شركة Gemalto تضفي الثقة على الحياة الرقمية للمستخدمين في المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة شنغهاي 2015

أمستردام، 14 يوليو 2015  / گلوب نیوز وائر– شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم )NL0000400653 GTO) تستعرض في المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة بشنغهاي كيف أن محفظة Mobile Trust Net الخاصة بها تستطيع مساعدة ملايين البشر على الاستمتاع بحلول مريحة بثقة وأمان لا نظير لهما.

تعمل الهواتف الجوالة عبر العالم في إحداث نقلة في طريقة تواصل المستخدمين وتفاعلهم ووصولهم إلى الخدمات. وبدءاً من المدفوعات عن طريق الهواتف الجوالة وأمن الشركات إلى الاتصال حسب الطلب والأجهزة الذكية القابلة للارتداء، تمثل تقنية الهواتف الجوالة احتمالات لا نهاية لها لكي يحسن الناس حياتهم من خلالها.

وفي سبيل دعم تسريع تلاقي الهواتف الجوالة، تعرض Gemalto في المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة شنغهاي أحدث مجموعتها من حلول المشغلين والبنوك والشركات والمصنعين الرئيسيين والعلامات التجارية. تأتي عروض Gemalto، التي يعززها الدمج الأخير لنظام SafeNet، في طليعة تأمين بنية تحتية متكاملة – تشمل هويات الشبكات والبيانات وتطبيقات البرامج، في جوهر الشبكة وفي أطرافها.

سوف يتمكن الضيوف في جناح Gemalto (جناح Hall W5 رقم F10) من تجربة حياة رقمية موثوقة من خلال العروض التقديمية والتوضيحية لحلول mCommerce واتصالات المجال القريب ومعرفات الهواتف الجوالة والأمن وإنترنت الأشياء.

في mCommerce واتصالات المجال القريب، يوفر Trusted Service Hub (TSH) حلاً بسيطاً متكاملاً للدفع لكل مستخدم من خلال النشر السريع لخدمات هواتف جوالة لاتلامسية آمنة لأكبر قاعدة من المستخدمين، عبر محفظة شاملة من الهواتف الذكية وشبكات الهواتف الجوالة على نطاق العالم. ومن ثم أصبح أمام المشغلين ومصنعي الهواتف الجوالة والبنوك وغيرهم من مقدمي الخدمات المزيد من الخيارات لحل مشكلة تجزئة السوق: مع اتصال لمرة واحدة، حيث يستطيعون تعظيم وصولهم إلى السوق مع تجنب عمليات الدمج المكلفة.

وبالنسبة للمسوقين عبر الهواتف الجوالة، سوف تقدم Gemalto حل Mobile Engagement and Monetization الخاص بها، وخدمات التراسل التفاعلية والمخصصة القائمة على الموقع من أجل مشاركة أفضل من جانب العملاء فضلاً عن تحسين الدعاية.

سوف تعرض Gemalto كذلك خدمات إصدار تذاكر النقل اللاتلامسية النقالة من أجل السفر بشكل أكثر سرعة وسلاسة. حل مفتوح جاهز للخدمات ذات القيمة المضافة، مثل الدفع عن طريق الرسائل القصيرة.

يبرز مُعرف وأمن الجوال حلول مصادقة الشركات وأمن الحوسبة السحابية SafeNet لتأمين وصول المستخدم والبيانات على التطبيقات المعتمدة على الحوسبة السحابية والتطبيقات داخل المؤسسات. سوف يتمكن الزوار من الشعور بالراحة التي توفرها المصادقة السلسة من الجهاز الجوال، في أي وقت وفي أي مكان.

يعرض إنترنت الأشياء مجموعة عريضة من المنتجات والحلول الذكية من أجل الاتصال الآمن والسلس عند الطلب مع تعظيم إدارة الأساطيل وتحسين تجربة المستهلك. سوف يتضمن هذا الجناح إلكترونيات استهلاكية مثل ساعة Limmex الذكية التي تتضمن زراً للاتصال في حالات الطوارئ وتطبيقات متطورة للسيارات باستخدام On-Demand Connectivity وحلول توصيل ذكية مع إمكانيات للتبع اللحظي للبيانات.

وسوف يلقي المتحدث باسم Gemalto بينوا جوفري خطاباً حول إدارة الاشتراك، يبرز خلاله المبادرات الحالية وعمليات التعلم والرؤية المستقبلة للنظام البيئي لإنترنت الأشياء IoT.

قابل Gemalto واكتشف بعض حلولنا الكبرى لبناء حياة رقمية موثوقة في المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة في شنغهاي – جناح Hall W5 رقم F10. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني
http://www.gemalto.com/mobile_world_congress/

نبذة عنGemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

 مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 5+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

ا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Related Posts