‫مجلة التمويل الدولي تسمي إحسان الله بايات، رئيس مجلس إدارة أفغان وايرلس وتلفزيون أريانا، أفضل رئيس تنفيذي للإعلام والاتصالات للعام 2017

بايات، الرجل التنفيذي ورجل الخير المعروف يتسلم الجائزة اعترافا بكونه مؤسس قطاع الاتصالات الأفغاني ومبتكرا تكنولوجيا

كابول، أفغانستان، 13 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية www.afghan-wireless.com، أول شركة هاتف جوال في البلاد، ومؤسسة سوق اتصالات الهاتف الجوال الأفغاني والشركة المزودة الرائدة لخدمات الصوت والبيانات والتسلية والدفعات الهاتفية الجوالة لأكثر من 5000,000 عميل وشركة تجارية، اليوم أن الدكتور إحسان الله بايات، مؤسس شركة أفغان وايرلس وتلفزيون أريان، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بايات www.bayat-group.com)) قد فاز بجائزة أحسن رجل تنفيذي في قطاعي الإعلام والاتصالات من مجلة التمويل الدولي.

مجلة التمويل الدولي (www.internationalfinance.com))، تزود كبار المسؤولين التنفيذيين في العالم بالمعلومات والتحليلات والرؤى حول التطورات في الأسواق المالية العالمية. وقد منحت المجلة أكثر جائزة مرموقة لديها للدكتور إحسان بايات تقديرا لمكانته التاريخية كمدير تنفيذي لشبكة تلفزيون أريانا، ولإنشاء شركة أفغان وايرلس، أول شركة لاسلكية  أفغانية.

وقد أسس الدكتور بايات قطاع الاتصالات المتنقلة الأفغاني وبني شركة أفغان وايرلس لتصبح أكبر شركة اتصالات لاسلكية في أفغانستان.

وتوفر شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية خدمات 4 جي أل تي إي، 3.75 جي +، و3 جي للصوت والبيانات والإنترنت ودفعات الهاتف الجوال “ماي موني” لأكثر من خمسة ملايين مشترك في جميع محافظات أفغانستان الـ 34. وتشغل شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية أكثر من 100 ألف أفغاني.

ويشكل قطاع الاتصالات اللاسلكية في أفغانستان أكبر القطاعات وأكثرها ربحية في الاقتصاد الأفغاني، مما يوفر للحكومة الأفغانية أكثر من 25 في المئة من مجمل إيراداتها الضريبية.

وفي العام 2017، أظهرت كل من شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية وشبكة تلفزيون أريانا التزامهما بالابتكار التكنولوجي. ففي أيار/مايو 2017، أطلقت شركة الاتصالات الأفغانية شبكة 4 جي أل تي إي – وهي شبكة الـ 4 جي أل تي إي الوحيدة في أفغانستان. وفي آب/أغسطس 2017، أطلقت شبكة تلفزيون أريانا  خدمة بث المحتوى عالية السرعة.

وقال الدكتور إحسان الله بايات، رئيس شركة أفغان وايرلس: “يشرفني أن تم اختياري من قبل مجلة التمويل الدولي كأفضل رئيس تنفيذي للاتصالات والإعلام في 2017. وتعترف هذه الجائزة أيضا بالولاء والعمل الجاد لكل من ساهم في شبكة أفغان وايرلس، وشبكة تلفزيون أريانا ومجموعة بايات بأكملها؛ التزام هؤلاء هو الذي جعل نجاحنا ممكنا”.

وقال الدكتور بايات: “نحن جميعا في شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية وتلفزيون أريانا ومجموعة بايات يشعرون بالتواضع أمام – ويفتخرون بـ — الفرصة التي أعطيت لنا لخدمة الأفغان. نحن فخورون بأن أفغان وايرلس وتلفزيون أريانا وكل شركة جزء من مجموعة بايات هي شركات بناها الأفغان للأفغان. ونحن نتطلع إلى خدمة شعب أفغانستان، للمساهمة في تقدم أمتنا، لسنوات عديدة قادمة.”

نبذة حول شركة أفغان وايرلس

شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” www.afghan-wireless.com هي شركة الاتصالات اللاسلكية الأولى في أفغانستان ومؤسسة سوق الاتصالات اللاسلكية في أفغانستان. وإذ أسسها في العام 2002 السيد إحسان بايات، رئيس مجموعة بايات www.bayat-group.com، توفر شركة أفغان وايرلس خدمات 4 جي/أل تي إي، 3.75 جي + و3 جي و2.5 جي  فضلا عن خدمات والصوت والبيانات والإنترنت والخدمات البنكية على الموبايل لأكثر من 5 ملايين مشترك فرد وشركة في جميع مقاطعات أفغانستان الـ 34. ولدى الشركة شراكات عالمية مع 425 شبكة ناقلة جوالة في 125 دولة.

يرجى الاتصال:
لأفغان وايرلس:
ألبرتو لوبيز،
1.917.330.4510+
a.lopez@tsiglobe.com

 

 

Related Posts