‫Longines توقع عقد مشاركة طويلة الأمد بخصوص بطولة كأس الأمم لقفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد الدولي للفروسية وتوسع نطاق الاتفاقية على المستوى الدولي بوصفها الشريك الرئيس للاتحاد.

يتم تأكيده لاحقاً، 27 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تصبح Longines شريكًا للاتحاد الدولي للفروسية بخصوص مسابقات كأس الأمم لقفز الحواجز (™FEI Nations Cup) التي ينظمها الاتحاد الدولي للفروسية كجزء من اتفاقية طويلة الأمد أبرمتها مع الاتحاد، حيث يتم الاحتفال باتفاقية المشاركة الجديدة خلال نهائيات برشلونة الشهر القادم. كما قامت Longines، التي أصبحت الشريك الرئيس للاتحاد الدولي للفروسية عام 2013، بتوسيع نطاق مشاركتها مع الاتحاد على مستوى العالم من خلال اتفاقية تاريخية تم التوقيع عليها اليوم في جوتنبيرج (بالسويد).https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xdmde1un/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/548273/Federation_Equestre_Internationale_Logo.jpg)
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/548274/FEI_Nations_Cup.jpg )

إن هذه الاتفاقية المهمة هي الاتفاقية الأكبر في تاريخ الاتحاد الدولي للفروسية، وقد لعب دور الوسيط في إبرامها كلاً من السيد/ إنغمر دي فو، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية، والسيد/ خوان كارلوس كابيللي، نائب الرئيس ورئيس إدارة التسويق الدولي في Longines .

وقد تبقت خمس سنوات من عمر الاتفاقية طويلة الأمد بين الاتحاد وهو المؤسسة الدولية المنظمة لرياضة الفروسية وماركة الساعات السويسرية، إلا أنه تم مدُّ أجل المشاركة على المستوى العالمي بموجب شروط الاتفاقية الجديدة.

جدير بالذكر أن Longines ستصبح، في العام الذي يوافق الذكرى رقم 185 لطرحالماركة،هي الشريك الأهم لنهائيات مسابقات قفز الحواجز في كأس الأمم التي ينظمها الاتحاد الدولي للفروسية (™FEI Nations Cup) لعام 2017 وتُقام بنادي ريال دي بولو في برشلونة (بأسبانيا) الذي يعتبر المقر التاريخي للمسابقات الأوليمبية للفروسية التي أقيمت خلال الألعاب الأوليمبية في برشلونة منذ 25 عامًا.

وسوف يتم تعديل مسمى النهائيات التي يتم تنظيمها الشهر القادم ليصبح نهائي لونغينز-الاتحاد الدولي للفروسية لكأس الأمم في قفز الحواجز، Longines FEI Nations Cup™ Jumping، وسوف يُطلَق نفس المسمى على المسابقات التي تبدأ فعالياتها في عام 2018.

كما نصت الاتفاقية العالمية التي تم توسيع نطاقها على دور Longines المتواصل بصفتها الشريك الرئيس للاتحاد الدولي للفروسية وعلى حق المشاركة الخاص بكأس الأمم في قفز الحواجز لرابطة غرب أوروبا الذي ينظمه الاتحاد.  كما أن Longines سوف تظل الميقاتي الرسمي والساعة الرسمية للاتحاد الدولي للفروسية والميقاتي الرسمي لبطولات الفروسية الدولية التي ينظمها الاتحاد ™FEI World Equestrian Games.

علاوة على ذلك، سوف تواصل Longines الاستثمار في تطوير خدماتها العصرية والفعالة في التوقيت والتعامل مع البيانات وتطوير التقنيات المتصلة بتلك الخدمات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للفروسية، ولاسيما فيما يتعلق برياضة الفروسية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_8fmtxqpa/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقد صرح السيد/ إنغمر دي فو، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية، قائلاً: “إن هذه الاتفاقية الموسعة الجديدة مع Longines هي الاتفاقية الأهم في تاريخ الاتحاد الدولي للفروسية وربما في تاريخ رياضة الفروسية. فهي لا تؤمن المستقبل طويل الأجل للمنافسات التي يخوضها فريقنا الرئيس فحسب، بل لكأس الأمم التي ينظمها الاتحاد الدولي للفروسية لأنها تزود هذه الرياضة قاطبة بمستوى غير مسبوق من الدعم.

