كانو للآليات تعرض أحدث ابتكاراتها في أعمال المخازن والتخزين في معرض مناولة المواد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — ألقت كانو للآليات الضوء على أحدث تقنياتها التي تساعد في مواجهة أصعب التحديات في عالم أعمال المخازن والتخزين في الوقت الحالي وذلك من خلال تحسين الإنتاجية وكفاءة التشغيل والسلامة والتكلفة الاقتصادية، وذلك في الإصدار رقم 9 معرض مناولة المواد في الشرق الأوسط الذي تم تنظيمه خلال يومي 11-13 سبتمبر 2017 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_t2t9lqag/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/555747/The_Kanoo_Group.jpg )

وقد عرضت كانو للآليات بصفتها الموزع المعتمد في المنطقة، مجموعتها الجديدة من المعدات والحلول ضمن أكبر العلامات التجارية في العالم وهي هيستر وأوتليف وايزل ماستر وكومبيت (Hyster- Utilev- Aisle Master- Combilift)

معرض مناولة المواد في الشرق الأوسط هو المعرض الوحيد المخصص في المنطقة للمهنيين من جميع الاختصاصات في قطاع التخزين والنقليات الداخلية وسلسلة الإمداد والتموين. ويضم معرض هذا العام 126 عارضًا من 20 دولة يمثلون ما يزيد عن 200 اسمًا تجاريًا.

وقد ذكر السيد/ ديفيد أتكنسن، المدير العام لشركة كانو للآليات أن “كانو للآليات تفخر بكونها عضوًا من مجموعة كانو “The Kanoo Group” التي تأسست منذ ما يربو على 125 عامًا. وقد استطعنا، اعتمادًا على مكانتنا وسمعتنا الطيبة في الشرق الأوسط، أن نحفر اسمنا في هذا المجال ونحقق نجاحًا من خلال باعنا الطويل ومشاركاتنا التجارية طويلة الأمد وشبكة مواردنا البشرية وقوامها فريق المبيعات وفريق ما بعد البيع الذي يضم أفرادًا على أعلى مستوى من التدريب ممن يقدمون، كخبراء رفيعي الاستجابة، الدعم الخدمي والاستشارات المتعلقة بإدارة الأساطيل وتأجير المعدات وتوريد قطع الغيار الأصلية.

وقد أردف السيد/ محمد العبد، مدير العلامات التجارية (معدات مناولة المواد بالإمارات العربية المتحدة) في كانو للآليات، بقوله: “نقوم بتوريد محفظة من المنتجات التي تنتجها كبرى الشركات المصنعة وكبرى الجهات التي تطرح الابتكارات على مستوى العالم كي نضمن حصول عملائنا على المنتجات الملائمة لهم بأفضل قيمة ممكنة مقابل استثماراتهم.”

وأضاف: “إننا ملتزمون بأن نكون أكثر من مجرد مورد. فهدفنا يكمن في تقديم حلول متكاملة لتلبية جميع احتياجات أعمال التخزين ومناولة المواد في جميع القطاعات الصناعية التي تشمل النقليات وسلسلة الإمداد والتموين والبضائع الاستهلاكية سريعة الحركة وأعمال البيع بالتجزئة والسيارات والنفط والغاز والأدوية، وأن نقدم في الوقت ذاته برنامج عمل لترسيخ وتعزيز التوجيه الفني والاستشارات المهنية وعلاقات العمل الإيجابية.”

لقد قدمت كانو للآليات أفضل وأحدث إمكانات Hyster® التي تلبي احتياجات السوق الشرق أوسطية بدءً من أكبر معدات مناولة الحاويات ورص البضائع وصولاً إلى كل نوع وحجم تقريبًا من الشاحنات المزودة برافعات شوكية. ويمنح كل منتج من تلك المنتجات الأعمال التي يزاولها عملاؤنا ميزة من حيث الابتكار والتكلفة الاقتصادية والحلول التقنية التي تثبتت كفاءتها لدعم أكبر مجموعة من تطبيقات أعمال المخازن والتخزين.

كما أماطت كانو للآليات اللثام عن مجموعة من الشاحنات المزودة برافعات شوكية بأسعار في متناول الشركات من Utilev® حيث توفر تلك الشاحنات حلولاً لمناولة المواد تتسم بالكفاية واقتصادية التكلفة في نطاق التطبيقات المستخدمة من جانب مجموعة كبيرة من المجالات الصناعية، كما عرضت الشركة الشاحنة المفصلية متعددة الاستعمالات من Aisle-Master والقادرة على إنجاز جميع المهام حيث تعمل على الحد من المساحات المطلوبة للمرات وزيادة نطاق التخزين وخفض تكلفة المخازن مع إمكانية تشغيلها في الداخل والخارج حيث تتمتع بإمكانات تشغيل هائلة. علاوة على ذلك، عرضت الشركة ابتكارات الرفع من Combilift وهي الشركة المصنعة الرائدة في الحلول المخصصة لمناولة المواد والمتخصصة في إنتاج الرافعات الشوكية متعددة التوجهات والمكابس السائرة والحاملات بالتعليق.

والفريق، وفقًا لما ذكرته كانو للآليات، على أهبة الاستعداد للاضطلاع بالتحديات الجديدة في مجال النقليات اللوجستية الداخلية حيث يتطلع إلى مناقشة العملاء الجدد والمرتقبين الحاضرين لهذه الفعالية بشأن الطريقة التي تستطيع بها الشركة مساعدتهم من خلال خدماتها في رفع كفاءة أعمال المخازن والتخزين وتيسير العمليات لتنفيذها بسلاسة ويسر.

نبذة عن كانو للآليات

كانو للآليات عضو في مجموعة كانو، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تقديم حلول المعدات في منطقة الخليج حيث تلبي مختلف احتياجات القطاعات الصناعية مستعينة بمجموعة كبيرة من المعدات والمواد الاستهلاكية التي تجلبها من كبرى الشركات المصنعة والأسماء التجارية في مجال مناولة المواد ومنتجات التصنيع والصيانة. إن المنتجات عالمية المستوى التي تعرضها الشركة تستند إلى دعم قوي من جانب فريق متميز في البيع وخدمة ما بعد البيع يعمل ضمن شبكة من الورش والمرافق التي توفر قطع الغيار والخدمة المتنقلة.

للحصول على مزيد من المعلومات عن كانو للآليات، يُرجى تصفح الرابط: http://www.kanoogroup.com
kanoomachinery.html

لإدراج تعليق بشأن المقال، يُرجى الاتصال على:
مجموعة كانو
هاتف رقم: 3933633-4-00971
فاكس رقم: 3933636-4-00971
ميشيل لايلو
، مسؤول العلاقات العامة في مجموعة كانو، بريد إلكتروني: michelle.laylo@kanoo.com، موقع إلكتروني:
http://www.kanoogroup.com

المصدر: مجموعة كانو

00971-4-5072440

Related Posts