‫معرض برولايت زائد صوت شنغهاي 2017: مناطق جديدة وفعاليات إضاءة على هوامش المعرض تبقي الحضور مطلعين على ديناميكيات السوق

شنغهاي، 5 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيعود معرض برولايت زائد صوت شنغهاي، وهو المعرض الرائد لصناعة الترفيه والفعاليات الرائد لآسيا، بمساحة موسعة تبلغ 45.000 متر مربع في أربع قاعات. وإذ سيتم عقده في الفترة بين 11-14 من تشرين الأول/أكتوبر، 2017 في مركز معارض شنغهاي الجديد، ستعرض النسخة الخامسة عشرة للمعرض مناطق للمنتجات الجديدة فضلا عن فعاليات متعلقة بالتقنية تسلط الضوء على الخبرات المتخصصة المتقدمة في صناعة الترفيه برمتها.

وقبل أقل من شهرين من افتتاحه، حصل المعرض بالفعل على دعم واسع من بعض أكبر الأسماء في هذه الصناعة. وتشمل الشركات والعلامات التجارية المشاركة:  أوديو – تيكنيكا، آي في لينك، أفيد، بي بي أس، بيتا 3، كونكورد، دي جي أكس، دي بي أيه، إيسترن اديسون، فيديك، فونكتيون وان، جي أل بي، غريت وول، هارمان، أتش دي تي زي، كي في 2 أوديو، أل دي سيستمز، ماكيناس إيبيريكا، ميداس، نيوتريك، نيكست برو أوديو، فونيك، بلوستروس، ريستمومنت، أس أيه إي، أس إي أوديوتشنيك، ساوندكينغ، سوبيرلوكس، تاكستار، تونويل، تو أوديو، فويس أكويستيك، في يو إي، ياماها وزاوند. ويشمل المشاركون  الجدد في هذا المعرض أيضا: ديجيسينثيتيك، إي أم أكويستيك، إنيواف، لافوس، لينكس، ريدل وشو تكس.

وللتعامل مع مطالب الصناعة المتطورة باستمرار، يقدم المعرض منطقتين جديدتين هذا العام لحلول الترفيه أيه في وآلات المسرح. كما سيتم توسيع منطقة التسجيل والإنتاج لتلبية الطلب المتزايد في قطاع التسجيل.

منطقة التسجيل والإنتاج (القاعة أن 1)

هذا العام، ستضم إلى المنطقة الموسعة المزيد من العلامات التجارية العالمية الرائدة، فضلا عن برنامج شامل على هوامش المعرض يتطلع إلى تعزيز الابتكارات في مجال الصناعة.

منطقة حلول الترفيه أيه في (القاعة أن 2)

“منطقة حلول الترفيه أيه في” الجديدة ستعرض مجموعة متنوعة من حلول الترفيه مع أكشاك كي تي في، المسارح الصغيرة، خوادم الكاريوكي، سماعات الرأس، مكبرات الصوت والميكروفونات. كما سيتم دمج التقنيات المتطورة في الواقع الافتراضي، الواقع المعزز، ومقاعد الحركة 4 دي لتوفير تجربة سينمائية للحضور.

منطقة آلات المسرح (القاعة أن 4)

لتعزيز استخدام منتجات المسرح الأكثر موثوقية واعتمادية، سيتم إطلاق منطقة آلات المسرح لاستضافة أكثر من 20 شركة رائدة في مجال آلات المسرح المتخصصة في الجمالون، الرافعات الكهربائية والستائر والمصاعد.

وخلال فترة أربعة أيام المعرض ستكون هناك سلسلة من الأحداث على هامش المعرض لإبقاء الحضور مطلعين على نبض سوق الترفيه:

تدريب شهادة دانتي

  • مساق تدريب في بي أل تي التدريبي للصوت
  • منتدى تسجيل التكنولوجيا
  • جائزة مسابقة خلط الموسيقى الوطنية وحفل الإطلاق
  • ستوديو الصوت @ بي أل أس أس
  • ساحة صوت الحفل

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.prolightsound.com

اتصالات الإعلام: فيكي فو
86-21-6295-3191+
fuhaiqiang@shanghai-intex.com

Related Posts