ونشعر بالامتنان تجاه Longines لما تقوم به لعالم الفروسية والثقة التي وضعتها في الاتحاد بصفته شريكًا. والاتفاقية امتداد طبيعي لمشاركة ناجحة للغاية وأعلم أنني أتحدث نيابة عن عالم الفروسية بأكمله عندما أعبر عن امتناني تجاه Longines ولاسيما للسيدة/ نائلة حايك والسيد/ والتر فون كينل والسيد/ خوان كارلوس كابيللي لدعمهم القوي لرياضتنا.”

كما صرح السيد/ خوان كارلوس كابيللي ، نائب رئيس Longines ورئيس إدارة التسويق فيها قائلاً: “نشعر بالفخر بسبب المشاركة القوية التي أسسناها مع الاتحاد الدولي للفروسية منذ عام 2013 والتي جعلت من Longines فاعلاً مؤثرًا في هذا المجال. واستطاعت هذه العلامة التجارية منذ ذلك الحين تعزيز ارتباطها بهذه المؤسسة رفيعة المنزلة من خلال المباريات وسلسلة الفعاليات التي تُقام في جميع أنحاء المعمورة، كما استطاعت القيام بذلك اليوم عندما أصبحت الشريك الرئيس لكأس الأمم لقفز الحواجز من لونغينز الاتحاد الدولي للفروسية.

ونتوجه بالشكر للسيد/ إنغمر دي فو، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية ولفريقه لأنهم جعلوا هذه الاتفاقية الجديدة ترى النور ونتطلع لحضور المسابقة النهائية الكبرى في برشلونة والتي سوف تكون بداية لأول حضور بارز لنا في المسابقة التي أعيدت تسميتها مؤخرًا بمسمى مسابقة كأس الأمم لقفز الحواجز لونغينز-الاتحاد الدولي للفروسية.”

ملاحظات للمحررين 

المعلومات المتعلقة بمحتوى الفيديو: http://inside.fei.org/news

الصور:: https://goo.gl/wZ6Vye (كلمة المرور: FEI20199)

نبذة عن الاتحاد الدولي للفروسية: http://www.fei.org

نبذة عن Longines:

تأسست Longines في سان امييه (في سويسرا) منذ عام 1832. تعكس خبرتها في صناعة الساعات قوة تفانيها تجاه الفخامة والتقاليد والأداء. ولديها خبرة تمتد عبر أجيال بوصفها الميقاتي الرسمي في البطولات العالمية وبصفتها شريكًا للاتحادات الرياضية الدولية. ولقد بدأ شغف Longines تجاه رياضة الفروسية في عام 1878 عندما صنعت ساعة كانت عبارة عن تحفة فنية منقوش على وجهها حصانًا وفارسًا. وقد استطاعت هذه العلامة التجارية مع مرور السنوات أن تبني روابط قوية وباقية مع رياضات الفروسية. وفي عام 1912، شاركت هذه العلامة التجارية كميقاتي لأول مرة في عرض للقفز أقيم في البرتغال.

وتتضمن مشاركة Longines اليوم في رياضات الفروسية سباقات قفز الحواجز وسباقات المسافات الطويلة والسباقات بدون حواجز. كما أن Longines عضو في مجموعة Swatch Group Ltd وهي الشركة المصنعة الرائدة لمنتجات قياس الزمن. وتمتلك هذه العلامة التجارية، التي تحمل ساعة رملية مجنحة كشعار لها، منافذ بيع فيما يزيد عن 150 دولة حيث تتحلى بسمعة ممتازة في مضمار صنع الساعات الفاخرة.

مسؤول الاتصال في الاتحاد الدولي للفروسية:
غرانيا ويليس
grania.willis@fei.org
0041787506142

المصدر: الاتحاد الدولي للفروسية

Related Posts