الدنمارك تصبح الدولة الأولى في العالم التي تستخدم بيانات حركة المرور في الوقت الحقيقي عبر شبكة طرق كاملة

– مديرية الطرق الدنماركية تختار إنريكس لتوفير معلومات في الوقت الحقيقي لإدارة حركة السير وتخفيف الاكتظاظ المروري في أرجاء البلاد

كوبنهاغن، الدنمارك، 2 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — أصبحت الدنمارك أول دولة في العالم تعتمد على بيانات الجي بي أس لمراقبة السير والاكتظاظ المروري في سائر أرجاء البلاد. وباختيارها إنريكس، وهي الشركة الرائدة العالمية الموفرة لمعلومات المرور وخدمات السيارات المرتبطة، لتوفير بيانات في الوقتالحقيقي عبر البلاد، فإن إدارة الطرق الدنماركية ستكون قادرة على مراقبة تدفق حركة السير والاكتظاظ عبر شبكة الطرق في البلاد كلها بصورة أكثر فعالية من أي وقت مضى.

INRIX الدنمارك تصبح الدولة الأولى في العالم التي تستخدم بيانات حركة المرور في الوقت الحقيقي عبر شبكة طرق كاملة

INRIX provides unique insight into the movement of people and commerce across transportation networks worldwide. Our services help services help millions of drivers find a better way to go as well as helps cities make our transportation networks work smarter.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150324/194153LOGO

مديرية الطرق الدنماركية، التي لديها خبرة أكثر من 10 سنوات في استخدام بيانات الجي بي أس لمراقبة حركة المرور، تقر بأن جمع المعلومات في الوقت الحقيقي من المركبات الخاصة والتجارية هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على صورة شاملة لحركة المرور والازدحام في جميع أنحاء الدنمارك.

بالإضافة إلى أساليب مراقبة حركة المرور التقليدية، فإن استخدام المعلومات في الوقت الحقيقي من المركبات والأجهزة المرتبطة هو حل فعال من حيث التكلفة من شأنه أن يوفر لمديرية الطرق الدنماركية صورة فوريةلما يحدث في جميع أنحاء شبكة الطرق الوطنية كلها، ما يؤدي إلى تحسين تدفق حركة المرور عبر أكثر من 4000 كيلو متر (2500 ميل تقريبا) من الطرق. ونتيجة لذلك، سيتم تزويد السائقين بمعلومات أكثر دقة، وفي الوقت الحقيقي حول الطرق الأكثر ازدحاما.

وقالت مديرة إدارة المرور في مديرية الطرق الدنماركية، شارلوت فيثن: “باستخدام خبرة إنريكس في بيانات الوقت الحقيقي، ومن خلال نشر هذه التكنولوجيا عبر شبكة طرقنا بكاملها، فإننا سوف نكون قادرين على الكشف عن طوابير السيارات غير العادية بصورة أسرع وإصدار الإنذارات التي تسبق الازدحام وتحسين الطريقة التي ندير بها حوادث الطرق لتحقيق تدفق أكثر سلاسة لحركة المرور عبر الدنمارك.”

وقال بريان مستيل، الرئيس التنفيذي لإنريكس: “إن إنريكس متحمسةلهذه الشراكة وملتزمة بمساعدة مديرية الطرق الدنماركية على إدارة شبكة الطرق الوطنية لديها على نحو فعال، وتحسين التنقل بين المدن وتوفير معلومات ذات جودة عالية في الوقت المناسب للمسافرين الأفراد والمدن والشركات في جميع أنحاء البلد. ونحن أيضا نرى في ذلك فرصة لعرض أفضل الممارسات وكيف يمكن للابتكار التكنولوجي أن يحسن التنقل في المناطق الحضرية في البلدان والمدن الأخرى في جميع أنحاء أوروبا وبقية العالم.”

وسوف تعمل إنريكس مع الشركة الاستشارية العالمية سي أو دبليو آي وشركة المرور الألمانية ترافيغو لمساعدة مديرية الطرق الدنماركية على تقديم خدمة بيانات النقل المتخصصة للغاية هذه.

نبذة حول إنريكس
إنريكس هي واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا المتخصصة في المعلومات الكبيرة نموا في العالم. وتستفيد الشركة من تحليلات البيانات الكبيرة للحد من التأثيرات التي يؤدي إليها الازدحام المروري على الأفراد فضلا عن الخسائر الاقتصادية والبيئية. ومن خلال استخبارات البيانات المتطورة وتقنيات المرور التنبؤية، إنريكس تساعد صانعي السيارات الرواد، والأساطيل والحكومات والمؤسسات الإخبارية على تسهيل تنقل سائقيهم. رؤيانا هي رؤيا بسيطة – حل مشاكل حركة المرور، وتمكين السائقين، وتنوير عملية التخطيط وتعزيز التجارة.

وسواء من خلال تطبيق ملاحة ذكي في السيارة، أو نشرة الأخبار المحلية أو تطبيق إنريكس المروري، فإن معلوماتنا عن حركة المرور المحدثة حتى آخر لحظة وخدمات السائق الأخرى تساعد الملايين من السائقين على توفير الوقت والوقود والإحباط. إنريكستقدم البصيرة المتعلقة بقيادة السيارات وما اتصل بها،  فضلا عن الأدوات التحليلية المتطورة والخدمات عبر ستصناعات تغطي ما يقرب من خمسة ملايين ميل (7.9 مليون كم) من الطرق في 41 بلدا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على INRIX.comأو تحميل تطبيق إنريكس INRIX XD Traffic App المروري لأنظمة تشغيل آي والأندرويد.

نبذة عن مديرية الطرق الدانمركية
مديرية الطرق الدانمركية هي المسؤولة عن الطرق المملوكة للدولة في الدنمارك. نحن نروج لنظام طرق ونقل متكامل. ومع إيلاء اهتمام خاص إلى البيئة، نحن نعمل من أجل رحلة آمنة وسهلة على الطرق للناس كما والبضائع.

مديرية الطرق الدانمركية تبنيوتشغل وتصون شبكة طرق الدولة كلها. وتشكل شبكة الطرق التابعة للدولة 4000 كم تقريبا، وهو ما يمثل نحو خمسة في المئة من شبكة الطرق كلها في الدنمارك.

على الرغم من أن طرق الدولة لا تمثل سوى نحو خمسة في المئة من شبكة الطرق كلها، فإنه ينبغي التأكيد على أهمية هذه الطرق للنقل والمجتمع، إذ أن ما يقرب من 45 في المئة من حركة المرور على الطرق بأكملها في الدنمارك تعمل على هذه الطرق.

Related Posts