مطار دبي الدولي يطلق للمرة الأولى تجربة أفلام مجانية

الشراكة مع (ايسفليكس) تعزز خدمة الوايفاي الأفضل في فئتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 أغسطس، 2017:

أخذت تجربة العملاء في مطار دبي الدولي خطوة كبيرة جديدة إلى الأمام مع قدرة المسافرين اليوم على الاستمتاع بمشاهدة أفلام مجانية وعروض تلفزيونية قبيل رحلاتهم، وذلك بفضل الشراكة التي تم التوصل إليها بين مؤسسة مطارات دبي والمزود الاقليمي للمحتوى (ايسفليكس).https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xrvulk4g/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(http://mma.prnewswire.com/media/549400/Dubai_Airports.jpg)

وتجمع هذه المبادرة بين تجربة الواي-فاي المجاني “واوو-فاي” التي يتفوق بها مطار دبي الدولي عالمياً، وخدمة الفيديو عند الطلب التي تقدمها ايسفليكس، والتي حازت على جوائز عالمية، ما يسمح للمسافرين بمشاهدة أحدث محتويات هوليوود، وبوليوود، وجازوود (العربية) عبر الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.

وهذه هي المبادرة الأحدث في سلسلة من المفاهيم الفريدة المصممة حسب الطلب التي ستطرحها مؤسسة مطارات دبي في المطار الدولي الأكثر ازدحاماً في العالم، والتي تسعى لجعل مطار دبي الدولي وجهة في حد ذاته. وكانت مؤسسة مطارات دبي قد أدخلت في الأشهر الأخيرة مبادرات تضمنت واوو-فاي، ومباردة موسيقية ترفيهية تحت مسمى( دي اكس بي ميوزك) و خصومات تصل إلى 25% لمن يحجز مبكراً تحت مسمى “الطيور المبكرة”، وأول منفذ في مطار لمتجر “جونز ذا غروسر” للبقالة، واماكن نوم جديدة حملت العلامة التجارية “سليب ان فلاي”، إضافة إلى العديد من المشاريع الكبرى الأخرى قيد التطوير.

وقال يوجين باري، نائب الرئيس الأول التنفيذي للشؤون التجارية والاتصال في مؤسسة مطارات دبي: “نعمل على مسعى لتحويل تجربة المطار بشكل كامل، وهذه خطوة مهمة أخرى إلى الأمام في تلك الرحلة. لقد بنينا أفضل منتج واي-فاي في العالم “واوو-فاي”، وذلك لإبقاء عملائنا على اتصال وإثراء تجربتهم بمحتوى مقنع. والآن، وبفضل شراكتنا مع ايسفليكس، بات بإمكانهم التمتع بمجموعة واسعة من البرامج قبل رحلاتهم. ونحن سعداء بهذه الخدمة الجديدة التي ستجلب ساعات طويلة من المتعة لملايين المسافرين الذين يمرون عبر مطار دبي الدولي.”

وقال كارلوس تيبي، مؤسس ايسفليكس ورئيسها التنفيذي: “تكمن مهمتنا في أن نقدم عبر الانترنت أفضل قيمة، وانتقاء وتجربة ترفيهية لقاعدة المشتركين في العالم، وذلك من خلال توفير محتوى جازوود (العربية)، بوليوود، وهوليوود في مكان واحد. وقد قمنا اليوم بتوسيع قاعدة العملاء المحتملين بواقع 90 مليون شخص، ولذلك نحن سعداء للغاية لهذه الصفقة ومتحمسين للفرص التي توفرها،”

ويتوفر المحتوى من ايسفليكس بثلاث لغات هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية. وخدمة الفيديو عند الطلب مجانية لجميع المسافرين من مطار دبي الدولي لفترة تجريبية أولية لمدة شهرين. حيث ستقوم مؤسسة مطارات دبي وايسفليكس بعد هذه التجربة بتقييم ملاحظات العملاء وتحديد خيارات الخدمات المستقبلية

Related Posts