“البوم مارين” تعلن وصول الكاميرتين GoPro HERO4 Session و HERO+LCD للشرق الأوسط

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 15 يوليو/ تموز، 2015 / بي آر نيوز واير — تعلن شركة “البوم مارين”  Al Boom Marine، الموزع الرسمي لمنتجات شركة “جو برو”  GoPro في الشرق الأوسط، رسميا عن وصول الكاميرتين “جو برو هيرو 4 سيشان”  GoPro HERO4 Session  و”هيرو بلاس إل سي دي”  HERO+LCD. وتعد الكاميرا “جو برو هيرو 4 سيشان” أصغر وأخف وأكثر المنتجات راحة المنتجة من “جو برو” حتى الآن. وتجمع “جو برو هيرو 4 سيشان”، الأصغر بنسبة 50% والأخف بنسبة 40% عن كاميرات “هيرو 4 بلاك آند سيلفر” الأكثر مبيعا، جودة الصورة الحاصدة لجوائز  GoPro’s Emmy(R)  والأداء في عامل شكل جديد مشوق غير مبالغ فيه. ومثل الطراز الأساسي، صنعت “هيرو بلاس إل سي دي” مباشرة بوقاء مضاد للماء. وستباع “هيرو 4 سيشان” بالتجزئة مقابل 1599 درهم إماراتي (سعر التجزئة المقترح من المصنع) وستباع “هيرو بلاس إل سي دي” بالتجزئة مقابل 1199 درهم إماراتي (سعر التجزئة المقترح من المصنع) عند بائعي التجزئة الذي يمتلكون تصريح بيع منتجات “جو برو” في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

GoPro نشرةجلوبالالخامسة: البوممارين تعلنوصولالكاميرتين  GoPro HERO4 Session  و HERO+LCD للشرقالأوسط

GoPro Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150715/237000LOGO)
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150715/237001 )

وقال رئيس قسم التكنولوجيا في “البوم مارين”، مارك كوتسه، “نحن متحمسون بشكل لا يصدق بشأن إطلاق الكاميرتين “هيرو 4 سيشان” و”هيرو بلاس إل سي دي” في الشرق الأوسط. وبخصائص معدلة لخبرة المستخدم وتصميم دقيق، تكون “جو برو” قد لبت طلب السوق وأنجزت حلا مثاليا”. وأضاف “نتطلع إلى رؤيتهما تستخدمان في جميع أنحاء المنطقة”.

وتلتقط “هيرو 4 سيشان” فيديوهات بجودة “جو برو” وبدقة 1080p60 و720p100  و1440p30  إلى جانب صور بدقة 8 ميجابيكسل ووضع التصوير المفرد والمتعدد وتقنية تصوير مرور الوقت. وتقدم الكثير من نفس الخصائص المبتكرة الموجودة في كاميرات “هيرو 4 بلاك آند سيلفر” الأكثر مبيعا بالنسبة ل”جو برو”، ومن بينها أوضاع التسجيل  SuperView(TM) و Protune  و Auto Low Light . ويمكن الوصول إلى مجموعة موسعة من طرق الضبط والإعدادات عند استخدام “تطبيق جو برو” أو “الريموت الذكي”.

ويعتبر تشغيل “هيرو 4 سيشان” بسيطا للغاية. فضغطة قصيرة على زر المصراع تشغل الكاميرا سريعا ويبدأ تسجيل الفيديو بشكل تلقائي. وضغطة طويلة على زر المصراع تشغل الكاميرا وتلتقط صورة بتقنية تصوير مرور الوقت أو الفاصل الزمني. وبالضغط على زر المصراع مرة أخرى لحفظ محتوى الفيديو أو الصور ووقف تشغيل الكاميرا. ويحسن هذا التصميم لزر واحد بسيط بشكل كبير السرعة والراحة في تصوير اللحظات الحية وقت حدوثها.

Al%20Boom%20Marine نشرةجلوبالالخامسة: البوممارين تعلنوصولالكاميرتين  GoPro HERO4 Session  و HERO+LCD للشرقالأوسط

Al Boom Marine Announce the Arrival of GoPro HERO4 Session and HERO+LCD in the Middle East .

