شركة أيه بي آر إنيرجي تمدد وتوسع عقودا لتوليد طاقة قدرها 108 ميغاواط في أفريقيا

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 10 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي” (أل أس إيه: APR)، وهي شركة رائدة عالمية لتوفير حلول الطاقة ذات المسار السريع، اليوم، أنها مددت ووسعت عقود حلها لتوفير الطاقة المؤقتة للجمعية الوطنية للكهرباء في السنيغال، وهي الشركة الوطنية للكهرباء في السنيغال. وتتطلب بنود العقد تركيب وتشغيل محطة توليد متنقلة إضافية للطاقة تعمل بالديزل وتبلغ قدرتها التوليدية 48 ميغاواط، بما في ذلك إعادة نشر أرصدة للشركة من ليبيا، لمساعدة محطات توليد تابعة لأي بي آر إنيرجي تعمل في محطة كونون في السنيغال وتولد 20 ميغاواط. وبهذا يتم تمديد فترة العقد لتوليد 68 ميغاواط حتى الربع الرابع من العام 2015.

APR%20Energy شركة أيه بي آر إنيرجي تمدد وتوسع عقودا لتوليد طاقة قدرها 108 ميغاواط في أفريقيا

APR Energy.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150708/234259
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وأعلنت أيه بي آر إنيرجي أيضا أنها وسعت مشروع الطوربينات المتنقلة العاملة بالغاز التابع لها بقدرة توليد تبلغ 40ميغاواط في روشا بينتو، أنغولا، حتى وقت متأخر من الربع الرابع من العام 2015. وإذ يقع بالقرب من العاصمة لواندا، فإن المشروع هو واحد من مشروعين للشركة في أنغولا، وهي ثالث أكبر اقتصاد في أفريقيا. وتوفر أيه بي آر إنيرجي 40 ميغاواطإضافية لتوليد الطاقة في مرفقها في مورو بينتو، الذي تم تمديد عقده حتى نهاية الربع الأول من العام 2016 في وقت سابق من هذا العام.

وستبلغ الطاقة التي تولدها مشاريع أنغولا والسنيغال، فضلاعن مواقع عمل إضافية في بوتسوانا ومالي، أكثر من 180ميغاواطمن طاقة توليد الكهرباء في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.

وقاللورانسأندرسون،الرئيسالتنفيذيلشركة أيه بي آر إنيرجي “إن التوسعات في السنيغال وانغولا هي شهادة على حلول الطاقة الموثوقة التي نوفرها، كما أنها دليل آخر على أن عملاءنا يقيمون عاليا التميز التشغيلي الذي نأتي به إلى مشاريعنا.   ”نحن سعداء لمواصلة هذه العلاقات المهمة مع شركاء الطاقة الذين نعمل معهم، ونحن فخورون للمساهمة في النمو الاقتصادي في هذه المنطقة من العالم.”

APR%20Energy%20operators%20perform شركة أيه بي آر إنيرجي تمدد وتوسع عقودا لتوليد طاقة قدرها 108 ميغاواط في أفريقيا

APR Energy operators perform routine maintenance on a mobile gas turbine generator at Rocha Pinto, Angola. APR Energy provides more than 180 megawatts of power generation capacity to Sub-Saharan Africa.

وأضاف الرئيس التنفيذي جون كامبيون: “إن تمديد وتوسيع عقود الطاقة مثل تلك الموجودة في أنغولا والسنيغال هو عنصر أساسي في استراتيجية أعمالنا.إن تخطيط وتمويل وبناء محطات توليد الكهرباء الدائمة يمكن أن يستغرق سنوات عديدة، وإن طوربينات الغاز المحمولةووحدات الطاقة المتنقلة هي حلول مؤقتة مثالية توفر للعملاء المرونة والخدمة الكاملة التي يحتاجونها خلال تطوير مرافق توليد الطاقة الدائمة.”

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي
شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع المتنقلة العاملة بالطوربينات. إن حلولنا السريعة والمرنة وذات الخدمة الكاملة للطاقة توفر للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها. وبجمعها بين التقنية الفائقة التقدم والموفرة لاستهلاك الطاقة والخبرة الرائدة في الصناعة، فإن محطات توليد الطاقة الجاهزة للعمل والقابلة للتوسع تساعد في توفير الطاقة للمدن والدول والصناعات حول العالم، في الأسواق المتطورة والنامية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.aprenergy.com.

Related Posts