نشر فرحة التجمع في عيد الفطر هذه السنة

في 16 يوليو/ تموز، 2015 / بي آر نيوز واير — مع اقتراب العيد وحفاظا على روح الاحتفال، نشرت شركة “كابيلاري تكنولوجيز”  Capillary Technologies  فيديو مدته ثلاث دقائق يشعر بالسعادة على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” عن شاب يعود إلى منزله في هذه المناسبة للاحتفال بالعيد مع أسرته.

لمشاهدة نشرة الوسائط المتعددة، يرجى النقر: http://www.multivu.com/players/uk/7574151-capillary-technologies-eid-al-fitr

Capillary%20Technologies نشر فرحة التجمع في عيد الفطر هذه السنة

Capillary Technologies.

ويتمثل جوهر الاحتفال بعيد الفطر في الرابطة والتجمع والحب والمشاركة والاهتمام، وهي الأمور التي تحتفل بها الأسر حول العالم. وفي نمط الحياة المزدحم في يومنا هذا، لا يقدر بثمن أن تستطيع منح أحبائك هدية الوقت خلال العيد والتي لا يمكن تقديرها، ويلتقط فيديو “عيد مبارك” الخاص ب”كابيلاري” فرحة التمكن من التجمع والتواصل من جديد وقضاء الوقت مع أسرة الشخص بعد فترة طويلة من الابتعاد. وتلتقط الحكاية مشاعر رجل خلال تفكيره بشأن بيته والأسرة التي لم يلتقيها لمدة خمسة أعوام. ويستكشف الفيديو الأبعاد المتنوعة للعواطف البشرية بطريقة جميلة ويبعث برسالة مؤثرة مفادها: أن الأسرة هي أكبر نعمة في العالم وأن العيد الهدف منه هو أن تكون مع عائلتك والاحتفال بالفرحة معا.

وقال أنيش ردي، أحد مؤسسي “كابيلاري تكنولوجيز” وكبير مسئوليها التنفيذيين، إن “الأعياد يكون لها معنى عند الاحتفال بها مع الأسرة. الملابس الجديدة والأطعمة الطيبة والهدايا، جميعها عناصر أساسية لأي عيد تكتسب أهمية خاصة عندما تكون الأسرة كلها معا للاستمتاع بها. وفي “كابيلاري”، نأمل في أن نجعل هذا العيد أكثر فرحة عن طريقة مساعدة عملائنا في إحياء روح العيد لأسر لا تحصى. وأتمنى لكل شخص عيدا مباركا وآمل في أفضل شيء لكم ولعائلاتكم”.

وتعد “كابيلاري تكنولوجيز” مزودا بحلول البرمجيات التي تعمل بنظام الحوسبة السحابية وتمكن العلامات التجارية للبيع بالتجزئة والمستهلك من بناء ومراكمة السعادة والوفاء والاستفارة لدى المستهلك. وتساعد كابيلاري أكثر من 170 علامة تجارية في جميع أنحاء العالم على استخدام برامج ذكية لمشاركة العملاء من أجل توفير تجارب سعيدة للعملاء لأكثر من 125 مليون مستهلك في مواسم البيع للتجزئة بالأعياد والأماكن وفي المتاجر وعبر التجارية الإلكترونية والهاتف المحمول والقنوات الاجتماعية.

وتعمل “كابيلاري” مع علامات تجارية مفضلة كثيرا تبيع بنظام التجزئة مثل “بيتزا هات”  Pizza Hut  و”لولو”  Lulu  و”كيه إف سي”  KFC  و”ماركس آند سبنسر”  Marks & Spencer  و”كورتس” Courts  و”بوما”  PUMA  ولها تواجد في جميع أنحاء 20 دولة بالشرق الأوسط ومنطقة “آسيا – المحيط الهادئ” وأوروبا والولايات المتحدة. وتدعم كابيلاري من جانب  Sequoia Capital  و Norwest Venture Partners  و Qualcomm Ventures  و American Express Ventures  و Silicon Valley Bank .

المصدر: كابيلاري تكنولوجيز

Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130228/599759

Related Posts