برنامج ‘WU Wish’ الخاص بشركة ويسترن يونيون يحقق أمنيات الإمارات المؤثرة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 14 يوليو/ تموز 2015 / بي أر نيوز واير –

– البرنامج يسجل أكثر من  2.23 مليون مشاهدة
– التسجيل المجاني في برنامج الأمنيات مفتوح حتى 18 يوليو/ تموز

سجلت “شركة ويسترن يونيون”  Western Union Company  نجاحا هائلا فيما يخص برنامجها للأمنيات  ’WU Wish’  والذي يشجع الأشخاص على التعبير عن ووصف آمالهم وطموحاتهم لأشخاص آخرين ويهدف البرنامج لتحقيق أكثر هذه الأمنيات أحقية. وقد سجل  ’WU Wish’  من2.23 مليون مشاهدة على منصاتها للتواصل الاجتماعي بحلول المرحلة الوسطى من البرنامج.
لرؤية نشرة الوسائط المتعددة، برجاء النقر: http://www.multivu.com/players/English/7574351-wu-wish-2-million-viewers-UAE

Western%20Union%20Logo برنامج  WU Wish  الخاص بشركة ويسترن يونيون  يحقق أمنيات الإمارات المؤثرة

Western Union Logo

وقد مُنِح ستة فائزين تحقيق الأمنيات التي سجلوها على  WU Wish  خلال حفل إفطار استضافته الشركة في 8 يوليو/ تموز في دبي. وتراوحت الأمنيات الفائزة ما بين تقديم الاحتياجات الأساسية لأفراد العائلة إلى ضمان رفاهية الغرباء وتلبية مخاوف المجتمع. حيث تمنى فيليبينو مايكل ريفيرا لابنته البالغة من العمر سبعة أعوام عينا صناعية حيث أنها فاقدة لإحدى عينيها، وتأثر كثيرا بالفوز بكلفة إجراء عمليتها الجراحية. وقال للحضور في تاثر بالغ وهو يذرف الدموع “إنني فقط صاحب دخل منخفض وراتبي يستخدم في النفقات اليومية. وببرنامج  WU Wish  بإمكاني الآن أن أدفع لإجراء عملية عينها – رغم أنها لن تستطيع الرؤية بشكل كامل بعد الآن، فعلى الأقل أستطيع أن أضع ضحكة على محياها.
(والأمنيات الفائزة الأخرى واردة في قائمة بالأسفل)

وخلال الأيام ال30 الماضية، شهدت “ويسترن يونيون” حركة مرور كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وأدى هذا إلى مستويات عالية للغاية من المشاركة في البرنامج الفريد، حسبما أوضح راجيف جاروديا، نائب رئيس ويسترن يونيون الأول للشرق الأوسط وجنوب آسيا. وفي 8 يوليو/ تموز حقق الفيديو الترويجي للبرنامج 460ر174ر1 مشاهدة على “فيسبوك” – ب023ر41 إعجابا وتعليقا ومشاركة – و176ر056ر1 مشاهدة على “يوتيوب”.

وقال جاروديا “في ويسترن يونيون، نعتقد أن الأشياء الأفضل تحدث عندما تتحرك الأموال. ويعد  WU Wish برنامجا بسيطا يقدم لكل شخص فرصة المشاركة بقصصه الشخصية – عن سبب حفظه وإرساله الأموال إلى الأصدقاء والعائلة والأحباء. وبنفس القدر، يسلط البرنامج الضوء على قيم المشاركة والإيثار والعناية والخوف على الآخرين. وتعتبر المشاركة في البرنامج سهلة تماما مثل وصف أمنية لشخص آخر”.

وأضاف “نستمع لكل واحدة من هذه القصص الملهمة ونستهدف مكافأة أكثرها غير اعتيادية وتفردا واستحقاقا. ونود إحداث اختلاف له معني في حياتهم”.

وسيعلن برنامج  WU Wish  10 فائزين آخرين بحلول الأسبوع الأول من شهر أغسطس/ آب، حيث تصل قيمة الجائزة لكل منهم 10 آلاف درهم إماراتي لتحقيق أمنية لشخص آخر وشيكات رحلات بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي لتسهيل الزيارات للأحباء.

وخلال رمضان، يكافئ البرنامج المشاركين أيضا بجوائز أسبوعية عبارة عن وجبات إفطار لقرابة 15 شخصا، وتم انشاؤها بشكل خاص لتلبي رغبات بيوت مرشحي الأمنيات الفائزين. ويتم اختيار الفائزين عن طريق قرعة، ويشمل الفائزون السبعة الأوائل سكانا حققوا أمنيات لزملائهم وأصدقائهم وأفراد عائلاتهم.

