منظمة يوسافيس تقدم حلولا جديدة للفائزين ب”الجرين كارد” في برنامج تأشيرة التنوع في استكمال عملية الهجرة

نيويورك، 06 يوليو/ تموز، 2015 /بي آر نيوزواير/ — تشتهر منظمة “يوسافيس” USAFIS في جميع أنحاء العالم باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الهجرة، وتعد يوسافيس مسؤولة عن أكثر من 43 ألف أسرة فازت بـ “الجرين كارد” Green Card وتسعى لتحقيق حلمها بالهجرة إلى الولايات المتحدة.

ويمثل عملاء يوسافيس ما بين 10 إلى 30٪ من الفائزين من كل بلد (جنوب أفريقيا، فنزويلا، إيطاليا، الكويت، المملكة العربية السعودية، قطر، فرنسا، الخ) وفقا للفائزين الذين تم الإعلان عن أسمائهم في مايو/ أيار، 2015، في إطار برنامج DV-16  تأشيرة التنوع ليانصيب الجرين كارد.

وتتضمن حزمة عروض يوسافيس العادية، ضمانا بتقديم طلبات عملائنا بشكل صحيح في برنامج اليانصيب، وفقا لشروط وزارة الخارجية الأمريكية، وألا يتم استبعاد طلباتهم.

ووجد خبراء يوسافيس أن العديد من العملاء الفائزين لم يكونوا قادرين على استكمال عملية هجرتهم بسبب مسائل مالية؛ حيث أنهم لا يستطيعون تحمل تكلفة أتعاب المحامين المحليين من أجل استكمال الإجراءات القنصلية، بالإضافة إلى تذاكر الطيران المرتفعة الأسعار إلى الولايات المتحدة.

ولمساعدة عملاء يوسافيس، قررت المنظمة توفير حل لهذه المسائل، وستوفر للعملاء خيار التسجيل للحصول على حزمة كاملة، تشمل دفع أتعاب المحامي وتذاكر الطيران مقدما من أجل استكمال الهجرة بدون مواجهة القضايا المالية التي من شأنها أن تمنعهم من إتمام عملية الهجرة.

للمزيد من المعلومات عن الجرين كارد لبرنامج تأشيرة التنوع الأمريكي U.S. Green Card Diversity Visa أو منظمة يوسافيس USAFIS،

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.usafis.org

أو الاتصال ب:
مديرة التسويق: جيسيكا ويس
هاتف رقم:
1-212-937-3322+
بريد الكتروني : :  support@usafis.org
موقع الكتروني :   http://www.usafis.org

 المصدر: منظمة يوسافيس

Related Posts