‫Nexa تصل إلى مرتبة شريك HubSpot من الطبقة البلاتينية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 أسلول/سبتمبر، 2017/PRNewswire/ —

أصبحت Nexa، الشركة المتخصصة في التسويق الرقمي والكائنة في دبي، أول شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة تفوز بمرتبة شريك HubSpot البلاتيني.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zqbie8ep/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/550963/Nexa_HubSpot_Platinum_Partner.jpg )

تقدم Nexa، وهي شركة متخصصة في التسويق الرقمي، لعملائها محفظة متكاملة من الخدمات التي تركز على التحول الرقمي مستعينة في ذلك بفريقها المتخصص. وتشمل هذه الخدمات التسويق التفاعلي واستقطاب الصفقات وإدارة محتوى وسائل التواصل الاجتماعي وتصميم المواقع الإلكترونية وتحسين نسبة الظهور على محركات البحث. تستعين Nexa بخدمات HubSpot في تقديم خدماتها في التسويق التفاعلي واستقطاب الصفقات.

وذلك لأن HubSpot هي المنصة الرائدة في مجال التسويق والبيع التفاعلي وتتعاون بشكل وثيق مع شركائها من الوكالات لتطوير أعمالهم عن طريق البرامج والخدمات المتعلقة بالتسويق التفاعلي من خلال المحتوى الإلكتروني والدعم ذي الصلة.  وتمنح HubSpot مرتبة الشريك البلاتيني للشركات التي تنفذ خدمات التسويق الإلكتروني التفاعلي وفقًا لأرفع المعايير. وعلى الشركات، في هذا الصدد، أن تثبت أنها تطور أنشطتها عن طريق الحفاظ على عملائها الحاليين وليس فقط عن طريق استقطاب عملاء جدد.  ويأتي هذا النمو من خلال تطبيق استراتيجية رقمية قوية ناشئة عن صفقات مؤهلة وبناءً على العائد على الاستثمار.

وقد أصبحت Nexa شريكًا معتمدًا لعام 2014 وحصلت على المرتبة الذهبية بعد ذلك بمدة 12 شهرًا. وقد علقت كايت والش، نائب رئيس خدمات الشركاء العالميين على ترقي الشركة إلى المرحلة الأعلى بقولها “شعرت بالسرور عندما رأيت Nexa وهي تصل إلى المرتبة البلاتينية –  فقد تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز في أقل 3 سنوات.  إن مزيج الجهود المتميزة وتنفيذ عمليات التسويق القوية يُظهر لنا قدرتها على تحقيق قيمة حقيقية لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأهنئ الشركة على عملها الجاد وعلى نجاحها!”

وقال السيد/ أميت فياز، رئيس Nexa التنفيذي: “لقد أتاحت لنا HubSpot ومنهجية العمل التفاعلي الفرصة كي نُظهر بوضوح النتائج التي حققناها والعائد على استثمارنا وذلك فيما يتصل بالمبيعات واستقطاب الصفقات لعملائنا ولأنشطة أعمالنا ذاتها.”

وأردف أميت: “عند وصول Nexa إلى المستوى التالي من برنامج الشريك المعتمد للشركات فقد أصبحت الشريك المعتمد الوحيد من بين شركات مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يصل إلى مرتبة الشريك البلاتيني. ونشعر ببالغ السرور لتلقينا هذا التقدير من HubSpot عن النجاح الذي حققه فريق Nexa والخدمات التي تقدمها لعملائها.”

وقد تأسست HubSpot في عام 2006 لإنشاء منصة للتسويق الإلكتروني التفاعلي التي توفر للعملاء المعلومات والتجارب الملائمة والمفيدة، والأهم من كل ذلك، توفير المعلومات والتجارب المخصصة لاحتياجاتهم كل على حدة.

نبذة عن Nexa
تأسست Nexa في دبي عام 2005 لتكون شركة مستقلة متخصصة في التسويق الرقمي. وقد عملت الشركة مع أكثر من 700 عميل ضمن عدد كبير من قطاعات الأعمال حيث نفذت لهم حملات تسويق رقمي فعالة وعالية الجودة يمكن قياس فاعليتها.

