هاتفا ميديا تيك الجديدان هيليو يقدما مزايا غنية للسوق المتوسطة المزدهرة

هيليو بي 23 وبي 30 يوفران رابطية أل تي إي العالية الأداء، وكفاءة طاقة ودعم لمزايا الجيل التالي من الكاميرا المزدوجة

هسينشو، تايوان، 29 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — قدمت شركة ميديا تيك إنك اليوم الأعضاء الأحدث في عائلة منتجاتها من هواتف هيليو تشيب ست، Helio P23 وHelio P30 سيستم أون تشيبس. وهذه الهواتف التشيب الجديدة، المصممة لتوفير الأداء العالي وكفاءة الطاقة وتصوير الكاميرا المزدوجة، ويدعمان الانفجار الحاصل في سوق الهواتف المتوسطة السعر.

وقال تي أل لي، المدير العام لوحدة أعمال الاتصالات اللاسلكية في مدياتيك: “إن الوصول إلى السوق المتوسطة يعني تزويد الناس بالأجهزة بأسعار معقولة للأشخاص، الأجهزة التي تعمل وتؤدي بأحدث الميزات، مثل الكاميرات المزدوجة والاتصال بشبكة الجيل الرابع. وفي الساحة المتنامية بسرعة للأجهزة المتوسطة السعر، يعرف مبتكرو تكنولوجيات الهاتف النقال أنهم بحاجة إلى أن عليهم التميز في حقل مزدحم – وبي 23 وبي 30 تمكنهما من القيام بذلك”.

أما بالنسبة للأسواق المتقدمة والناشئة، فإن  P23 and P30 يقدمان توليفات قوية من تجارب التصوير الممتازة مع الارتباطية المتميزة، وتوفير الطاقة والأداء المذهل، ووبطاقات الـ 4 جي والشريحة المزدوجة في نفس الوقت.

جهازا بي 23 وبي 30 يأتيان بدعم الكاميرا المزدوجة لخط هواتف ميديا تيك هيليو، وتقديم برمجيات وميزات الكاميرا المزدوجة المدعومة بالأجهزة التي تضمن تجربة تصوير متفوقة. مديا تيك هيليو بي 23 يتميز بدعم تركيبات 13 + 13 ميغابيكسل للكاميرا المزدوجة، فيما يدعم مديا تيك هيليو بي 30 ما يصل إلى 16 + 16 ميغابكسل.

وإذ يتضمنان مجموعة تقنية ميديا تيك Imagiq 2.0، تم تجهيز هذين الهاتفين بتقنيات تقلل من التعرج والضوضاء وتقليل الانحراف اللوني وغير ذلك، ما يؤدي إلى إنتاج صور واضحة ونقية وعالية الجودة في  مجموعة متنوعة من ظروف الإضاءة. وبالإضافة إلى ذلك، يضمن الجهاز الجديد لوحدة تحكم الكاميرا – مع تقارب التعرض الآلي الذي يسرع إلى الضعفين سرعة الكاميرا بالمقارنة مع المنافسين – للمستخدمين عدم تفويت أي لحظة يريدون لالتقاط الصور.

كما يتميز هاتف بي 30 بوحدة معالجة الرؤية الجديدة Vision Processing Unit، وهو معالج إشارة رقمي 500 ميغاهرتز مخصص للاقتران بمعالجات الإشارة المصورة. وهذا يحرر موارد الجهاز ويوفر عددا من المزايا الرئيسية بما في ذلك:

  • القابلية للبرمجة والمرونة: يوفر نظام في بي يو منصة تسمح لمصنعي المعدات الأصلية بالقدرة على تخصيص وظائف الكاميرا ودفع تمايز المنتجات.
  • الحد الكبير من استهلاك الطاقة: وحدة في بي يو هي وحدة جهاز مخصصة لمساعدة الكاميرات. وهي تقوم بوظائف المعالجة في الوقت الحقيقي وهي الوظائف التي تكون مناطة عادة بوحدة المعالجة المركزية أو وحدة التصوير المركزية، ولكن بعشر استخدام الطاقة.
  • تعزيز الأداء: يمكن استخدام الفي بي يو وحده أو كجزء من الفريق في وحدة المعالجة المركزية / وحدة التصوير المركزية. ويوفر هذا بيئة حوسبة غير متجانسة حقيقية على نفس النظام الفرعي للذاكرة لتطبيقات متعددة التطبيقات أو متعددة الوظائف المتقدمة.
  • مع في بي يو، إلى جانب نظامنا Imagiq ISP، يستطيع بي 30 تقديم الفيديو والصور بكل سهولة.

