مركة ساعات هبلوت وفريق باريس سان جرمان يسجلان في أعلى مركز روكفلر

– هبلوت تكشف النقاب عن الطبعة المحدودة من ساعة فريق كرة القدم باريس سان جرمان

نيويورك، 24 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — كشفت شركة هبلوت وفريق باريس سان جرمان، فريق كرة القدم الفرنسي الذائع الصيت، النقاب عن الساعة الرسمية لفريق سان جرمان، بيغ بانك يونيكو بيريتروغريد باريس سان جرمان Big Bang Unico Bi-Retrograde Paris Saint-Germain، احتفالا بجولة الفريق الصيفية على أميركا الشمالية. هذه الشراكة، التي تأتي مباشرة بعد تصفيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات التي نظمها الاتحاد العالمي لكرة القدم في كندا للعام 2015، حيث كانت هبلوت هي الموقت الرسمي للألعاب، والساعة هما مثال آخر فقط على ولع هبلوت بلعبة كرة القدم العالمية ودعمها المستمر لحملة “هبلوت تعشق كرة القدم” التي أطلقت خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم للفيفا في البرازيل في الصيف الماضي.

المدير الإداري لهبلوت في الولايات المتحدة، وجان فرانسوا سبيرو، استضافا حفل كوكتيل حصريا مع الفريق في حديقة خاصة على السطح الواقع فوق مركز روكفلر التاريخي لإطلاق ساعة بيغ بانك يونيكو بيريتروغريد باريس سان جرمان. وشمل حضور اللاعبين النجوم زلاتان ابراهيموفيتش، بليز ماتويدي وتياجو سيلفا، وكذلك كيفن تراب الذي انضم رسميا للنادي الباريسي الأسبوع الماضي.

وتضمنت الليلة الاحتفال بالثقافة الفرنسية، بما في ذلك الموسيقى الفرنسية التي وفرها الدي جي الفرنسي أوليفييه ميجي، وتظاهرة فنية حية للفنان الفرنسي، جونوان. وكمفاجأة للضيوف، جرب نجوم فريق باريس سان جيرمان حظهم في الرسم، إذ أنتجوا لوحة فريدة من نوعها على قماشة كبيرة بمساعدة الفنان. وسيتم بيع اللوحة في مزاد في وقت لاحق هذا الموسم لصالح المؤسسة الخيرية للفريق، مؤسسة باريس سان جيرمان. ولاستكمال الحفلة بصورة بهيجة، استمتع الضيوف بالحلويات التي صنعها الفريق مع شيف صناعة المعجنات المعروف، دومينيك أنسل.

 وقد استضاف حفل إزاحة الستار عن الساعة لاعب فريق نيويورك جايانتس السابق وصديق هبلوت، جيسي بالمر، وشمل الحضور عددا من الشخصيات البارزة، بمن في ذلك نجم فريق نيويورك جايانتس فيكتور كروز، لاعب فريق كرة السلة نيويورك نيكس “لانس توماس، وبطلة بطولة كأس العالم للسيدات لمباريات كرة القدم في كندا 2015 كيلي أوهارا، والرئيسة التنفيذية لـ أل في أم أتش يو أس أيه، بولين براون.

وقال ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لشركة هبلوت، “هوبلوت تشعر بسعادة غامرة لاستقبال فريق باريس سان جرمان في مدينة نيويورك حيث نظهر دعمنا لهذا الفريق الكبير من خلال دعمنا لرياضة كرة القدم. علامتنا التجارية لديها تاريخ مثير مع باريس سان جيرمان، وهنا هذه الليلة، نواصل الاحتفال بحملة “هبلوت تعشق كرة القدم” وفن الدمج عن طريق مزج الجوانب المختلفة معا من الثقافة الفرنسية من خلال الرياضة والفن والموسيقى والطعام.”

بيغ بانك يونيكو بيريتروغريد باريس سان جرمان – ساعة هبلوت الثانية للبطل الفرنسي لكرة القدم – صنع منها 100 قطعة فقط، وتتميز بمحفظة التيتانيوم 45.5mm مع ياقوت معالج مضاد للانعكاس وشعار باريس سان جرمان المطبوع على زجاج المحفظة الخلفي. وإذ استوحيت من ألوان الفريق الأيقونية، فإن ألوان الزينة من الأحمر والأبيض والأزرق تنعكس في جميع مناحيها ويدي وحزام الساعة. وتم تصنيعها بحركة هبلوت الخاصة يونيكو الدائرة ذاتيا، وصممت الساعة لتوقيت نصفي مباراة لكرة القدم، فإن هذه التحفة الفنية الأنيقة والرياضية ستكون متاحة حصريا في محلات هبلوت في جميع أنحاء العالم.

وكأول ماركة ساعات فاخرة تنخرط في كرة القدم الأوروبية في العام 2006، فقد بنت هبلوت منذ ذلك الحين حضورا قويا لها في عالم كرة القدم. بدأت علاقة هبلوت مع النادي الفرنسي في العام 2013 عندما أصبحت الموقت الرسمي والرقيب الرسمي للفريق وقدمت الساعة الأولى المعروفة باسم “ملك القوة، باريس سان جرمان.”

