جيزي باورتيرن محرك الباب الدوّار – فائز مزدوج في جوائز الابتكار “بلاسإكسأوورد2015″

 دبي، 8 يوليو2015  / بي آر نيوزواير — حصل محرك الباب الدوّار الجديد “جيزي باورتيرن” الأوتوماتيكي بالكامل مؤخراً على جائزة الابتكار خلال جوائز “بلاسإكسأوورد 2015″ التي تعتبر الجائزة الأكبر عالمياً للابتكار التقني وذلك في فئات الجودة العالية والتصميم والوظيفية، كما قامت لجنة التحكيم رفيعة المستوى بمنح”جيزيباورتيرن” جائزة المحرك القوي ولقب ختم الجودة لأفضل منتج لعام 2015.

 (Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150707/232457 )

هذا ويقدم محرك الباب الدوّار الجديد “جيزي باورتيرن” قيمة مضافة أصيلة مع التصميم العالمي (“يونيفيرسال ديزاين”) أو ميزة الدخول بدون عوائق للجميع، إضافة إلى تنوع وظائفه، والتركيب السهل، وحرية الإبداع والتصميم المتميز: كما يتمتع بالقدرة على فتح أبواب كبيرة وثقيلة، ومفردة ومزدوجة الدرفات بشكل سهل وآمن. ويوفر كذلك إمكانية الفتح اليدوي عن طريق خاصية “سمارت سوينج” الفريدة التي لا تتطلب بذل الجهد من أي مستخدمومتاحة في كل الأوقات. ويمكن لمحرك “باورتيرن” بوصفه مكون مرن، أن يُدمج في مجموعة واسعة من مختلف أنظمة الأبواب، وقد احتفلت “باورتيرن” بالإطلاق الأول لمنتجها هذا في معرض “باو” التجاري 2015 في ميونيخ بألمانيا، إضافة إلى إطلاق هذا المنتج إقليمياً في مؤتمر “سوبريم تكنولوجي ميد سليم 2015″ الذي جرى تنظيم فعالياته في فندق سوفيتيل دبي نخلة جميرا، كما تمت الإشادة به من حيث براعة التصميم، وحصل أيضاً على جائزة الابتكار “بلاس إكس أوورد” وشهادة استدامة تصريح المنتج البيئي (“إي بي دي”) التي تعتبر علامة بيئية معروفة عالمياً.

قوي وخالٍ من العوائق
يلبي محرك “باورتيرن” جميع متطلبات الراحة والسلامة – سواءً كان الأطفال هم من يمرون من الباب أو أشخاص من ذوي الإعاقات أو آخرين يحملون أغراضاً بأيديهم أو شخص يحمل طفلاً على ذراعه. وحتى الأبواب الكبيرة الثقيلة والعريضة يمكن أن تُفتح عند كل دخول بدون جهد بصورة آلية أو يدوية وذلك باستخدام محرك الباب الدوار الجديد من “جيزي”.

الفتح اليدوي مع خاصية “سمارت سوينج”
إن فتح الباب يدوياً مع “باورتيرن” يصبح سهلاً كما لو أنه لعبة أطفال، وذلك بفضل خاصية “سمارت سوينج” الفريدة التي تجمع ما بين التخزين المنفصل للطاقة وتقنية التحكم الذكية، الأمر الذي يمكّن أي شخص من فتح حتى أبواب الحماية من الحريق الكبيرة والثقيلة المزودة بنوابض إغلاق ذات قوة تصل إلى “إي إن 7″بدونأي جهد يُذكر. كما تؤمن الخاصية إغلاقاً آمناً وسليماً للباب في جميع الحالات. تعتبر خاصية “سمارت سوينج” مثالاً رائعاً للتصميم العالمي “يونيفيرسال ديزاين”، وهو يلبي متطلبات شمل جميع الفئات –حق الأشخاص من ذوي الإعاقة في الذهاب لأي مكان وعيش حياتهم بكامل مقوماتها- كغيرهم من الناس. وعلاوة على ذلك، فإن خاصية “سمارت سوينج” تقلل من استهلاك الطاقة، سواء في وضعية الفتح الدائم أو في وضعية التشغيل.

