جي أيه سولار تجتاز تصنيف اختبار النار من الفئة أ بما يتناسب مع معيار UL1703 للوحدات من النوع 1

شنغهاي، 7 تموز / يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة جي أيه سولار (نازداك: JASO) وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم، أن وحداتها المعيارية اجتازت اختبار تصنيف النار من الفئة أ بما يتناسب مع معيار UL1703 لنوع الوحدات 1. وخلال الاختبار، اجتازت جميع مجموعات بو أو أم التي تستخدمها جي أيه سولار لوحدات النوع 1 اختبار الفئة أ من اختبارات يو أل للنار التي تجريها شركة إنترتك، وهو ما يجعل شركة جي أيه سولا أول شركة تنتج وحدات توليد الطاقة الكهربائية من الشمس على نطاق واسع في الصين تجتاز هذا الاختبار.

JA%20Solar%20Holding جي أيه سولار تجتاز تصنيف اختبار النار من الفئة أ بما يتناسب مع معيار UL1703 للوحدات من النوع 1

JA Solar Holding Co., Ltd. Logo.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150522/218046LOGO

في السنوات الأخيرة، وفيما نمتعمليات توليد الطاقة الكهربائية التي تقوم بها شركة جي أيه سولار بسرعة في جميع أنحاء العالم بوتيرة لم يسبق لها مثيل، فإن معايير شهادات الموثوقية لوحدات توليد الطاقة الكهربائية من الشمس قد تم تحديثها باستمرار وتوسيع نطاقها من أجل تلبية الطلب المتزايد على منتجات وحدات توليد الطاقة الكهربائية من الشمسالتي تتميز بجودة أفضل وموثوقية أعلى من المستخدم النهائي لكهرباء الطاقة الشمسية، فضلا عن تنظيمات السلامة والبيئة والمخاطر الأكثر صرامة، لمنشآت وحدات توليد الطاقة الكهربائية من الشمس من قبل الهيئات التشريعية والحكومات على مختلف المستويات.

اختبار النار الفئة (أ) للنوع 1 من الوحدات الكهروضوئية الذي يحدده UL-1703يتطلب من الوحدة التي يتم اختبارها تحمل شعلة محترقة مباشرة لأكثر من 10 دقائق من لهب الغاز (درجة حرارة اللهب هي 760±28oC مئوية مع سرعة رياح5.4 ± 0.2 ميل / ثانية، ما يسمح بانتشار اللهب لمسافة تقل عن 1.82 متر). معايير هذه الفئة (أ) للاختبارهي  أكثر صرامة بكثير من اختبارات الفئة (جيم) التي كانت مقبولة سابقا عموما، والتي تتطلب فقط من الوحدة الكهروضوية المختبرة التعرض للنيران المباشرة لنحو 4 دقائق فقطمن الحرق المباشر (درجة حرارة اللهب هي 704±28oC مئوية مع سرعة رياح 5.4 ± 0.2 ميل / ثانية، ما يسمح بانتشار اللهب لمسافة تقل عن 3.9 متر). واتضح أنه خلال اختبار الفئة (أ) الذي أجرته شركة انترتك لوحدات النوع 1 من وحدات شركة جي أيه سولار أن هذه الوحدات لم تتحمل فقط الحرارة التي تشبه الجحيم دون أن تصبح قابلة للاشتعال الذاتي، بل إن شعلة الشعلة لم تكن قادرة حتى على اختراق الوحدة بنيرانها.

إن حقيقة أن النوع 1 من وحدات جي أيه سولارقد اجتازت اختبار UL1703 الفئة (أ) تظهر مرة أخرى التزام جي أيه سولار الطويل الأجل بتزويد عملائنا بمنتجات وحداث مولدة للطاقة الكهربائية عالية الأداء وتتميز بجودة عالية وموثوق بها، وتلبية الطلب المتزايد على الطاقة النظيفة من خلال الابتكار التكنولوجي وتحسين الأداء.

Related Posts