شركة نوبيا تصدر أول هاتف ذكي من هواتفها “ماي” وهو nubia My PRAGUE

شنجن، الصين، 20 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — كشفت شركة الهواتف الذكية الصينية الراقية، نوبيا، عن أول هواتفها الذكية ضمن سلسلة “ماي”، وهو هاتفnubia My PRAGUE، في بكين يوم 15 تموز/يوليو. وهذا هو الإصدار الرسمي للمنتج الجديد في الصين بعد الإصدار العالمي في براغ بجمهورية التشيك يوم 8 تموز/يوليو.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150717/2377 
الصورة:
http://photos.prnewswire.com/prnh/20150717/237888

وقال لى تشيانغ، رئيس شركة نوبيا تكنولوجي كو المحدودة “مدينة براغ هي رمز للفن، والرومانسية والحب، وهي رمز نرغب في مشاركته مع مستخدمينا عبر هذا الهاتف.كل عنصر تصميم في هذا الهاتف هو تذكير المستخدمين بهذه المدينة الجميلة.” وهكذا، فإن هاتف نوبيا يمزج “براغ”، كلمسة رومانسية وتصميم فني بالتقنيات الحديثة من أجل توفير تجربة مستخدم فريدة.

الفكرة الأصلية لتصميم سلسلة “ماي”، حسب لي، هي أن نوبيا ترغب في تشجيع مستخدمي هواتفها على متابعة جوهر الحياة واكتشاف أنفسهم باستخدام المنتج الفني الذي يناسب متطلباتهم الجمالية. وأوضح لي قائلا: “الجمال هو المسعى الأبدي للبشرية. وهو يتسلل إلى حياتنا اليومية بما في ذلك التكنولوجيا.” وبالتالي، فإن سلسلة “ماي” تدخل هذه الجمالية إلى التكنولوجيا، موفرة للهاتف الذكي ليس الجمال فحسب، بل وطاقات الحياة أيضا.

الميزة الأكثر تميزا في هذا الهاتف هي نظام الكاميرا، الي يتضمن تسعة مرشحات وتأثيرات مختلفة في الوقت الحقيقي. ووفقا لنوبيا، فقد تم استلهام تصميم هذا الهاتف من الرسام والمصمم التشيكي ألفونس ماريا موتشا الشهير الذي يجمع بنجاح بين الأساليب الفنية الغربية والشرقية.

والتفرد هو الميزة الرئيسية الأخرى لمفاهيم سلسلة هواتف “ماي”. فمن خلال اعتماد تكنولوجيا الأوامر الصوتية، يسمح الهاتف  للمستخدمين بتشغيل الكاميرا والتقاط صور دون لمس أي أزرار. وتقدم كاميرا 8 ميغا بكسل الأمامية طريقة التجميل ووضع الالتقاط المستمر للحصول على تجربة تصوير أفضل تصوير. وكذلك فإن زر selfie”سلفي” الذي صمم خصيصا على الجانب الأيسر من الهاتف يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور لأنفسهم بيد واحدة من الزاوية الأفضل.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف “براغ” بالتصميم النحيف والشاشة الزجاجية المنحنية 2.5D ، مما يجعل الهاتف مريحا وسهلا أكثر لناحية الإمسك به. كما أنه يستخدم الموسيقى والصور من براغ كنغمات وخلفيات مركبة في الجهاز، في محاولة لاستعادة الطعم الغريب لمصدر هذا الهاتف، أي هذه المدينة.

نبذة عن شركة نوبيا:
شركة نوبيا هي الشركة المصنعة لهواتف الأندرويد الذكيةالراقية، الشهيرةبوظيفة التصوير الفوتوغرافي المهنية. وإذ هي ملتزمة بالابتكار التكنولوجي، فإن ماركة نوبيا التجارية تقوم على الأسواق المحلية، وهي تتجه للعالمية. وهي تعتزم توفير المزيد من خيارات العلامة التجارية للمستهلكين.

Related Posts