مثال جيد لحرية الإبداع
يقدم “باورتيرن” حلولاً مخصصة ومتعددة الوظائف للأبواب، ليتم تطبيقها على أبواب المداخل الراقية وكذلك على الأبواب الداخلية عالية القيمة. ومع تصميمها المخفي وارتفاعها الكلي الذي لا يزيد عن 7 سنتيمترات، فإنه يمكن دمج “باورتيرن” مع أية حالة تركيب، لذا فهو يقدم حرية كبيرة في الإبداع. ويحرك “باورتيرن” درفتي الباب بمدى يصل حتى 1600 ميليمتر وبأوزان حتى 300 كيلوجرام. وتجمع نسخة “باورتيرن” (إف/آر) من أبواب مسارات النجاة والإنقاذ أفضل أفكار الابتكار والتصميم: تم دمج وحدة التحكم بالدخان بشكل مخفي في الغطاء.

مرن وملائم للمستقبل
نظراً لكون محرك “باورتيرن” نظاماً مرناً للمستقبل، فإنه يسهل تركيب الأبواب لمختلف السيناريوهات سواءً بالجمع مع الأقفال ذات المحرك، أو وحدات التحكم بالأبواب مثل “جيزي تي زد 320″ للتحكم ومراقبة عمليات إغلاق وفتح أبواب مسارات النجاة والإنقاذ، وفتحات الهواء النقي في أنظمة إخراج الدخان والحرارة، وللتهوية الطبيعية أو كجزء من أنظمة “جيزي” الأمنية للقفل البيني للأبواب.وإضافة إلى هذا، يمكن دمج “باورتيرن” في الأنظمة الآلية للمبنى، وتم التحقق من موثوقيتها في إتمام 500,000 دورة حسب نظام “إم بي إيه”. هذا وتقدم “جيزي” بوصفها مزود حلول كاملة، أنظمة مصممة خصيصاً وحلول خاصة.

تركيب سهل وذكي
يتميز تركيبه بأنه سهل ومرن: ستة طرق مختلفة من التركيب يمكن القيام بها باستخدام نسخة واحدة من “باورتيرن”: تركيب “ترانسوم” أو تركيب درفة الباب مع ذراع وصل أو سكة دوارة – وعلى جانب المفصل أو جانب المفصل المقابل. ويسهل نظام “جيزي” للتركيب الذكي من عملية التركيب.

“باورتيرن” هو المحرك الأكثر شهرة حالياً في مجال الدخول عبر الأبواب
يُستخدم “باورتيرن” فعلاً في واحد من أهم المباني النموذجية في العالم الذي شهد تطبيق التصميم العالمي “يونيفيرسال ديزاين” ليوفر أعلى مستويات النفاذ عبر الأبواب. وهذا المبنى هو المقر الرئيسي الجديد للمنظمة الجامعة لـ32 جمعية للأشخاص ذوي الإعاقة في الدنمارك، “مقر منظمات ذوي الإعاقة” التابع لـ”منظمة المعوقين الدنماركية” في هاي تاستروب في كوبنهاغن، وهو مثال ممتاز لتصاميم المباني التي يمكّن الناس من التحرك والعمل بحرية، بصرف النظر عن إعاقتهم. وتكمن الفكرة الرئيسية خلف البنية الهندسية ذات الطوابق الأربعة، للمبنى الذي على شكل نجمة والمؤلف من 12,600 متراً مربعاً، في تطبيق إمكانية النفاذ السهل لـ310 مواقع عمل في المبنى، والاستخدام الميسر لجميع التجهيزات من قبل جميع الأشخاص دون مساعدة خارجية.

لمزيد من المعلومات عن منتجات “جيزي” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.geze.ae/

لمحة عن شركة “جيزي”
تعتبر شركة “جيزي” ذ.م.م إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع أنظمة تقنيات الأبواب والنوافذ والسلامة. وتقدم الشركة طيف منتجاتٍ شاملٍ يتضمن أنظمة الأبواب الآلية وتقنيات الأبواب وأنظمة الزجاج وأنظمة امتصاص الدخان والحرارة وتقنيات السلامة، بالإضافة إلى تقنيات النوافذ والتهوية.

ونظراً لكونها إحدى الشركات الرائدة في السوق بمجالات الابتكار والتصميم، فقد أثّرت هذه الشركة العائلية المُدارة بشكل مستقل على نحو كبير في هندسة المنشآت وتقنيات المباني عبر التطويرات الرائدة التي طرحتها. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التطويرات تلقى الدعم الدائم من مركز التكنولوجيا التابع للشركة. وتسهم منتجات شركة “جيزي” عبر تقديم أعلى معايير الجودة، في دفع مفاهيم بعض المباني الأكثر ابتكاريةً في العالم قدماً، وتضمن الراحة والأمن في تقنيات المباني.

Related Posts