شركة أس دي سي ماتيريالز تعلن عن استثمار من أس أيه آي سي كابيتال

تيمبي، أريزونا، 28 تموز/ يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير– أعلنت شركة أس دي سي ماتيريالز إنك، وهي شركة رائدة في إنتاج مواد التحفيز في صناعة السيارات العالية الأداء، اليوم، عن جولة استثمار من أس أيه آي سي تكنولوجيز فند 1، أل أل سي، وهي الذراع الاستثماري المغامر لشركة أس أيه آي سي كوربوريشن. وسايك موتور كوربوريشن هي الشركة الأكبر في الصين لتصنيع السيارات، إذ باعت أكثر من 5.6 مليار سيارة في العام 2014. وفي إطار عملية التتجير العالمي المتواصلة التي تقوم بها أس دي سي، فإن جولة الاستثمار هذه ستساعد في تسريع الجهود التجارية التي تقوم بها الشركة حاليا في السوق الصيني.

Revolutionizing شركة أس دي سي ماتيريالز تعلن عن استثمار من أس أيه آي سي كابيتال

Revolutionizing Materials Engineering.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/147665

وقال “أنيش باتل، مدير الاستثمار الأول في الشركة، إن “مواد أس دي سي ماتيريال المحفزة المبتكرة تمكن من إحداث تحسينات الخطوة-الوظيفة في كفاءة الأداء الكامنة في معادن المجموعة البلاتينية التي هي مفتاح التحكم في الانبعاثات.وباستخدام مواد أس دي سي في محفزات الانبعاثات سوف يمكننا من تقديم أفضل الحلول للتحكم في انبعاثات السيارات المتوفرة حاليا – لمصلحة علاماتنا التجارية من السيارات التي نصنعها في مصانعنا فضلا عن العلامات التجارية لشركائنا العالميين الحالييين والمستقبليين.”

وقال الرئيس التنفيذي لأس دي سي ماتيرياليز، ماكمسيليان بيبيرغر، إن “أس أيه آي سي هي شريك كبير بالنسبة لنا. لقد دمجت الشركة رأسيا أصول نظام العادم وهي تسعى بقوة لتحقيق النمو العالمي عبر أساس من المنتجات القيادية. ونحن نتطلع إلى تعاون وثيق.”

المستثمرون الحاليون، بما في ذلك جنرال موتورز فينتشرز، بي أيه أس أف فينتشر كابيتال، مجموعة فولفو فينتشر كابيتال، للاستشارات المالية، وإيميرالد تكنولوجي فنتشرز، شاركوا كذلك في جولة الاستثمار الحالية.

نبذة حول شركة أس دي سي ماتيريالز
أس دي سي ماتيريالز تطور وتسوق مواد حفازة متقدمة ذات قيمة عالية على أساس منصة تصنيع ودمج مواد جديدة. وقد تأسست الشركة في العام 2004 ومقرها ومركز  الأبحاث والتطوير لديها يقع في تيمبي، أريزونا، الولايات المتحدة الأميركية ولديها مرافق إنتاج في شوارزايد، ألمانيا.

الاتصال:
ماكسيميليان بيبيرغر، الرئيس التنفيذي للشركة
أس دي سي ماتيريال
هاتف: 6106-966-480-1+ ext. 101
البريد الإلكتروني: maximilian.biberger@sdcmaterials.com

حول أس أيه آي سي موتور ليميتيد
أس أيه آي سي موتور ليميتيدهي أكبر شركة لصناعة السيارات في سوق الحصة أ في الصين. وتشمل أعمال أس أيه آي سي موتور ليميتيد أبحاث وإنتاج وبيع السيارات، بما ذلك سيارات الركاب والمركبات التجارية. كما تشمل قطع الغيار بما في ذلك المحركات وعلب التروس، المحركات والشاسيه والمكونات الإلكترونية الداخلية والخارجية المتنوعة، والخدمات اللوجستية، وتقنيات المعلومات في السيارات، وتجارة المركبات المستعملة وخدمات تمويل السيارات. التفاصيل على: http://www.saicgroup.com/english/index.shtml

الاتصال:
أنيش باتل، مدير الاستثمارات الأول
أس أيه آي سي كابيتال
هاتف:
1-650-391-2404+
إيميل: apatel@saicusa.com

Related Posts