شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” تطلق اتصالات الصوت العالي الوضوح في كل أنحاء أفغانستان

– الشركات والمستهلكون يرحبون بوصول حل الصوت العالي الوضوح، الذي تقدمه أفغان وايرلس فقط، وهو الذي يرفع بصورة كبيرة من وضوح وجودة الاتصالات الصوتية

كابول، أفغانستان، 8 تموز/يوليو حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” Afghan Wireless Communication Company (AWCC) ، (www.afghan-wireless.com) وهي أول شركة هواتف جوالة في أفغانستان، ومؤسسة سوق الاتصالات الجوالة في أفغانستان، والشركة الرائدة الموفرة لخدمات الصوت والبيانات والخدمات البنكية على الجوال للمستهلكين والشركات، اليوم عن إطلاق خدمة الصوت العالي الوضوح – وهو حل مميز متوفر فقط لعملاء أفغان وايرلس – وهو الحل الذي يحسن بصورة  كبيرة وضوح وخبرة الاتصالات الصوتية بين الهواتف الجوالة.

خدمة شركة أفغان وايرلس الصوتية العالية الوضوح تسخر الابتكارات الرائدة في تقنية التكيف المتعددة الدرجات للموجة العريضة  (W-AMR)، من أجل توفير اتصالات صوتية واضحة، وعالية الجودة للمشتركين في أفغان وايرلس باستخدام شبكة الشركة في البلاد 2.5 جي و3 جي.

خدمة شركة أفغان وايرلس الصوتية العالية الوضوح التي تمتلك القدر الكافي من الحساسية لاكتشاف وبث الطائفة الكاملة من الصوت البشري، تتضمن أيضا تقنية التخلص من الضوضاء مما يقلل إلى حد كبير من صوت الخلفية، مما يتيح نقل الصوت الطبيعي الواضح، وهو ما يمكن عملاء أفغان وايرلس من إجراء أعلى مستوى من الجودة في خدمات الاتصالات الصوتية على الهاتف النقال المتوفرة في أفغانستان اليوم.

وقال السيد أمين رامين، المدير الإداري لأفغان وايرلس، إن “خدمة شركة أفغان وايرلس الصوتية العالية الوضوح فضلا عن نظام تسليم جي 3 على الإنترنت الفائق التقدم يثبت مرة أخرى أننا ندفع بالابتكار في قطاع الاتصالات في أفغانستان –  إن عملاءنا يتمتعون بنوعية خدمات وصوت لا يضاهيها منافسونا. وخدمة شركة أفغان وايرلس الصوتية العالية الوضوح أساسية بصورة خاصة بالنسبة للشركات الأفغانية، فعلى سبيل المثال، فإن الشركات التي تجري مكالمات جماعية على نطاق واسع، ومراكز خدمة العملاء ومقدمي خدمات الطوارئ – فإن اتصالات الصوت الواضح هي حاسمة لنجاحها.”

وينضم مشتركو أفغان وايرلس الآن إلى المجتمع السريع التوسع الذي يضم 300,000,000 مشترك  هاتف محمول في جميع أنحاء العالم ويستخدمون الخدمات الصوتية العالية الوضوح، ما يسلط الضوء على موقف  أفغان وايربس كالمزود الرائد في أفغانستان لخدمات الاتصالات العالمية المستوى.

نبذة حول شركة أفغان وايرلس

شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” www.afghan-wireless.com هي شركة الاتصالات اللاسلكية الأولى في أفغانستان ومؤسسة سوق الاتصالات اللاسلكية في أفغانستان. وإذ أسسها في العام 2002 السيد إحسان بايات، رئيس مجموعة بايات www.bayat-group.com، توفر شركة أفغان وايرلس خدمات 2.5G  و3G و3.75G  العالية السرعة للصوت والإنترنت والخدمات البنكية على الموبايل لأكثر من 4 ملايين مشترك فرد وشركة فضلا عن المشتركين الحكوميين في أفغانستان.  وإذ توجد في جميع مقاطعات أفغانستان الـ 34، فإن الشركة لديها شراكات عالمية مع 425 شبكة ناقلة جوالة في 125 دولة.

وإذ هي رائدة في التنمية الاقتصادية لأفغانستانن فإن أفغان وايرلس توظف أكثر من 6,000 أفغاني عبر عملياتها المباشرة وتوظف أكثر من 100,000 أفغاني آخر من خلال أنظمتها ووكلائها المختلفين. لمزيد من المعلومات عن شركة أفغان وايرلس يرجى زيارة العنوان التالي على الإنترنت:  www.afghan-wireless.com، أوwww.tsiglobe.com.

يرجى الاتصال:
لأفغان وايرلس:
ألبرتو لوبيز،
1.917.330.4510+
a.lopez@tsiglobe.com

Related Posts