كاليفورنيا تختار Gemalto للتحقق الآلي من مستندات الهوية

إتاحة إصدار رخصة قيادة آمنة لسكان الولاية

أمستردام، 9 يوليو 2015 / گلوب نیوز وائر — نجحت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) في تزويد مكاتب التحقيق في إدارة المركبات بولاية كاليفورنيا (DMV) البالغ عددها 200 مكتب تقريبًا ببرنامج التحقق من المستندات Coesys. حيث يستطيع موظفو DMV التحقق من صحة المستندات، مثل جوازات السفر وبطاقات الهوية ورخص القيادة، من خلال مجرد فحص البيانات الرسومية والخصائص الأمنية مقارنة بقوالب مرجعية من مجموعة من البلدان المُصدِرة. عملت شركة Gemalto مع إدارة المركبات في ولاية كاليفورنيا من أجل توفير حل مزامنة تلقائي مرتبط بمستودع وثائق مركزي. يحد هذا الحل من عبء التحديثات اليدوية لكل محطة مصادقة واقعة ضمن محيط مكاتب إدارة المركبات.

تُصدر إدارة المركبات في كاليفورنيا الآلاف من وثائق تعريف الهوية كل يوم وتولي أهمية كبيرة بضمان سلامة بطاقات الهوية. ومن خلال استخدام تقنية Gemalto المتقدمة، تستطيع إدارة المركبات في كاليفورنيا تيسير عملية المراجعة والتغلب على التحديات التي يمثلها التحقق من صحة المستندات الأجنبية وتحديد أي شذوذ أو عيوب في المستندات. يهدف حل Gemalto إلى تيسير التأكد الفوري من صحة المستندات وهوية المتقدم. ويرى ممثلو إدارة المركبات أن حل التحقق من المستندات من شركة Coesys الخاص بشركة Gemalto سهل الاستخدام ويوفر نتائج فورية في تحديد المستندات المزيفة وقبول المستندات الأصلية.

يقول نائب مدير إدارة المركبات في ولاية كاليفورنيا، ويسلي جو “وقع اختيارنا على Gemalto استنادًا إلى قدرتها المجربة في الوفاء بمتطلباتنا ضمن الإطار الزمني المطلوب”. وأضاف “فهم خبراء Gemalto ممارسات العمل المحددة لدينا وتمكنوا من تقديم حل متسق لجميع مكاتبنا”.

وقال ستيف بيردي، مدير تطوير الأعمال “بفضل حل التحقق من المستندات Coesys، أصبحت إدارة المركبات في كاليفورنيا تتمتع بالسيطرة الكاملة على مكتبة المستندات لديها والتي يمكن تخصيصها من خلال إضافة قوالب حسب الحاجة أو تعزيز فحوصات التحقق من مستندات محددة”.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2,5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلدًا.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يومًا تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلًا عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلًا عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءًا من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفًا انطلاقًا من 99 مكتبًا، 34 مركزًا للتخصيص والبيانات، 24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com, أو متابعتنا على @gemalto على Twitter.

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

 إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5195 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

 بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

 DMV: http://hugin.info/159293/R/1935579/697851.JPG

Related Posts