وقد أطلق باريس سان جرمان مؤخرا حملة جديدة ” باريس تحبنا،” لدعم جولته على أميركا الشمالية خلال كأس البطولة الدولية – مما يدل على مدى حرص الفريق على مواصلة تطوير نفسها في القارة الأميركية. وخلال أيام الفريق الـ 18 في أميركا الشمالية، سيسافر أعضاء الفريق إلى مدينة نيويورك ثم شارلوت، شيكاغو، ومونتريال للعب مبارايات أمام بعض الاندية الاوروبية الكبرى. كما أطلق باريس سان جرمان موقعا على شبكة الانترنت website مخصصا لجولته في أميركا الشمالية، ما يسمح لجماهير معجبيه في جميع أنحاء العالم بمتابعته طوال الجولة والاحتفال بحملة “باريس تحبنا.”

 تابع صور الحدث: https://app.box.com/s/kp63l8ibsv9t2mbgx7fpnxfh1ipctlae

رابط لمشاهدة الصور: https://app.box.com/s/p7shep7iu44dhzwzjvdi6wxu2jdxzamx
رابط لملف الفيديو للحدث: https://www.dropbox.com/sh/cxheltmsu71sjrk/AACaMBjhGpdf-HuDVGjGvpd9a?dl=0

نبذة عن هبلوت
“هبلوت: طريقة مختلفة للتقدم” كما يقول أولئك الذين يعرفون هذه الشركة السويسرية للساعات الفاخرة الفريدة من نوعها، حيث أنها تتحرك كل لحظة إلى الأمام لخلق مستقبل بسرعة تحبس الأنفاس. وهي حلم بدىء وتم تطويره من قبل رئيس هبلوت جان كلود بيفر مع الرئيس التنفيذي للشركة ريكاردو غوادالوبي، حين أصبح الرجلان مسؤولين عن الماركة في العام 2004. هذان الرجلان هما المسؤولان عن تحويل العلامة التجارية لهبلوت إلى قصة نجاح حقيقية تمثل فيها بيغ بانغ وكنغ باور وكلاسيك فيوجن وبيغ بانغ التي تحتفل اليوم بالذكرى العاشرة لإطلاقها بإطلاق نسخ محدودة مثيرة، تمثل رمو تقليد متواصل الدوران.

ومن تعقيدات الساعات المصنعة في مصانع الشركة، بما في ذلك أجهزة تكرار الدقائق الحائزة على الجوائز وتوربيلون، إلى المواد الثورية مثل الذهب السحري المضاد للخدش الحاصل على براءة الاختراع وفايبر الكربون تكساليوم الملون، إلى الشراكات العالمية مع فيراري وبطولة كأس العالم للفيفا، والإيطالي المستقل، فإن هبلوت تميز نفسها عبر فلسفة “فن المزج”، آتية بالتقيلد إلى المستقبل. للمزيد من المعلومات www.hublot.com .

نبذة عن فريق باريس سان جرمان
قبل ثلاث سنوات، حدد فريق باريس سان جرمان لنفسه هدف أن يصبح العلامة التجارية الرياضية العالمية وذلك بأن يجسد في كل ما يفعله، وفي كل اتصالاته، قيم الأناقة والتميز والاحترام التي تميز باريس التي يحمل الفريق اسمها بكل فخر. وإذ كان الفريق بطل الدوري الفرنسي، وبطل ربع نهائي في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم 2014/2015 للسنة الثالثة على التوالي، فإن المراحل الأولى من مشروع النادي تقف شاهدا على هدفه للانضمام الى دوري الدرجة الاولى للغاية في صفوف الأندية الأوروبية.

باريس سان جرمان نشط جدا في قطاع الإعلام، لا سيما من خلال تلفزيون باريس سان جرمان، وهو متوفر على شبكة الإنترنت في 3 نسخ (الفرنسية والإنجليزية والإسبانية)، وPSG.fr التي تنشر على الانترنت في 8 إصدارات تجذب ما مجموعه 15 مليون صفحة و 1،5 مليون زائر لمرة واحدة في المتوسط ​​شهريا (مع أكثر من 30٪ من الخارج). باريس سان جرمان هو النادي الفرنسي الي يحتل المرتبة الأعلى على الشبكات الاجتماعية مع أكثر من 110 مليون مشجع وتابع (النادي والفرق واللاعبين معا). www.psg.fr / @PSG_inside /

نبذة عن بيغ بانك يونيكو بيريتروغريد باريس سان جرمان
المرجعية رقم  413.NX.1129.LR.PSG15 – تقتصر على 100 قطعة مرقمة فقط
محفظة “بيغ بانغ يونيكو” – قطر 45.5 ملم
التيتانيوم المصقول والساتان

مدي التيتانيوم المصقول والساتان مع 6 براغي على شكل H من التيتانيوم
الياقوت الزجاجي مع معالجة مضادة للانعكاس

عروة زرقاء راتنج مركبة
مطاطي تاجي أسود وتيتانيوم مغطى بالساتان
الدافعات: التيتانيوم مع المطاط الأحمر والأسود

تيتانيوم لخلفية المحفظة، مزينة بالحرير و “رقم 100″ محفورا
ياقوت زجاجي لخلفية المحفظة مع معالجة مضادة للانعكس في الداخل العلاج مع طبع شعار باريس
سان جرمان

يد معدنية زرقاء متعددة الطبقات
أيادي للساعة والدقيقة والثانية مغطاة بالحرير، مع حركة مطلية بالروديوم يونيكو، HUB1261 UNICO، مع توقيت مركزي وعجلة عمود

المكونات 385
احتياطي الطاقة 72 ساعة
مقاومة للماء، 10 أيه تي أم (100م)

قشاط مطاطي أسود وحزام تمساح أزرق مع خيالطة بيضاء
قفل مشبك تيتانيوم

Related Posts