مطاعم جوني روكتس تفتتح مطعما جديدا لها في تونس

أليسو فييهو، كاليفورنيا، 26 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — افتتحت سلسلة مطاعم جوني روكتس ورحبت بضيوفها في مطعمها الجديد في العاصمة التونسية تونس. ويقع المطعم في المنطقة التجارية الشعبية المنزه 5. وتعرف مطاعم جوني روكتس بساندويتشات الهامبرغر الطازجة التي تحضر حسب الطلب وساندويتشاتها الأخرى والسلطات والشيكس المحضر يدويا.

JOHNNY ROCKETS LOGO مطاعم جوني روكتس تفتتح مطعما جديدا لها في تونس

Johnny Rockets logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120112/LA35131LOGO

وقال وليد غاهبيش، شريك الامتياز.”نحن متحمسون للترحيب بالضيوف التونسيينفي أول امتياز مطعم أميركي سريع الوجبات في البلاد. فالسكان المحليون يطالبونبتجربة طعام أميركية كاملة منذ زمن، وخدمة جوني روكتس الودية وأجواؤهالمسلية هما  بالضبط ما كانوا يحنون إليه. ونحن نتطلع إلى تقديم تجربة جوني روكتس للضيوف في تونس.”

وقد اختارت أسرة غاهبيش جلب جوني روكتس إلى المنطقة التجارية المنزه 5 بسبب حركة المستهلكين العالية فيها والمطاعم والمحلات التجارية المحيطة بها، ما يجعلها وجهة لتجارة التجزئة وتناول الطعام. ويخطط أصحاب الامتياز لفتح ثلاثة مطاعم  جوني روكتس خلال خمس سنوات ويسعون للحصول على عقارات مناسبة للموقع الثاني المقبل، الذي سيتم افتتاحه في تونس.

ويقول جيمس ووكر، رئيس قسم العمليات والتطوير في سلسلة مطاعم جوني روكتس:”هذا هو مطعم جوني روكتس الأول في تونس، ما يعزز تواجدنا بصورة إضافية في أفريقيا. إن توسعنا في تونس يساهم في استراتيجية النمو العالمية الطموحة لدينا، فيما نعمل على جلب تجربتنا للطعام الأميركي الكاملة للضيوف في جميع أنحاء العالم.”

وتبلغ مساحة المطعم هو ما يقرب من 3500 قدم مربع ويستطيع استضافة ما يقرب من 90 ضيفا. وسيعمل مطعم جوني روكتس من الأحد – الخميس، من الظهر – 11:00 ليلا والجمعة – السبت، من الظهر وحتى منتصف الليل. ويمكن للنزلاء الاتصال مع جوني روكتس تونس على Facebook.com/JohnnyRocketsTunisia أو إينستاغرام في @JohnnyRockets.tn.

ويشغل شركاء امتياز جوني روكتس اليوم أكثر من 125 مطعما خارج الولايات المتحدة، مع وجود خطط لمضاعفة هذا العدد بحلول العام 2017.

نبذة حول مطاعم جوني روكتس
جوني روكتس هو امتياز مطاعم عالمي يقدم جودة عالية، وعناصر قائمة طعام مبتكرة بما فيهاالهامبرغر من اللحم البقري الطازج 100، وليس المجمد أبدا، الجاهز للتحضير حسب الطلب، وبيرغر البوكا من الخضروات، وساندويتشات الدجاج والبطاطس المقرمشة ومشروبات الجعة والشيك الغنية اللذيذة. تقدم هذه العلامة التجارية ذات نمط الحياة الحيوي خدمة ودية وموسيقى تبعث على التفاؤل وهو ما يساهم في خلق الجو المميز لسلسلة مطاعم جوني روكتس من الاسترخاء والمتعة. وتأسست في عام 1986، سلسلة مطاعم جوني روكتس تدير أكثر من 330 امتيازا وتدير مواقع لها في 26 بلدا في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.johnnyrockets.com.

Related Posts