كوماتسو تقدم جائرة الريادة في حصة السوق في جميع أنحاء العالم لمجموعة كلداري إخوان

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 23 تموز/ يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير– نالت شركة ” كلداري اخوان” ذ. م. م Galadari Brothers Co. LLC (GBG) مؤخرا جائزة “أعلى حصة في السوق في جميع أنحاء العالم” Worldwide Highest Market Share Award من جانب شركة كوماتسو Komatsu . وتم تكريم المجموعة وفرعها؛ شركة كلداري المحدودة لتجارة الشاحنات والمعدات الثقيلة (ذ.م.م) Galadari Trucks and Heavy Equipment Co. Ltd. (GTHE) لما حققوه من أرقام رائدة في حصة السوق والتي كانت أعلى ارقام تم تحقيقها في عام 2014 في جميع أنحاء العالم.

Senior%20Managemen كوماتسو تقدم جائرة الريادة في حصة السوق في جميع أنحاء العالم لمجموعة كلداري إخوان

Senior Management from Galadari Brothers Group, Komatsu and Galadari Trucks and Heavy Equipment.

رابط صورة: (Photo:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150722/239921 )

وتم تسليم الجائزة خلال غداء عمل حضره كبار مدراء شركة كوماتسو، وتمثيل كوماتسو الشرق الأوسط  (KME) ومجموعة كلداري اخوان وشركة كلداري المحدودة لتجارة الشاحنات والمعدات الثقيلة.

وقام هيستاكا تاكاو، كبير مدراء التسويق لإدارة مجموعة الشرق الأوسط؛ قسم التسويق في الخارج، نيابة عن هيساشي شينوزوكا، مدير وكبير المسؤولين التنفيذيين في كوماتسو ورئيس قسم البناء ومعدات التعدين في كوماتسو، بتقديم جائزة “أعلى حصة في السوق في جميع أنحاء العالم” لمجموعة كلداري اخوان وفرعها؛ شركة كلداري المحدودة لتجارة الشاحنات والمعدات الثقيلة.

وعلق شينوزوكا خلال خطابه الدافئ والصادق، قائلا: “يسرني مشاركة هذا النجاح العظيم مع احد شركائنا على المدى الطويل في جميع أنحاء العالم”.

وتسلم خالد سليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة كلداري اخوان، الجائزة نيابة عن المجموعة وفرعها، وأعرب عن امتنانه لهذه الجائزة الفخرية والفريدة من نوعها، قائلا: “تعد هذه الجائزة مصدر فخر كبير للفريق وتظهر التزامنا بخلق نجاح مستمر الذي يعد معلما رئيسيا في جميع أنحاء العالم من الإمارات العربية المتحدة. نجاحنا هو نتاج ثقة عملائنا وشركائنا. وأود أن أشكر كل الذين شاركوا وأثق أن هذا هو المعيار لمزيد من معالم النجاح المقبلة”.

نبذة حول كوماتسو:
تأسست كوماتسو في يوم 13 أيار/مايو عام 1921 كورشة عمل لإصلاح معدات التعدين في مدينة كوماتسو في اليابان. وتقوم الأعمال الأساسية لكوماتسو على تصنيع وبيع معدات البناء والتعدين والمرافق، وآلات الغابات والآلات الصناعية مع حجم مبيعات قدره ألف و978 مليار ين ياباني في السنة المالية التي انتهت يوم 31  آذار/ مارس 2014.

وتتكون مجموعة كوماتسو من شركة كوماتسو المحدودة و176 شركة أخرى
عدد الشركات التابعة الموحدة  138
عدد الشركات التي استأثرت بطريقة حقوق الملكية 38
وشركة كوماتسو المحدودة  1
إجمالي عدد الشركات 177
عدد العاملين جميعهم 47 ألف و417 عامل

تلتزم مجموعة كوماتسو بتحقيق أقصى قدر من قيمتها للشركات من خلال متابعة “الجودة والموثوقية”. ونحن نعتقد في مجموعة كوماتسو أن قيمة شركاتنا تستند إلى قدر الثقة التي منحها لنا المجتمع وجميع الأطراف المعنية. ولتعزيز هذه الثقة، نحن بحاجة ليس فقط لتحسين نتائج أعمالنا وسلامة وشفافية الإدارة، ولكن أيضا أن تتمتع الشركة بمستوى أعلى من الثقة في المجتمع. ولذلك، أصبح الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا، هو الامتثال تماما لقواعد مجتمع الأعمال.

نبذة حول شركة كلداري المحدودة لتجارة الشاحنات والمعدات الثقيلة (ذ.م.م):

تعد شركة كلداري المحدودة لتجارة الشاحنات والمعدات الثقيلة هي الشركة الرائدة في جماعة كلداري إخوان وهي الوكيل الحصري لمنتجات كوماتسو في دولة الإمارات العربية المتحدة. كوماتسو هو مزود متنوع من منتجات وخدمات الاستخدام الصناعي. وفي الوقت الذي تبقى فيه إحدى الشركات الرائدة في مجال معدات الإنشاء والتعدين، تشارك مجموعة كوماتسو في اعمال أخرى، مثل المعدات الهندسية (آلات مدمجة)، وآلات الغابات، والآلات الصناعية، والخدمات اللوجستية وغيرها من العمليات التي تعتمد على الحلول. وتلتزم كوماتسو بصورة حازمة بتوفير منتجات وخدمات آمنة ومبتكرة  تلبي احتياجات وتوقعات العملاء في جميع أنحاء العالم على أفضل صورة.

وتمتلك شركة كلداري المحدودة لتجارة الشاحنات والمعدات الثقيلة شبكة توزيع ممتازة، مع تواجد في دبي، أبوظبي، الشارقة و العين. وساعدت قوة مبيعات قوية، ووجود فنيي خدمة ملتزمين، والقيادة الجيدة، على النمو بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.

نبذة حول مجموعة كلداري إخوان:
مجموعة كلداري إخوان هي واحدة من التكتلات التجارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعود ملكية  المجموعة لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية Investment Corporation of Dubai وعائلة كلداري. ومنذ تأسيسها في أوائل عام 1960، قامت المجموعة بتوسيع تجارتها بسرعة إلى قطاعات وعلامات تجارية متنوعة. وتحمل المجموعة اليوم تراخيص لأكثر من 30 علامة تجارية عالمية في ثلاث مناطق (الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا). ومع أكثر من 15 فرعا، ترسخت المجموعة بقوة في القطاعات المزدهرة في كل سوق تتواجد فيه مثل المواد الغذائية والسيارات والمعدات الصناعية والخدمات، والخدمات الهندسية ومعدات البناء والخدمات، ووسائل الإعلام، والضيافة، والسفر. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع المجموعة http://www.galadarigroup.com.

للتواصل:
يمنى كمال، مديرة تسويق المجموعة، مجموعة كلداري إخوان
بريد إلكتروني:  ykamel@galadarigroup.com
هاتف رقم: +971-4405-0521

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150722/239921

المصدر: مجموعة كلداري إخوان

Related Posts