خاصية جديدة لستريماجو، إصدار 0ر2 لتطبيق البث الحي على الفيسبوك

كاليجاري، إيطاليا، 9 يوليو/ تموز 2015 / بي آر نيوز واير –

تعليقات، اعجابات واشعارات في الزمن الحقيقي لتفاعل أكثر إدمانا بفضل تليفزيون ستريماجو Streamago tv

مع ستريماجو Streamago، يمكنك نشر مقاطع فيديو حية على ملفك الشخصي أو على صفحة المعجبين الخاصة بك على موقع الفيسبوك للتواصل الاجتماعي، ومشاهدة مقاطع الفيديو التي ينشرها أصدقائك مع ستريماجو تي في ، وهو نافذة على العالم في الزمن الحقيقي، تجمع كافة مصادر الفيديو على شبكة ستريماجو [https://apps.facebook.com/streamago/?fb_source=search&ref=ts&fref=ts ].

توجد صورة على الرابط التالي : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150707/232804

وتقدم تيسكالي [http://www.tiscali.it ] إصدار 0ر2 من ستريماجو [https://www.facebook.com/Streamago?fref=ts ]، وهو تطبيق البث المباشر الذي يعمل على أجهزة أبل iOS، الذي يجعل بالإمكان ، للمرة الأولى على الإطلاق، بث مقاطع حية مرئية ومسموعة على ملفك الشخصي أو صفحة المعجبين الخاصة بك على الفيسبوك وبالتالي إثراء التواصل الاجتماعي بأدوات جديدة قوية. ومع الإصدار 0ر2 الجديد، يضيف ستريماجو ميزة جديدة مهمة، ستريماجو تي في ، وهو نافذة على العالم للتفاعل في الزمن الحقيقي مع ملفات فيديو من شبكة ستريماجو ومن أصدقائكم وصفحاتكم على الفيسبوك.

ويمكنك تشغيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي واختيار ما إذا كنت تريد بث مباشر على الفيسبوك أو الوصول إلى عالم المحتوى الذي نشره أصدقائك على الفيسبوك.

ومع ستريماجو تي في، يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الموجودة على الشبكة والتعليق عليها في الزمن الحقيقي ، واختيار المفضلة لديك، وأن يتم إخطارك كلما كان هناك مقاطع فيديو جديدة. وسيجد ستريماجو أصدقائك ويسمح لك بالوصول إلى ملفاتهم الشخصية للبث المباشر.

ويمكنك الوصول إلى ستريماجو ، بإستخدام حسابك على الفيسبوك، وبخطوات قليلة وبسيطة، يمكنك المشاركة في نشر مقاطع حية مرئية ومسموعة في الزمن الحقيقي على الملفات الشخصية والصفحات العامة، ووضع علامات للأصدقاء والأماكن. ومن ثم يصبح محتوى البث المباشر متاحا عند الطلب.

وستريماجو[https://www.facebook.com/Streamago?fref=ts ]، متاح الآن على آب ستور AppStore، [https://itunes.apple.com/it/app/streamago/id934779725 ]، وعلى ويندوز فون ستور  Windows Phone Store، [https://www.windowsphone.com/it-it/store/app/streamago-social/6fcc0a13-c1b8-4cd8-a29f-a4d80f76289c ]، وعلى الفيسبوك [https://apps.facebook.com/streamago/?fb_source=search&ref=ts&fref=ts ].

معلومات عن تيسكالي
تعد شركة تيسكالي واحدة من شركات الاتصالات البديلة الرائدة في إيطاليا. وتوفر تيسكالي لعملائها من القطاع الخاص والشركات، مجموعة واسعة من الخدمات، وهي: الاتصال بشبكة الإنترنت عبر خط هاتفي أرضي / dial-up  / وخط اشتراك رقمي غير متماثل  ADSL، وبالصوت، والصوت عبر بروتوكول الإنترنت VoIP، ووسائل الإعلام، والخدمات ذات القيمة المضافة وغيرها من المنتجات المتطورة تكنولوجيا.  وفي 31 مارس/آذار 2015، سجلت تيسكالي 578 ألف وثلاثمائة عميل نشط  منهم 466 ألف و700 عميل يستخدمون خط اشتراك رقمي غير متماثل  ADSL  وأكثر من 99 ألف و800 من عملاء خدمة الهاتف النقال.

المسؤول الصحفي
جيانلوكا نونيس
هاتف رقم:
39-070-4601207 +
بريد إلكتروني: nonnis@tiscali.com

صورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150707/232804

المصدر: تيسكالي Tiscali

Related Posts