معرض الأثاث الدولي في الصين سيعقد في مركز المعارض والمؤتمرات الوطني في شنغهاي

غوانغجو، الصين، 30 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير/ — تعلن مجموعة مركز التجارة الصيني الخارجي رسميا أنه بدءا بالعام 2015، سيتم عقد معرض الأثاث الدولي الصيني سنويا في مجمع معرض الصادرات والواردات باجو الصيني وفي مركز المعارض والمؤتمرات الوطني في هونغياو بشنغهاي في أيلول/سبتمبر.

Fantastic%20furniture%20fair معرض الأثاث الدولي في الصين سيعقد في مركز المعارض والمؤتمرات الوطني في شنغهاي

Fantastic furniture fair in Hongqiao.Shanghai! 2015.9.8-12 National Exhibition & Convention Center.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150630/226857

وقد أصبح معرض الأثاث الدولي الصيني (شنغهاي) محط اهتمام في هذه الصناعة، وسيحضر قادة الرابطة الوطنية للأثاث الصينية ويو بي أم آسيا سلسلة من الأنشطة للنسخة الـ 36 من المعرض. ويعمل معرض الأثاث الدولي الصيني بجد لتحسين نمط سوق المعارض الصينية، ويوفر لهذه الصناعة المزيد من الخيارات والمزايا.

التصميم الرائع في الصين
معرض الأثاث الدولي الصيني هو عبارة عن منصة عالمية للتجارة، وتعزيز العلامة التجارية، وعرض الأزياء وتجمع للصناعة وعناصر التصميم الأصلي التي كانت دائما محطا لتسليط الضوء عليها. توفر كل دورة من هذا المعرض منبرا لتبادل الآراء وجمع ممثلي الشركات والخبراء والعلماء ونخب التصميم في هذه الصناعة من جميع أنحاء العالم لتعزيز التصاميم الأصلية، وتحديد الاتجاه لقطاع المفروشات المنزلية في الصين.

وسيتم عقد الطبعة 36 من معرض الأثاث الدولي الصيني (شنغهاي) في القاعة رقم 2 من مركز المعارض والمؤتمرات الوطني وسيتم تصميمه من قبل مصمم الأثاث ذي الشهرة العالمية تشو شياو جيه، بالتعاون مع أكثر من 20 من أشهر المصممين في فريق يجمع بين مصممين من 12 دولة ومنطقة بما في ذلك البر الرئيسي للصين واليابان وكوريا وسنغافورة واندونيسيا وتايلاند والفلبين وهونغ كونغ وماكاو وتايوان.

وسيتم عقد ست ورش عمل في المعرض بما في ذلك ورشة عمل ليو شياو كانغ، ورشة عمل يانغ مينغ جيه وورشة عمل لو تشى رونغ والعديد من الجامعات سوف يكون لها حضور أيا في المعرض، بما في ذلك أكاديمية الصين للفنون، الأكاديمية الصينية المركزية للفنون الجميلة، وأكاديمية غوانغجو للفنون الجميلة، جامعة تشينغهوا وجامعة جيانغنان. وهذه المؤسسات تعزز الابتكار في تصميم الأثاث في الصين، وقيادة هذه الصناعة إلى عصر جديد من الابتكار في التصميم وتنفيذ تصميم شرقي استنادا إلى الآراء الفريدة وتصميم أفكار جديدة إلى الأمام.

المرافق والخدمات المثالية
مركز المعارض والمؤتمرات الوطني هو أكبر مجمع معارض واحد في العالم وتبلغ مساحته الأرضية الإجمالية 1.47 مليون متر مربع، أي ما يعادل 206 ملعب قياسي لكرة القدم. ويوفر 400،000 متر مربع من أماكن العرض المغلقة و 100،000 متر مربع من المساحات المخصصة للمعارض في الهواء الطلق، ليحتل المرتبة الثانية في العالم من حيث مساحة المعرض. وإذ يقع المعرض بالقرب من شبكة المطاراتوقطار فائق السرعة، فإن مؤسسات تنظيم الحدث ستوفر الحافلات المكوكية بين قاعات المعرض وإلى المدينة، وتشكيل محور اتصالات يمكن الوصول إليها من جميع الاتجاهات، وضمان أن كل شيء يعمل معا لتزويد صناعة الأثاث بالخدمات الكاملة.

أما بالنسبة لحقوق الملكية الفكرية التي هي مصدر قلق كبير لهذه الصناعة، فإن معرض الأثاث الدولي الصيني هو الحدث الأول من نوعه في الصين لتأسيس “نافذة خدمة للملكية الفكرية” في المعارض، والعمل مع الإدارات الحكومية ذات العلاقة والخبراء القانونيين والمحامين لحماية العارضين.

Related Posts