والكاميرا “هيرو 4 سيشان” مصنعة بمعايير “جو برو” الصارمة المعروفة ومضادة للماء حتى عمق 33 قدما (10 أمتار) دون الحاجة إلى وقاء منفصل مضاد للماء. وتقدم نظاما أنيقا لتركيب الإطارات ويتماشى مع مجموعة العرض الواسعة ل”جو برو”. وينقل نظام ميكروفون مزدوج مبتكر بديناميكية تسجيل الصوت بين الميكروفونات لتقليل ضوضاء الرياح خلال الأنشطة. وقد تم تحسين أداء الصوت خلال الأنشطة تحت الماء بشكل كبير بفضل التصميم المضاد للماء ل”هيرو 4 سيشان” الذي يقضي على الحاجة إلى وقاء منفصل من الماء والذي يمكن أن يكتم الصوت في كثير من الأحيان. للحصول على معلومات مفصلة عن “هيرو 4 سيشان”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.gopro.com.

بدورها، توصف “هيرو بلاس إل سي دي” بأنها الكل في واحد الرائعة + الراحة بمظهر تلامسي. وتقدم “هيرو بلاس إل سي دي”، التي تلتقط فيديوهات بدقة 1080p60  وصورا بدقة 8MP  ووضوح عال مثل الحقيقة، مظهرا تلامسيا مريحا من أجل عملية تحديد الإطار للتصوير بشكل سهل وتحكم بالإعدادات ووصول لخاصية كل الجديد في تقطيع الفيديوهات التي تصورها الكاميرا.

وتشتمل “هيرو بلاس إل سي دي”، التي تتسم بالمتانة ومقاومة الماء لعمق 131 قدما (40 مترا)، أيضا على خصائص متقدمة مثل المراقبة الإلكترونية بتسليط الضوء  HiLight Tagging وتقطيع الفيديو داخل الكاميرا لتسهيل عملية تحديد وتقاسم لحظاتك المفضلة. ويربط واي فاي المدمج وخاصية البلوتوث الكاميرا “هيرو بلاس إل سي دي” بهاتفك الذكي الذي يشغل “تطبيق جو برو” أو الجهاز اللوحي لتحكم سهل في الكاميرا ونظرة مسبقة للتصوير عندما تكون الكاميرا الخاصة بك مثبتة أو خارج السيطرة. يمكن الحصول على كافة مواصفات “هيرو بلاس إل سي دي” من الموقع الإلكتروني: http://www.gopro.com.

نبذة عن “البوم مارين”

بدأت شركة “البوم مارين” كموزع يبيع النظارات والملابس والأحذية والمعدات والكماليات من علاماتها التجارية للرياضات المائية وركوب الأمواج ونهج الحياة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وحتى الحسابات الرياضية والبصرية الكبرى. وبتوزيعها منتجات “جو برو”، تتضمن هذه القائمة من العملاء حاليا سلاسل إلكترونية كبرى للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء مجلس التعاون الخليجي. ولدينا حاليا أكثر من 220 حسابا نشطا للبيع بالجملة. ويخدم أسطولنا من عربات التوصيل تجارة البيع بالجملة داخل الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  http://www.gopro.com ، أو التواصل مع “جو برو” عبر الفيسبوك على :  [https://www.facebook.com/GoProMiddleEast ] ، أو إنستجرام على:  [https://instagram.com/gopromiddleeast ] .

ويعد كل من  GOPRO(R)  و HERO(R)  علامتين تجاريتين أو علامات تجارية مسجلة لشركة “جو برو” في الولايات المتحدة وغيرها من الدول.

http://www.alboommarine.com

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150715/237000LOGOhttp://photos.prnewswire.com/prnh/20150715/237001

المصدر: البوم مارين

للاستفسارات الإعلامية:
دارين بروز، مدير العلاقات العامة والتسويق في “البوم مارين”
بريد إلكتروني:  Darren@alboommarine.com
هاتف رقم:
971-4-289-4858+
جوال :
971-56-705-9908+

Related Posts