كارلي كلوس هي وجه حملة بناطيل جينز إكسبرس “مناسب لك”

كولومبوس، أوهايو، 15 تموز / يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “إكسبرس” (رمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك هو EXPR) اليوم كارلي كلوس كوجه جديد لحملة مجموعة ماركة بناطيل جينز إكسبرس في خريف العام 2015. وتتصدر عارضة الأزياء الأميركية السوبر الصور في حملة الإعلانات لمحلات التجزئة “مناسب لك”، التي صورها لاتشلان بيلي وصممتها كلير ريتاردسون. وتنطلق الحملة الرسمية في شهر تموز/يوليو 2015 في وسائل الإعلام المطبوعة والرقمية، كما وفي المحلات ووسائل الإعلام الاجتماعية.

EXPRESS كارلي كلوس هي وجه حملة بناطيل جينز إكسبرس مناسب لك

EXPRESS Logo.

الفيديو: http://origin-qps.onstreammedia.com/origin/multivu_archive/PRNA/ENR/236021-Karlie-Kloss_EXPRESS.mp4
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150713/235999
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150713/236000
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130910/NY76292LOGO

وتظهر كارلي في الإعلاناتترتدي ثلاثة موديلات من بنطال جينز إكسبرس الرئيسية – الغيرلفرند والفلير والليغنغ — التي تؤكد على نمط إكسبرس المناسب والموضوي والأسلوب الفردي. وقال ديفيد كورنبرغ، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة إكسبرس  إن “كارلي هي رمز حديث. وبوضعها الخاص كنجمة في وسائل الاعلام الاجتماعية والجهود الخيرية، فإن كارليتلهم وتمكن الشابات على مستوى العالم ليشعرن بالثقة والثقة بالنفس. وبفضل جمالها الطبيعي وأسلوبها السهل، فإن كارلي مثالية للتعبير عن نظرة جديدة وحديثة لمشهد لأزياء الأميركية المتمثلة في بنطال جينز رائع. ونحن سعداء بشراكتنا مع كارلي كلوس لعرض أحدث تشكيلة من جينز إكسبرس.”

Karlie%20Kloss كارلي كلوس هي وجه حملة بناطيل جينز إكسبرس مناسب لك

Karlie Kloss is the New Face of EXPRESS ‘Fit for You’ Denim Campaign.

وإذ هو متوفر في المتاجر وعلى الانترنت على express.com اعتبارا من هذا الشهر، تركز بناطيل إكسبرس في مجموعتها للخريف على أفضل بناطيل الجينز وأكثرها مناسبة التي صنعت لتدوم. وتتضمن المجموعة تشكيلة متنوعة من الأقمشة المغسولة المحدثة والمبتكرة بما فيها بنطال جينز بيرفورمنس سترتش الجديد المصنوع من قماش مبتكر ويحتفظ بشكله طوال اليوم. ويمكن للعملاء الاطلاع على أهم الاتجاهات والعثور على أفضل ما يناسبهم من بناطيل جينز على express.com، وفي المتاجر وبمتابعة #ExpressJeans  وعلى إنستغرام ((@ExpressRunway)، وتويتر ((@ExpressLife) والفيسبوك (EXPRESS).

Karlie%20Kloss%20is%20the%20New%20Face كارلي كلوس هي وجه حملة بناطيل جينز إكسبرس مناسب لك

Karlie Kloss is the New Face of EXPRESS ‘Fit for You’ Denim Campaign.

نبذة حول شركة إكسبرس
شركة إكسبرس هيماركة تجارية للملابس والاكسسوارات التجارية التي تبيع البضائع النسائية والرجالية في متاجر التجزئة، وتستهدف العملاء من أعمار 20 و 30 سنة. والشركة لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة وتقدم مجموعة متميزة من الأزياء والنوعية والقيمة، وتلبية الاحتياجات لمناسبات العمل، ارتداء الجينز، والخروج. وتدير الشركة حاليا أكثر من 600 متجرومنفذ بيع بالتجزئة ومصنع، وتقع في المقام الأول في مراكز ارتفاع حركة التسوق ومراكز نمط الحياة، ومواقع الشوارع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو. وتوجد بضائع إكسبرس الآن أيضا في مواقع امتياز في الشرق الأوسط، وأميركا اللاتينية، وجنوب أفريقيا. كما تقوم الشركة بتسويق وبيع منتجاتها من خلال التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت، www.express.com، وكذلك التطبيق الخاص بها على الهاتف النقال آي أوز.

Related Posts