SENSAIعطر يعانق البشرة بملمس الحرير

العطر الأول الذي يعيدك سيدتي لذكرياتك الجميلة The Silk عطر بملمس الحرير يعانق بشرتك العطر الأول

الإلهام
لطالما كان الحرير والعطر متجانسان معاً في الثقافة اليابانية. ففي الماضي، كانت الملابس الحريرية تتطغى بالخلطات العطرية، وتذوب العطور مع تلامس الجسم الدافئ لتبعث روائح بديعة تداعب الأحاسيس. هذا التقليد الحميمي بين مزج ملابس الحرير مع العطور الفواحة سائد لدى الرجال والنساء معاً، مما يظهر شخصية الانسان مع تفاعل العطر.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:http://www.multivu.com/players/English/7555051-sensai-awakens-the-scent-of-silk/

Sensai العطر الأول، SENSAI THE SILK، هو ترجمة عصرية لتقليد عريق يجمع بين الحرير والروائح الذكية. وكما تعانق الكلمات فحوى القصيدة، يعانق SENSAI THE SILK البشرة ليتجلى عن شعر فواح تجسد أجمل الذكريات عند المرأة.

SENSAI THE SILK
رائحة شرقية جديدة تضفي رونقاً كالرداء الحريري الشفاف على الجسم. ولإن العطر يمتزج مع البشرة، تنشأ الرائحة الشخصية لتظهر الجمال الداخلي للسيدة وتمنحها الشعور بالسعادة الذاتيةحيث يمكنها مشاركت هذا الشعور مع شخص مميز.

SENSAI THE SILK EAU DE PARFUM 50ml

عطر راقي وعاطفي، حيث يمزج بين توليفة رائحة العنبر الحسية والشعور بمداعبة الحرير لبشرتك.

 SENSAI THE SILK EAU DE TOILETTE 50ml

عطر مركز وبراق يشع برائحة البنفسج التي تمتزج لتصبح باقة من الأزهار مع بعض العنبر الذي يضفي على بشرتك ملمس الحرير.

انطباعات عطرية
SENSAI THE SILK تفوح من هذا العطر للوهلة الأولى مجموعة روائح من سحر وأنواع الفواكه الطازجة: البرغموت، الفلفل الوردي، والكمثرى، والبنفسج، لتيقظ أحاسيسك. بعدها تتفتح بكل لطف باقة أزهار مشرقة تنغمس في حواسك الخمس، يليها عبير ساحر يفوح من حبوب التونكا. هذه المكونات جميعها مع رحيق العنبر تمتزج بكل تناغم، لتعانق البشرة كملمس الحرير.

Related Posts