شركة Gemalto تستعرض توفير الأجهزة الاستهلاكية عن بعداستناداً إلى بنية GSMA

المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة بشنغهاي، 16 يوليو 2015 / گلوب نیوز وائر — تقدم شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO))، عرضاً توضيحياً يضفي الحيوية للمرة الأولى على هيكل مشترك لتوفير الأجهزة الاستهلاكية عن بُعد، وفقاً لتعريف مشغليGSMA وشركات تصنيع الأجهزة.

وخلال دراسة استقصائية أُجريت مؤخراً، توقعت إرنست ويونغ أن أكثر من 7 مليار جهاز[i] سوف تكون متصلة بحلول عام 2020، ومن المتوقع أن تكون الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول والتابلت المساهم الأكبر2. إن النمو الهائل في الأجهزة المتصلة يثير المخاوف بشأن التوحيد القياسي والأمن. يُظهر عرض Gemalto كيف أن جهازاً أساسياً، مثل الهاتف الذكي، يمكن استخدامه من أجل التفعيل والتعطيل المريح لخاصية الاتصال على جهاز ثانوي، مثل ساعة ذكية أو تابلت، باستخدام شبكة هواتف جوالة عريضة النطاق أو واي فاي. وهذا من شأنه أن يمنح المستخدمين النهائيين المرونة من أجل إضافة أجهزة جديدة بسهولة مثل أجهزة التابلت والساعات الذكية لعقود الخدمات اللاسلكية القائمة. ومن خلال التمسك بإمكانية الاستخدام البيني لملفات التعريف وفقاً لما نص عليه اتحاد SIM Alliance، يستطيع مشغلو الاتصالات وشركات الإلكترونيات الاستهلاكية الاستفادة من سهولة النشر وسرعة الوصول إلى السوق.

يقول بينوا جوفري، نائب رئيس الاتصالات عند الطلب بشركة Gemalto “لقد كانت Gemalto في طليعة الشركات التي تُعرِّف وتعتنق التقنيات القائمة على المعايير لسنوات عديدة” وأردف “إن منصة الاتصال عند الطلب توفر حلاً للمشغلين وشركات تصنيع الهواتف وموفري الخدمات على السواء، لتقديم اتصال آمن وفوري للمستهلكين النهائيين من أجل تلبية احتياجات مجموعات الهواتف الذكية المتنامية. إن استعراض بنية سوق الأجهزة الاستهلاكية GSMA وإمكانية الاستخدام البيني لملفات التعريف يمنحنا الفرصة لإرساء حجر الأساس لقطاع إنترنت الأشياء بشكل شامل من أجل تبني تقنيات معيارية بغية تبني تلك التقنيات بشكل أسرع”.

1 http://www.gsma.com/newsroom/press-release/gsma-announces-mobile-industry-initiative-to-create-a-global-remote-provisioning-specification-for-consumer-devices/

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز (NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة المواقع الإلكترونية www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com أو متابعة @gemalto على تويتر.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Related Posts