‫أعلنت كلُ من دي بي بي إم القابضة وتيك مونيا أنً “اليوم هو بداية التغيير في المجال المالي على مستوى العالم”

لندن، 27 أغسطس 2017/ PRNewswire/ — أعلنت شركة دي بي بي إم القابضة “DPPM Holdings” وتيك مونيا “TECH MONIA” اليوم نجاحهما في تطوير تكنولوجيا مالية تتيح السداد الفوري (على الانترنت أو داخل المتجر)، إلى جانب تحويل الأموال بأي عملة محليًا أو دوليًا برسوم قيمتها 0.30 دولار أمريكي وذلك بطريقة بسيطة باستخدام بصمة الإصبع، أينما كان حسابك البنكي أو الدولة التي تعيش فيها أو نوع البطاقة التي تحملها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_mhso5zd0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/549225/DPPM_Holdings.jpg)

تتوافق تكنولوجيا الدفع والتحويل هذه مع تقنية أخرى تابعة لشركة تيك مونيا تُعرف باسم “THE KEY” أو “الشفرة”

علق المؤسس والرئيس التنفيذي أليريزا دهجان “Alireza Dehghan” قائلًا: “هذه التكنولوجيا هي بمثابة بنك دولي، حيث يمكنك تحويل الأموال على الفور من البنوك الخاصة بك أو من بطاقات الإئتمان خاصتك في أي مكان في العالم إلى أي شخص آخر، كما يمكن لهذا الشخص المُحول إليه أن يصرف هذه الأموال على الفور أو أن يقوم هو بتحويلها إلى أي مكان آخر في العالم برسوم تبلغ 30 سنتا فقط، بأكثر الطرق أمانًا وبواسطة لمسة الإصبع. فنحن لا نقوم حتى بالاحتفاظ بهذه الأموال لدينا. ”

ستعمل دي بي بي إم كذلك مع البنوك والحكومات.

وتوقع السيد دهجان “أنً هذه التكنولوجيا سوف تُخرج الاتصالات المالية المحلية والدولية بين البنوك مثل تقنيات السويفت والعملات الافتراضية مثل بيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بشكل عام، عن السيطرة وستؤثر عليها. فنحن نوفر أيضًا الحلول الحكومية الدولية والمعاملات بين البنوك وبين الشركات بعضها البعض بالاستعانة بنفس المعاملات الفورية “.

The KEY أو “الشفرة“: الشفرة هي مجموعة من الشفرات المرتبطة ببعضها البعض بين خطوط بصمة إصبعك لتشكل شفرة موحدة تُستخدم للتحقق من المعلومات والتوقيع الخاص بإجراء الدفع؛ كما تُستخدم كأداة تحقق لحساب بنكي موحد يمكن استخدامه في جميع أنحاء العالم في السداد عن طريق تكنولوجيا دي بي بي إم للتحويل الفوري.

تكنولوجيا تحويل الأموال: يتم التحويل بصورة فورية سواء محليًا أو دوليًا بعد التحقق من صحة البيانات، تُحول الأموال من الحسابات أو البطاقات البنكية المتصلة بالشفرة الخاصة بك. تقوم الشفرة الخاصة بك بإرسال إخطار إلى دي بي بي إم (عملتك) لتقوم دي بي بي إم بتحويل نفس المبلغ للشفرة الخاصة بالمُتلقي. وفي حالة التحويل الدولي، تقوم دي بي بي إم بعد تلقي إخطارك بإرسال إخطار آخر إلى دي بي بي إم بعملة المٌتلقي ثم منها إلى شفرة المتلقي نفسه.

لا تُفرض أية رسوم بالعملة الأجنبية على المعاملات: في حال شراءك لأي شيء بعملة أخرى غير عملتك، تتم العملية كلها عن طريق دي بي بي إم وبعملتك المحلية.

للمزيد من المعلومات يُرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني: press@dppmfinance.com

المصدر: DPPM Holdings و TECH MONIA

Related Posts