معرض الأثاث الصيني التجاري الأول — المعرض التجاري الدولي الـ 16 تشنغدو يختتم أعماله بنجاح

تشنغدو، الصين، 28 تموز/ يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — قدم فوجي سيكي إلى تشنغدو بمقاطعة سيشوان الصينية يوم 26 تموز/يوليو، 2015، ووقع اتفاق شراء بقيمة 10 ملايين دولار مع شركة تشنغدو تفيليدو صوفا، التي ستصدر منتجاتها إلى أوساكا، بكيوتو، وغيرها من المدن اليابانية في تشرين الأول/أكتوبر. وسيتم بيع هذه المنتجات عبر منصة التجارة الإلكترونية في سائر أنحاء اليابان.

وقال المدير العام لشركة تفيليدو صوفا تشانغ يونغ شيانغ إنه تم التوقيع على اتفاق الشراء الضخم في المعرض التجاري الدولي للأثاث السادس عشر. وإذ بدىء بتنظيمه في العام 2000، فقد تم عقد هذا المعرض بنجاحلمدة 16 عاما. هذا العام، تم تقسيم المعرض إلى قسمين، الجزء الأول: معرض الأثاث الجاهز من 03-06 تموز/يوليو والجزء الثاني: معرض صناعة وإمدادات الأثاث من 12-15 تموز/يوليو، والذي غطىمساحة إجمالية قدرها 170،000 متر مربع. وقد استقطب أكثر من 1110 عارض من بلدان ومناطق بما في ذلك أميركا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، إسبانيا، إسرائيل، اليابان، كوريا، ماليزيا، هونغ كونغ وتايوان. وحضر هذا المعرض ما مجموعه 266،000 زائر (بمن في ذلك 211،000 مشترمتخصص).

وإذ يشمل الصين كلها، فقد تطور أكبر سوق للأثاث العالمي، المعرض التجاري الدولي للأثاث، إلى أول معرض تجارة للأثاث الصيني المحلي، المعروف بـ “أفضل منصة مفضلة لتجارة الأثاث المحلي في الصين”، وأصبح منصة المعرض الأكثر ملاءمة وفعالية للأثاث الدولي للشركات التي تدخل السوق الصيني. كما شاركت أفضل مصانع الأثاث الصيني والعلامات التجارية الصينية من الدرجة الأولى بصورة استباقية في هذا المعرض لمواجهة الانخفاض في صادرات الأثاث من خلال توسيع إمكانات سوق الأثاث الصيني.

وقد دعي رؤساء الجمعيات والأمناء العامون للأثاث من تايلاند واليابان وكوريا واندونيسيا وماليزيا وسنغافورة والفلبين وغيرهم من أعضاء اتحادات الأثاث الآسيوية الآخرين إلى المعرض التجاري الدولي للأثاث السادس عشر. وقد أظهر تاكايوشي ناغاشيما، الامين العام للجمعية التنفيذية اليابانية لتجارة وصناعة الأثاث اهتماما كبيرا بنوعية الأثاث التي عرضت في المعرض، وأعرب عن رغبته في تنظيم وفود موزعين يابانيين للأثاث للتبضع في تشنغدو في شهر آب/أغسطس. يمكن للزوار في الخارج حضور المعرض الافتراضي للمعرض التجاري الدولي للأثاثعلى الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت: www.iffcd.com والبحث عن العارضين والمعروضات.

ودعي العديد من المؤسسات البحثية العالمية للأثاث مثل مركز معلومات ميلان للصناعة الخفيفة في إيطاليا ورابطة صناعة الخشب في أوروبا أيضا إلى المعرض والمنتدى الدولي لتطوير صناعة الأثاث الصينية (تشينغدو). جيوفانا كاستيلينا، مدير السوق الدولية في مركز ميلانو للدراسات الصناعية في إيطاليا، أن المعرض التجاري الدولي للأثاث، باعتباره واحدا من معارض الصين الثلاثة للأثاث، سيلعب دورا هاما في سوق الأثاث المحلي في الصين، فضلا عن دوائر تجارة الأثاث الدولية.

الاتصال:
يانغ هونغوا
هاتف:
86-28-86279347+
إيميل: 782510441@qq.com

Related Posts