هاتف بي 23 من ميديا تيك يوفر أول شريحة مزدوجة في العالم، ودعم 4G VoLTE/ViLTE. وهو ما يوفر ارتباطية أسرع وأكثر اتساقا للمستخدمين الذين يستخدمون شريحتين. وييتميز هاتف بي 23 وبي 30 بالجيل الجديد من مودم ميديا تيك 4G LTE WorldMode ، ويقدمان كفاءة الطاقة والأداء المتفوقين، مع مزيج فريد من  سرعات Cat-7/13  بسرعة تنزيل تبلغ 300 ميغابت / ثانية و 150ميغابايت/ ثانية تحميل.  تكنولوجيا الهوائي TAS 2.0 smart antenna تعزز أيضا الأداء وتجربة المستخدم، وذلك باستخدام أفضل مزيج هوائي لتوفير جودة الإشارة الأمثل.

وإذ يأتيان مدعومين بتكولوجيا ميديا تيك كوربايلوت، فإن هاتفي بي 23 وبي 30  مصممان على معالجات آرم كورتيكس ثمانية الذراع أيه 53 التي تعمل بما يصل إلى 2.3 غيغاهرتز من أجل  أداء عال ومستدام وتجربة مستخدم لا مثيل لها. الجهازان يتميزان بوحدة التصوير المركزية الجديدة Mali G71 MP2 ، المعدة على سرعة 770 ميغاهيرتز في جهاز بي 23 و950 ميغاهيرتز في جهاز بي 30 لتأدية أداء تصوير عال جدا.

تقنية مدياتيك في CorePilot 4.0 مع جدولة استخدام طاقة واعية، والإدارة الحرارية ورصد يو أكس تمكن من أداء عال مستمر وموثوق وتجربة مستخدم موثوق بها للمستخدم. ويقدم هاتف بي 23 وبي 30 الأداء والارتباطية السريعة دون التضحية بقوة البطارية.

وفي الربع الثالث من العام 2017 سيتم توفير ميديا تيك هيليو بي MediaTek Helio P23 عالميا، فيما سيتم إطلاق هاتف ميديا تيك هيليو بي MediaTek Helio P30  أولا في الصين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة MediaTek  وميديا تيك Helio P23 and P30.

 نبذة حول شركة ميديا تيك
شركة ميديا تيك إنكوربوريتيد (TWSE: 2454) هي شركة أشباه الموصلات الرائدة، التي تمكن 1.5 مليار جهاز مرتبط سنويا. نحن شركة رائدة في السوق في تطوير أنظمة سيستمز أون تشيب لأجهزة الهاتف الجوال في السوق والترفيه المنزلي، والاتصال ومنتجات تقنيات إنترنت الأشياء. وقد مكننا تفانينا للابتكار من أن نصبح قوة رائدة في السوق في العديد من مجالات التكنولوجيا الرئيسية، بما في ذلك التكنولوجيات النقالة ذات كفاءة الطاقة العالية وحلول الوسائط المتعددة المتقدمة عبر مجموعة واسعة من المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الرقمية، صناديق أو تي تي، الأجهزة القابلة للارتداء وحلول السيارات. مدياتيك تمكن وتلهم الناس لتوسيع آفاقهم وتحقيق أهدافهم بسهولة أكبر من خلال التكنولوجيا الذكية. ونحن نسمي هذه الفكرة عبقرية كل يوم، وهي تدفع كل ما نقوم به. يرجى زيارة www.mediatek.com من أجل المزيد من المعلومات.

مكتب صحفي ميديا تيك:

PR@mediatek.com

كيفن كيتنغ، ميديا تيك

1-206-321-7295+
10188 Telesis Ct #500, San Diego, CA 92121, USA

جوي لي، ميديا تيك

886-3-567-0766+    #31602
No. 1, Dusing 1st Rd., Hsinchu Science Park, Hsinchu City 30078, Taiwan

Related Posts