وسيعمل برنامج  WU Wish  حتى 18 يوليو/تموز والمشاركة العامة المجانية مفتوحة على  wuwish.com ،  wuwish.com/Ramadan ، وقنوات البرنامج على فيسبوك ويوتيوب ومحطات الراديو “الرابعة” و”ميرتشي إف إم” و”راديو 4″ وبالهاشتاج  WUwish .

ويستطيع عملاء ويسترن يونيون الذين يقومون بتعاملات خلال الترويج الحصول على ترشيحين للأمنيات ومن يقوم بذلك باستخدام بطاقات الولاء  MyWU  يمكنه الاستفادة من ثلاثة ترشيحات.

ويعمل البرنامج أيضا في قطر والمملكة العربية السعودية والكويت.

الفائزون بأمنيات ويسترن يونيون، 8 يوليو/ تموز، 2015

– أحد سكان أبوظبي، تيري سكيلمان تمنى مساعدة أسرة غير معلومة تأثرت بزلزال نيبال الأخير: “حارس الأمن في المبنى المتواجد به، سوميت جورونج، فقد منزله في قرية خارج بوخارا وأصيبت زوجته. ولا يزالان يعيشان في خيمة والأمطار الموسمية اقتربت. فهل من الممكن أن تساعدوني على شراء شقة لغرض الإيواء لمنحها لأسرته؟ وسأكون ممتنا للغاية إذا استطعتم مساعدتي”.

– تارسلا إيسادا من العين تمنت الحصول على دراجة ثلاثية العجلات من أجل أفراد أسرتها الذين فقدوا منزلهم في إعصار يولاندا: “أعمل هنا في الإمارات كخادمة منذ 20 عاما، وآمل فقط بمساعدة أختي على شراء درجة ثلاثية العجلات لنقل بناتها إلى المدرسة. فهم لا يستطيعون تحمل شراء هذا حيث أن منزلهم اختفى”.

– الفيليبنيان مايكل ريفيرا ومريام روث جيه تمنيا مساعدات صناعية من أجل أفراد أسرتهما التي تواجه تحديات إعاقة جسدية.

– أرنالو لونيتا هينولان، أب يعيش بمفرده ويتمنى رؤية ابنته في عيد ميلادها ال18.

– باهمي تمنت بحذر شرب مياه نظيفة وخدمة قريتها النائية في الفلبين. وكتبت “الناس هناك يشربون بشكل عادي من شلال مياه صغير في الجبل الذي يتعين علينا الوصول إليه سيرا على الأقدام. ولقد بادرنا بالفعل بتنفيذ مشروع من أجل حفر بئر للمياه لكن الأموال ببساطة ليست كافية، حتى يتمكن الناس من العيش بشكل عادي بإمداد نظيف للمياه دون السير لمسافات كبيرة سيرا على الأقدام”.

نبذة عن ويسترن يونيون:
شركة ويسترن يونيون (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE: WU) )، شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية. ومع خدمات الدفع المعروفة الخاصة بها وهي فيغو، أورلاندي فالوتا، باغو فاسيل وويسترن يونيون بيزنس سوليوشنز، توفر ويسترن يونيون للمستهلكين وقطاع الأعمال التجارية طرقاً سريعة وموثوق بها ومريحة لإرسال واستلام الأموال في كل أنحاء العالم، لإرسال الدفعات المالية وشراء الحوالات المالية. وبداية من 31 مارس/ آذار 2015 قدمت كل من ويسترن يونيون، وفيغو وأورلاندي فالوتا خدماتها الشهيرة المعروفة من خلال شبكة مشتركة تشمل أكثر من 500 ألف موقع للوكلاء في 200 بلد وإقليم وأكثر من 100 ألف ماكينة صرف آلي وكشك. وفي عام 2014، أنجزت شركة ويسترن يونيون حوالي 255 مليون عملية تحويل من العميل إلى العميل في جميع أنحاء العالم، محولة ما يبلغ 85 مليار دولار أمريكي من رأس المال بين العملاء، و484 مليون من الدفعات المالية التجارية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
http://www.westernunion.com  [http://cts.businesswire.com/ct/CT?id=smartlink&url=http%3A%2F%2Fwww.westernunion.com%2F&esheet=51106649&newsitemid=20150520005251&lan=en-US&anchor=www.westernunion.com&index=3&md5=b561c4b8a599af58d52c71dfc1a0418a ].
جميع الحقوق محفوظة لشركة  (c) 2015 Western Union Holdings, Inc.

(شعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588 )

المصدر: ويسترن يونيون

Related Posts