واستطاعت Nexa تحقيق إنجازات ملموسة وبناء قدرات داخلية لدعم عملائها من خلال محفظة متكاملة من الخدمات التي تشمل تصميم المواقع الإلكترونية وتحسين نتائج الظهور على محركات البحث وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق المحتوى واستراتيجية تسويق رقمي متكاملة وإبداعية.

يشمل فريق Nexa ما يزيد عن 60 مهني متخصص يعملون لديها ممن يتمتعون بالتجارب والخبرات اللازمة لإدارة جميع احتياجات العملاء المتعلقة بالتسويق الإلكتروني. وتستطيع Nexa تقديم العون لأية شركة حتى تزدهر وتحقق النجاح عبر الإنترنت من خلال خدماتها في تصميم المواقع الإلكترونية إلى أن تتأكد من وصول الموقع الإلكتروني للعميل إلى ترتيب متقدم على جوجل باستخدام أساليب Nexa لتحسين نتائج الظهور على محركات البحث والوصول إلى درجة ظهور منقطعة النظير على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام منصات منها فايسبوك وتويتر وإنستجرام ولنكدإن وسنابتشات وبنتريست.

إن هذه الشركة العاملة في مضمار التسويق الرقمي تقدم خدمات شاملة ومتكاملة تبدأ من التعرف على الفرص المتاحة وانتهاءً بتنفيذ التقنية النهائية وتطبيقها ودعمها. تعمل Nexa عن كثب مع شركائها ومن بينهم HubSpot و IBM للتخيطيط للحلول الرقمية وتنفيذها باستخدام المنصات التي تفي باحتياجات المؤسسات التجارية.  وتقدم Nexa هذه الحلول وتنفذها من خلال باقة خدمات مستعينة في ذلك بالخبراء الذين يعملون لديها دون اللجوء إلى إسناد أي من تلك الخدمات إلى أطراف من الخارج، كما توفر دعمًا على مدار الساعة لجميع عملاء الشركة. وتشمل قائمة عملاء Nexa بعضًا من أشهر الشركات العاملة في قطاعات السفريات والضيافة وقطاعات الأعمال الأخرى.

http://www.digitalnexa.com

نبذة عن HubSpot
HubSpot واحدة من المنصات الرائدة في العالم والتي تعمل في مجال التسويق والبيع التفاعلي عبر الإنترنت. وكانت HubSpot رسالة منذ 2006 هي جعل العالم أكثر تقاربًا وتوجهًأ نحو الداخل. وهنالك اليوم ما يربو على 15,000 عميل في أكثر من 90 دولة يستخدمون برمجيات HubSpot وخدماتها ودعمها لتغيير الوسيلة التي يستخدمونها لاستقطاب عملاء والارتباط بعقود معهم وإرضائهم. لقد حاز برنامج HubSpot للتسويق التفاعلي عبر الإنترنت المرتبة #1 من حيث رضا العملاء من قبل كل من VentureBeat و G2Crowd عن النشر على وسائل التواصل الاجتماعي والرقابة وإنشاء المدونات وتحسين فرص الظهور على الشبكة العنكبوتية عبر محركات البحث وإدارة محتوى المواقع الإلكترونية والتسويق عبر البريد الإلكتروني والتشغيل الآلي لحملات التسويق وإعداد التقارير والتحليلات وذلك كله من خلال منصة واحدة متكاملة. ويعمل Sidekick، وهو تطبيق المبيعات الفائز بجوائز، على تمكين فرق البيع والخدمة من إجراء حوارات أكثر فاعلية مع أصحاب المشروعات والعملاء المرتقبين والعملاء الحاليين. وقد حازت HubSpot على تقدير شركات مثل إنك وفوربس وديلويت كواحدة من أسرع الشركات نموًا ويقع مقرها الرئيسي في مدينة كامبردج بولاية ماساتشوستس ولها مقرات في كل من دبلن في أيرلندا وسيدني في استراليا وبورتسماوث جنوبي همشاير.

المصدر: Nexa

Related Posts