جي أيه سولار تزود وحداتها للطاقة الشمسية لأكبر مشروع طاقة شمسية على السطح في الأردن

بكين، 21 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار (نازداك: JASO)، وهي إحدى الشركات العالمية الأكبر في إنتاج منتجات الطاقة الشمسية العالية الكفاءة، اليوم أن الشركة زودت وحدات طاقة شمسية بقدرة 3 ميغاواط لجامعة اليرموك لتنفيذ أكبر مشروع طاقة شمسية على السطح في الأردن حتى الآن.

وإذ تم تصميمها لجامعة اليرموك، وهي واحدة من أكبر مؤسسات التعليم العالي في الأردن، يتكون نظام الطاقة الشمسية 3 ميغاواط من 9،232 لوحة شمسية موزعة على أسطح 29 مبنى في أنحاء الحرم الجامعي. بالإضافة إلى ذلك، يمثل النظام قدرة توليد طاقة تبلغ 4.68 مليون كيلو واط في الساعة في السنة، لتلبية الطلب اليومي على الكهرباء من المعلمين والطلاب، ويمكنه أيضًا تقليل انبعاثات الكربون بمقدار 290 طنًا متريًا سنويًا. وقد قامت شركة قعوار إنيرجي، وهي واحدة من أكبر مزودي حلول الطاقة المتجددة في الأردن، بتطوير وتصميم وبناء هذا المشروع على السطح بجودة وسرعة استثنائية، مما يضمن الانتهاء بنجاح من المشروع.

يقع الأردن في منطقة تتميز بظروف بيئية شديدة الحرارة العالية والأشعة فوق البنفسجية والعواصف الرملية. ونتيجة لذلك، هناك مطلب صارم على الموثوقية العالية لوحدات الطاقة الشمسية المنتشرة في المنطقة. تستطيع الوحدات الشمسية عالية الجودة من شركة جي أيه سولار توفير أداء جيد في كل من هذه الظروف البيئية وتوفر ضمانًا قويًا لتوليد الطاقة. وفي العام 2017، وصل إجمالي شحنات الوحدات الشمسية من جي أيه سولار إلى الأردن إلى 130.2 ميغاواط، وهو ما يمثل حوالي 50٪ من السوق. جدير بالذكر أن جي أيه سولار هي المزود الأول لمنتجات الطاقة الشمسية في السوق الأردني.

وعلق السيد تساو بو، نائب رئيس جي أيه سولار، قائلاً: “باعتبارنا الشركة الرائدة في تصنيع وحدات الطاقة الشمسية في العالم، فإننا نركز على الابتكار التكنولوجي وجودة المنتجات لتلبية احتياجات عملائنا العالمية وتقديم مساهمات في حل مشكلات الطاقة العالمية.”

الاتصال:
شيوروي صن
bj.sunxr@jasolar.com
86-10-63611888+ x1698

Related Posts