منافسة التحضير لاختبار التوفل للمتقدمين للاحتبار من حول العالم

  • يُشجع الطلبة على الانضمام إلى الدردشة الحية على الفيسبوك للتحضير لاختبار التوفل العالمي يوم 9 تموز/يوليو

برنستون، نيوجيرزي، 1 تموز / يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — بدءا بهذا الشهر، يُشجع الذين يطمحون للتقدم لاختبار التوفل على خوض منافسة التحضير لاختبار التوفل فيما يواصلون رحلة دراستهم في الخارج. وستدعم هذه الحملة التي تستغرق تسعة أسابيع الذين يستعدون لأخذ اختبار التوفل فيما يستعدون للاختبار بتحديهم لحل أسئلة حقيقية من اختبارات سابقة من الاختبرار، وتزويدهم بأفكار لأخذ الاختبار، وتزويدهم بموارد ثمينة لتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية وتقديم أداء جيد يوم الاختبار.

ETS%20logo منافسة التحضير لاختبار التوفل للمتقدمين للاحتبار من حول العالم

ETS logo.

الفيديو: https://youtu.be/r8ennUE79CY
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

منافسة التحضير لاختبار التوفل ستسلح الذين يستعدون لأخذ الاختبار بالمعرفة بالأقسام الأربعة في الاختبار، (القراءة، والاستماع، والتحدث والكتابة) وسوف يتم تقديمها على العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيسبوك Facebook®، إنستغرام Instagram® ولينكدن LinkedIn®.

وكجزء من المنافسة، سيستضيف برنامج التوفل دردشة أسئلة وأجوبة عالمية حية على فيسبوك يوم 9 تموز/يوليو، في الساعة 13:00 بالتوقيت العالمي المنسق. وسيكون خبراء في اللغة الإنجليزية متوفرين للإجابة عن أسئلة في تعلم اللغة الإنجليزية، بما في ذلك تقديم أفكار تحضير رسمية لأخذ الاختبار، وكيفية التسجيل للتقدم للاختبار والتحضير لرحلة الدراسة في الخارج.

وقال جوبرت أبويفا، كبير مدراء التسويق لبرنامج التوفل، “كل من يسعى إلى الحصول على أفكار للتحضير للاختبار من مطوري التوفل سيستفيد من منافسة التحضير لاختبار التوفل بما تقدمه من مزيج من الدروس والممارسة والتحفيز. وبعد إتمام المنافسة على مدى تسعة أسابيع، فإن الطلبة سيجدون أنفسهم مستعدين أفضل حين يأتي يوم الاختبار.”

يمكن للطلبة التسجل للدردشة الحية على الفيسبوك على https://www.facebook.com/events/843448772371230/. مزيد من المعلومات عن اختبار التوفل متوفرة على: www.toeflgoanywhere.org

نبذة عن اختبار التوفل
اختبار التوفل للغة الإنجليزية الأكاديمية هو اختبار قياس قدرات الطلاب في اللغة الإنجليزية الأكثر قبولا في العالم، وهو يحظى باعتراف أكثر من 9,000 مؤسسة تعليمية في أكثر من 130 دولة. وقد أخذ اختبار التوفل حتى الآن أكثر من 30 مليون طالب. لمزيد من المعلومات عن اختبار التوفل، بما في ذلك التسجيل له ومفاتيح الاستعداد له ونماذج مجانية من أسئلة الاختبار، يمكنك زيارة موقع اختبار التوفل على الموقع التالي:  www.toeflgoanywhere.org.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.

Related Posts