“مايندتري” تستحوذ على شركة “ريليشنال سوليوشنز”

وارين، نيوجيرسي وبنجالور في 16 يوليو/ تموز، 2015 / بي آر نيوز واير — تعزز وضعها في مجال التحليلات التنبؤية لتنفيذ عمليات البيع بالتجزئة للسلع الاستهلاكية سريعة التداول

أعلنت شركة “مايندتري”  Mindtree [http://www.mindtree.com ] اليوم دخولها في اتفاق للاستحواذ على شركة “ريليشنال سوليوشنز”  Relational Solutions, Inc ، المتخصصة في التزويد بالتحليلات من أجل عمليات البيع بالتجزئة للسلع الاستهلاكية سريعة التداول. وأثبتت “ريليشنال سوليوشنز” خبرة في التحليلات بحلول لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من سلسلة الإمداد وتحليلات عمليات الترويج التجاري.

Mindtree%20Logo مايندتري تستحوذ على شركة ريليشنال سوليوشنز

Mindtree Logo

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203  )

تعزز خبرة “مايندتري” في إنجاز البرامج الكبيرة بدول متعددة من أجل شركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول لتحسين الشق التنفيذي الخاص بالمبيعات إلى جانب خبرة “ريليشنال سوليوشنز”، من قدرتها على قيادة النمو في الأرباح باستخدام التحليلات التنبؤية.

وستتعزز الآن عروض “مايندتري” القوية لشركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول بالملكية الفكرية المكملة من جانب “ريليشنال سوليوشنز”:

–  POSmart  حل يتكامل ويحفظ بيانات الطلب مثل نقطة البيع بالتجزئة والجرد والشحنات والاستهلاك وحصة السوق بينما يقلل زمن دورة العمل من ستة أشهر إلى ثلاثة أشهر
–  BlueSky Analytics ، أداة أثبتت نفسها في مجال الذكاء التجاري وعمل تقارير الأعمال حيث تسمح لفرق إدارة التصنيف والمبيعات والحسابات بتولي مسئولية البيانات الموضوعة في الحل  POSmart  وفي جوانب أخرى.
–  TradeSmart and PromoPro  أداتان هما الأعلى أداء حاليا في مجال قياس وتصور عائدات الاستثمار من الترويج التجاري حيث تسمحان لشركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول بقياس بشكل دقيق للإنفاق التجاري من عائدات الاستثمار وتخططان للعمليات الترويجية الجديدة من خلال لوغاريتمات/نماذج تنبؤية.

وقالت رادها آر، النائبة التنفيذية لرئيس “مايندتري” ورئيسة التجارة الرقمية بالشركة، “يسعى عملاء السلع الاستهلاكية سريعة التداول إلى استخدام التحليلات المتقدمة لتحسين عائدات الاستثمارات فيما يخص الإنفاق التجاري وتحسين توفر السلع في المتاجر وتصحيح النقص التجاري. وبهذا الاستحواذ، نرى فرصا لتحقيق قيمة مسحنة تستخدم قدرات التحليلات التنبؤية في تلك المجالات ومزيدا من التحسين لرحلة التحول الرقمي لعملائنا”.

بدوره، قال رئيس شركة “ريليشنال سوليوشنز”، روب يورك، “نحن متحمسون لأن نصبح جزءا من الفريق الرقمي في مايندتري ونضيف التكنولوجيا والخبرة الموجودة لدينا لمجموعة صناعة السلع الاستهلاكية سريعة التداول. وتتعاون ملكيتنا الفكرية في مجالات مثل تكنولوجيا مؤشر الطلب وعمليات الترويج التجاري جيدا مع الملكية الفكرية الرائدة في السوق لشركة “مايندتري” بمجالات مثل التصنيف وتخطيط سلسلة الإمداد والتحليلات التنبؤية. ومعا، ستحقق المهارات والتكنولوجيا الموجودة لدينا قيمة مذهلة لعملاء السلع الاستهلاكية سريعة التداول”.
شركة  BMR Advisors  هي المستشار المالي الوحيد للصفقة.

نبذة عن شركة “ريليشنال سوليوشنز”
تأسست “ريليشنال سوليوشنز” في عام 1996، ويقع مقرها في نورث أولمستد بولاية أوهايو. وهي شركة رائدة في تكنولوجيا تخزين مؤشرات الطلب لصناعة السلع الاستهلاكية. واعترف بالشركة من قبل  Weatherhead 100 Fastest Growing Businesses Award  وأدرجت على قائمة  Inc. 5000 Fastest Growing Privately Held Businesses  لعامين على التوالي.
زورونا على  http://www.relationalsolutions.com

نبذة عن “مايندتري”
تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: MINDTREE)، بتوفير خدمات التحول الرقمي والتقنية تتراوح من التفكير وحتى التنفيذ لتمكين عملاء مدرجين على قائمة “جلوبال 2000″ للتفوق على المنافسين. مايندتري ‘ولدت رقمية’ وتستمر لجلب عمق استثنائي من خلال السلسلة الرقمية القيمة بشكل كامل. ومع مزيج قوي من الخبرة والتنفيذ، توفر مايندتري خبرات كبيرة لعملائها مع الدفع لقدر أكبر من الكفاءة وتحديث العمليات التجارية. خبرة مايندتري في البنية التحتية وتطبيقات الإدارة، جنبا إلى جنب مع Agile Center-of-Excellence الفريد من نوعه، يضمن لعملائنا إطلاق المنتجات والخدمات في الأسواق بشكل أسرع وأقل تكلفة.

زورونا على الموقع الإلكتروني: www.mindtree.com

للمزيد من المعلومات، رجاء الاتصال:

بريانكا واجري
مايندتري
هاتف: +91-988-67-29295
بريد إلكتروني:  Priyanka.Waghre@mindtree.com

سيدهارتا تانتي
جينيسيس بيرسون مارستيلر
هاتف: +91-99863-62435
بريد إلكتروني: Siddhartha.Tanti@bm.com

كيران فاروق
مسؤول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف: +44-207-300-6181
بريد إلكتروني: Kiran.Farooque@pprww.com

ساره إلدر
ماكس بورجيس إيجنسي
هاتف: +1-415-548-6850
بريد إلكتروني:  sarahelder@maxborgesagency.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري

Related Posts