إيلين ديجينيريس تطلق مجموعة جديدة لأسلوب الحياة، ED on EDbyEllen.com

 – المجموعة تباع حصريا على موقع EDbyEllen.com

نيويورك، 1 تموز/ يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — أطلقت إيلين ديجينيريس مجموعة أسلوب الحياة الخاصة بها، إد على موقع EDbyEllen.com اليوم. وإذ تضم طائفة من مجموعات المنتجات بما فيها المنتجات المنزلية والملابس والإكسسوارات، فإن إد هي ماركة تجارية لأسلوب الحياة يحفزها الأسلوب الأيقوني وقيم وشخصية مؤسستها إيلين ديجينيريس. وإذ سميت الماركة على الاسم الشائع القديم الذي أطلقته بورتشيا دي روسيا على إيلين، فإن إد يعكس أسلوب حياة إيلين الشخصي من حين تكون أمام الكاميرا إلى التبضع مع الأصدقاء في نهاية الأسبوع والترفيه في المنزل.

Ellen%20Degeneres إيلين ديجينيريس تطلق مجموعة جديدة لأسلوب الحياة، ED on EDbyEllen.com

Ellen Degeneres looks at some of the pieces from her new lifestyle collection, ED by Ellen Degeneres, which launches today.

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150629/226819
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150629/226820

مجموعة الملابس تتضمن مزيجا مثاليا من الأزياء للاستعمال العارض والمصممة المعززة باهتمام إيلين الحاد بالتفاصيل. وقالت إيلين ديجينيريس: “أطلقت هذه المجموعة لملء فراغ في السوق بمتجات عالية الجودة، وقطع مريحة ولكن أنيقة وسهلة الارتداء وتتميز بتفاصيل لا تشوبها شائبة. وهذا ما يجعلها ماركة خاصة جدا ولذلك أشعر بسعادة غامرة بأن خط إد قد أطلق وهو ما يمكن الجميع في النهاية في أن يحصل على جزء مني … تعرفون ماذا أقصد.”

وقال جي كريستوفر بورتش، الرئيس التنفيذي لشركة بورش الإبداعية كابيتال والشريك المؤسس لإدإن “عاطفة إيلين وعينها الحريصةعلى التصميم هما اللذان حفزا هذا المشروع بأكمله، وقد كانت شريكا رائعا ومتفانيا. وقد تمت إقامة هذه الشركة بسلاسة وأنا فخور ومتحمس لإطلاق EDbyEllen.com اليوم فيما نطلق هذه العلامة التجارية غير العادية في السوق.”

وقالت ماريسا غارديني، المديرة الشريكة والرئيسة التنفيذية لشركة إد “لقد كانت إيلين رائدة وخطتنا الاستراتيجية هي مبتكرة بالقدر ذاته. إن إطلاق موقع إد الرئيسي للتجارة الإلكترونية يجهزنا للتوسع في فئات وبلدان متعددة ومنهجيات توزيع. إنه تمثيل حقيقي لجمالية التصميم عند إيلين والاهتمام بالجودة والتفاصيل.”

وإذ تم تصميمه ليكون مختلطا ومتطابقا، فإن الموقع يشتمل على السترات المصممة بصورة منفصلة من الأقمشة الايطالية، القمصان المنسوجة، والقمصان ذات الرسومات المرسومة يدويا، والبلوزات من القطن الفرنسي تيري التي تحملالأقوال التي تلخص ما تمثله إيلين – السعادة والحب، والفرح. كما يشتمل الموقع على منتجات متميزة خاصة بالموقع رسائل “الحب” المطرزة، الأزرار المصنوعة يدويا وبطانات الوشاح الحريريةالمنتشرة في أنحاء المجموعة مثل حب إيلين ودعمهاللحيوانات التي تشاهد على قطع مثل قمصان رسومات الحيوانات “غير الكامل بصورة كاملة”، البلوزات، والدبابيس ومستحضرات تجميل.

All%20in%20the%20details إيلين ديجينيريس تطلق مجموعة جديدة لأسلوب الحياة، ED on EDbyEllen.com

All in the details- ED by Ellen Degeneres features special touches on all pieces.

وإذ تحتضن جمالية ريفية حديثة، فإن مجموعة المنتجات المنزلية يمزج بصورة فريدة الخطوط النظيفة، والأقمشة والتشطيبات الحرفية المستوحاة من عاطفة إيلين المتزايدة دائما لجمع التحف والفن. وتؤكد المجموعة أيضا حب إيلين للترفيه في المنزل في كامل أرجاء المجموعة، خصوصا عبر أدوات الطعام المصنوعة من السيراميك الفريدة من نوعها، ومجموعات أدوات البار المحفزة بعالم الحيوان والمنسوجات المصنوعة يدويا بصورة متنوعة. ومن أبرز المنتجات الإضافية الصحون المرسومة باليد، والوسائد المصبوغة بالصباغ الطبيعي والمخيطة يدويا والخليط المرقع.

الملابس والاكسسوارات تباع بما بين 25 دولارا الى 395 دولارا. ومجموعة منتجات المنزل من 25 دولارا إلى 365 دولارا.

نبذة حول علامة إد  التجارية
شركة إد هي علامة تجارية لأسلوب الحياة الأميركي مستوحاة من الأسلوب الأيقوني وقيم وشخصية المؤسسة، إيلين ديجينيريس. إيلين بشغفهابالتصميم الداخلي والهندسة المعمارية والموضة، تجلب رؤيتهاالفريدة لهذه المجموعةالمصممة بشكل جميل وعالية الجودة من الملابس النسائية والاكسسوارات وديكورات المنزل. العلامة التجارية لأسلوب الحياة هي ماركة حقيقية، ويمكن الوصول إليها وكل منتج يبدو وكأنه اتصال شخصي بين إيلين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وستكون مجموعة إد متوفرة حصريا على الموقع التالي: EDbyEllen.com.

Related Posts