مايندتري تستحوذ على Bluefin Solutions

بنجالور، وارن، نيو جيرسي في 16 يوليو/ تموز، 2015 /بى آر نيوز واير- فرست كول — سوف توسع شركة (اس ايه بي) SAP، الشركة ذات الخبرة الكبيرة في مجال الاستشارات، من تواجدها الأوروبي وتسرع من استراتيجيتها الرقمية.

أعلنت شركة مايندتري Mindtree اليوم أنها وقعت اتفاقا نهائيا للاستحواذ على Bluefin Solutions، الشركة المستقلة الرائدة في السوق الاستشارية المتخصصة في SAP HANA. لدى Bluefin سجل حافل من الجوائز التي حصلت عليها في مساعدة الشركات على إدارة التحولات الرقمية من خلال محفظة SAP بالكامل.

Mindtree%20Logo مايندتري تستحوذ على Bluefin Solutions

Mindtree Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

تقدم Bluefin، التي يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، حلولا لبعض الشركات المرموقة في العالم، وحصلت على العديد من الجوائز، منها جائزة SAP Pinnacle Award، وجائزة  SAP HANA Partner of the Year وSAP CRM Partner of the Year، فضلا عن حصولها على جائزة SAP BI Partner of the Year. وتضم Bluefin فريق خبراء من أكثر الفرق المعترف بها في هذه الصناعة للتحول إلى SAP HANA، كما تقدم تحليلات رقمية وتفاعلية. ويأتي هذا في الوقت الذي تحرص فيه العديد من الشركات على تحويل وتبسيط العمليات التي تستخدم محفظة تطبيقات SAP وترقيتها إلى SAP S/4HANA.

وسيسهم هذا الاستحواذ في تسريع قدرة مايندتري على مساعدة عملاء SAP لرقمنة سلسلة القيمة، وضمان وجود انسجام بين الواجهة الأمامية لتجربة العملاء وأنظمة برامج الدعم، في الوقت الذي تنتقل فيه الشركات إلى منظمات رقمية بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك، فإن قاعدة عملاء أوروبية قوية لدى Bluefin ستدعم جهود مايندتري المستمرة لتعزيز تواجدها في أوروبا. وتخلق الشراكة أيضا فرصة لتسريع تجربة HANA لدى Bluefin في السوق الأمريكي من خلال الاستفادة من وجود مايندتري الواسع.

وقال كريشنا كومار ناتاراجان، الرئيس التنفيذي لشركة مايندتري وعضوها المنتدب، “نحن متحمسون جدا لتعاون كل من مايندتري وBluefin في مجال الفضاء الرقمي. وستعزز هذه الصفقة موقفنا لتقديم مجموعة كاملة من خدمات SAP. وإن تركيز Bluefin على SAP HANA وتجربتها عبر محفظة SAP، يخلق النطاق لتقديم الخدمات التحويلية، فضلا عن أنه يقود نحو مزيد من الكفاءة والفعالية التشغيلية”.

بدوره، قال جيمس أبليبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة Bluefin Solutions “التعاون الفريد بين Bluefin، الحائزة على جوائز نظرا لتجربتها مع SAP، وبين مايندتري صاحبة القدرة الرقمية، تمكننا من تقديم أكبر حجم ونطاق أعلى بكثير من الخدمات التحويلية بدءا من القيمة المثلى للعمليات التجارية وصولا إلى تصميم منظمة تكنولوجيا المعلومات”.

وقال روب انسلين عضو المجلس التنفيذي ورئيس Global Customer Operations لدى شركة SAP “حققت Bluefin Solutions نجاحا في السوق بفضل فريقها القوي ومكانتها التي تبنتها من البداية مع منصة SAP HANA”..مضيفا “أهنئ مايندتري لتعزيز قدرتها على مساعدة العملاء على تنفيذ منصة الجيل القادم بالنسبة للاقتصاد الرقمي”.

نبذة عن Bluefin Solutions:
تعد Bluefin Solutions شركة استشارية عالمية مستقلة وشريكة لـ SAP، وهي ملهمة للشركات لتحقيق الازدهار في العالم الرقمي. وتقدم Bluefin استشارات تجارية، واستراتيجية تكنولوجية وتنفيذ للعمليات وتغييرها من خلال تجربتها الحائزة على جائزة في SAP، وفي التحليلات وفي المجال الرقمي والمحمول والإنترنت، والسحب وفي SAP HANA. نعمل مع المنظمات لتحدي التفكير التقليدي وتقديم أفكار جديدة في الحياة. يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، ولدينا مكاتب في ماليزيا وسنغافورة والولايات المتحدة.

نبذة عن مايندتري:
تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: MINDTREE)، بتوفير خدمات التحول الرقمي والتقنية تتراوح من التفكير وحتى التنفيذ لتمكين عملاء مدرجين على قائمة “جلوبال 2000″ للتفوق على المنافسين. مايندتري ‘ولدت رقمية’ وتستمر لجلب عمق استثنائي من خلال السلسلة الرقمية القيمة بشكل كامل. ومع مزيج قوي من الخبرة والتنفيذ، توفر مايندتري خبرات كبيرة لعملائها مع الدفع لقدر أكبر من الكفاءة وتحديث العمليات التجارية. خبرة مايندتري في البنية التحتية وتطبيقات الإدارة، جنبا إلى جنب مع Agile Center-of-Excellence الفريد من نوعه، يضمن لعملائنا إطلاق المنتجات والخدمات في الأسواق بشكل أسرع وأقل تكلفة.

زورنا على الموقع http://www.mindtree.com

للمزيد من المعلومات، برجاء الاتصال على:

بريانكا واجري
مايندتري
هاتف:
91-988-67-29295+
بريد إلكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

سيدهارتا تانتي
جينيسيس بيرسون مارستيلر
هاتف:
91-99863-62435+
بريد إلكتروني: : Siddhartha.Tanti@bm.com

كيران فاروق
مسؤول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف:
44-207-300-6181+
بريد إلكتروني: Kiran.Farooque@pprww.com

ساره إلدر
ماكس بورجيس إيجنسي
هاتف:
1-415-548-6850+
بريد إلكتروني: : sarahelder@maxborgesagency.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري

Related Posts