نقوم بتسخير التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتحليلات البيانات لتعزيز علاج السرطان وتوسيع نطاق الوصول للرعاية. يعمل موظفونا البالغ عددهم 11000 في 70 موقعًا على إبقاء المريض وشركائنا السريريين في صميم تفكيرنا بينما نحقق انتصارات جديدة في رعاية مرضى السرطان. لأنه بالنسبة لمرضى السرطان في كل مكان، فإن معركتهم هي معركتنا. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة http://www.varian.com أو تابعنا من خلال @ VarianMedSys على تويتر.

 للتواصل الصحافي 

ميريل جينسبيرج 

اتصالات العلاقات العامة والشركات 

[email protected]

  مصدر الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1835830/The_Clinique_d_Oncologie_16_Novembre_clinical_team_with_Varian_Ethos_therapy_system.jpg 

Related Post