شركة أيه بي آر إنيرجي توقع عقدا لتوفير طاقة بمحولات تعمل بطوربينات الغاز لمرفق صناعي مصري

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 2 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي” (أل أس إيه: APR)، وهي شركة رائدة عالمية لتوفير حلول الطاقة ذات المسار السريع، اليوم أنها وقعت عقدا لتوفير محطة طاقة كهربائية تعمل بطوربينات الغاز لمرفق صناعي في مصر. هذا العقد، الذي يمتد على مدى 12 شهرا على الأقل، تبلغ قيمته أكثر من 30 مليون دولار.

APR%20Energy شركة أيه بي آر إنيرجي توقع عقدا لتوفير طاقة بمحولات تعمل بطوربينات الغاز لمرفق صناعي مصري

APR Energy.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وسوفتتضمن محطة توليد الكهرباء من أيه بي آر طوربينات متنقلة من صنع شركة جي إي تعمل بالغاز الطبيعيالمحترق النظيف. ومن المتوقع أن تبدأ المحطة في توليد الكهرباء في الربع الأول من العام 2016.

وقال لورانساندرسون، الرئيس التنفيذيلأيه بي إنيرجي “إن عقدنا فيمصرهو نتيجة لعدة شهور من العمل وهو يوفر لناموطئ قدمفي واحدمن أكبرالأسواقفي المنطقة، لتقديم الدعم لواحدة منأكثر الاستثماراتالصناعية الاستراتيجيةفي البلاد.”

وأضافالرئيس التنفيذيجونكامبيون، “إن مشروعنا يبني على تجربتنافيفضائهم الصناعيوتنويعقاعدة عملائناواستكمالالنجاحالقوي الذيحققناه في قطاعالمرافق العامة.”

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي
شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة الواسعة النطاق وذات المسار السريع، التي توفر للعملاء وصولا سريعا وعلى نطاق واسع لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها. شركة أيه بي آر إنيرجي تجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة لاستهلاك الطاقة والخبرة الرائدة في الصناعة لتوفير محطات توليد جاهزة للطاقة الكهربائية سريعة النشر ويمكن تفصيلها حسب الطلب وتوسيع قدراتها حسب الطلب. وإذ توفر الطاقة لشريحتي الشركات الموفرة للطاقة والجهات الصناعية، فإن شركة أيه بي آر إنيرجي توفر حلول توليد الطاقة للعملاء والمجتمعات في كل أنحاء العالم، مع تركيز على أسواق أفريقيا، الأميركتين، آسيا – المحيط الهادىء والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.aprenergy.com.

Related Posts