InComm وGemalto توفران خدمات الدفع المسبق الآمن عن طريق الهواتف الجوالة باستخدام تقنية اتصالات المجالات القريبة (NFC)

أتلانتا، جورجيا وأُستن، تكساس – 21 يوليو 2015 – أعلنت اليوم شركة InComm، الرائدة في مجال منتجات الدفع المسبق وخدمات المعاملات وشركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، عن مبادرة استراتيجية لإتاحة خيارات الدفع المسبق والآمن عبر الهواتف الجوالة باستخدام تقنية اتصالات المجال القريب. جدير بالذكر أن منصة InComm Mobile Platform (IMP) تمكّن موفري محافظ الهواتف الجوالة والتجار من تسهيل نشر نظم الدفع اللاتلامسية المعتمدة على الدفع المُسبق. وتستفيد InComm من بنية Gemalto التحتية من أجل تمرير معلومات بطاقات الدفع المسبق الآمنة من منصة InComm إلى جهاز العميل الجوال الحالي المتصل بتقنية المجال القريب. تعمل إدارة الاعتمادات من خلال مركز Allynis Trusted Services Hub (TSH) المخصص وتمكِّن المستهلك من الاستخدام الفوري لبطاقة الدفع المسبق من أجل مدفوعات سريعة ومريحة عبر الهواتف الجوالة لدى منافذ بائعي التجزئة المشاركين في الخدمة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال سيبيستيان كانو، رئيس منطقة شمال أمريكا لدى Gemalto سوق بطاقات الدفع المسبق هو أحد أسواق المدفوعات غير النقدية الأسرع نموًا حيث من المتوقع أن يبلغ المعدل السنوي للنمو 22% حتى عام 20171. وفي ظل هذه السوق المزدهرة، نعمل عن كثب مع InComm من أجل توفير أمان يتسق مع نفس الأمان المتوفر في التعاملات البنكية خلال تقديم معلومات بطاقات الدفع عبر الهواتف الجوالة”. كما قال نائب رئيس التقنية الناشئة في InComm “إن الجمع بين تقنية TSH ومنصة IMP الخاصة بشركة InComm يسهل نقل الأموال الملموسة المدفوعة مسبقاً من أجل تنفيذ المدفوعات عبر الهواتف الجوالة”.

وتابع “بفضل العمل مع Gemalto أصبحت InComm الآن قادرة على تقديم مدفوعات آمنة عن طريق اتصالات المجال القريب من خلال الهواتف الجوالة”. وأردف “إن الاستفادة من تقديم Gemalto للخدمات الآمنة إلى بائعي التجزئة وموفري المنتجات المدفوعة مسبقًا الذين ينتقلون إلى مجال استخدام الهواتف الجوالة إلى جانب بطاقات InComm مسبقة الدفع ذات الدائرة المفتوحة، تضعنا في مكانة قوية لجعل تجربة الدفع المسبق أكثر أمانًا وراحة وتلبية لاحتياجات العملاء”.

1 https://www.partnersinprepaid.com/pdf/a-look-at-the-potential-for-global-prepaid-growth-by-2017.pdf

نبذة عن InComm
توفر InComm خدمات الاتصال لمجموعة عريضة من مقدمي الخدمات بما يسمح للمستهلكين من مزاولة أعمالهم اليومية عند أكثر من 450000 نقطة توزيع عبر أنحاء العالم، مستفيدة في ذلك من التكامل العميق مع نظم نقاط البيع لدى بائعي التجزئة. وسواء كان هؤلاء المستهلكين يعملون على تفعيل منتجات دفع مسبق أو سداد فواتير أو الاستمتاع بخصومات لحظية من خلال بطاقة عضوية، أو يشترون سلعًا رقمية في المتاجر أو يضيفون أموالًا إلى حساب على الإنترنت، فإن InComm متواجدة دومًا من أجل توفير تجربة فريدة لتوزيع الجوائز والاهتمام باحتياجات المتسوقين المتنقلين وتحقيق قيمة مضافة من خلال برامج الولاء وخدمة عملاء المدفوعات النقدية. يقع مقر InComm في أتلانتا وتتواجد في أكثر من 30 دولة في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا ومنطقة آسيا باسيفيك. تعرف على المزيد على www.incomm.com أو تواصل معنا على www.twitter.com/incomm, www.facebook.com/incomm, www.linkedin.com/incomm أو www.incomm.com/blog.

جهات الاتصال الإعلامية:
678-650-8836
Sean Teaford
steaford@broadpathpr.com
215-644-6502

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 785 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
مريكا اللاتينية
922 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemlto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Related Posts