شركة فلوريدا للزراعة العضوية أل أل سي تتعاقد مع الشركة المختصة بالاندماج والاستحواذ إيكويتي بارتنرز أتش جي

فيلسمير، فلوريدا، 11 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — بأمر من محكمة الإفلاس الأميركية الفدرالية في المقاطعة الجنوبية لولاية فلوريدا، القضية رقم 17-21251-EPK & 17-15012-EPK، ستقوم شركة إيكويتي بارتنرز أتش جي بالإشراف على بيع شركة فلوريدا للزراعة العضوية (الشركة”)، بالمواد العلني، إضافة إلى أرصدة وممتلكات مؤسسة مبادرة الاستزراع المائي المستدامة، أل ال سي، يوم 3 تشرين الأول/أكتوبر، 2017. وقد تعاقدت الشركة مع إيكويتي بارتنرز أتش جي للبحث عن مشتر لشركة استزراع الجمبري الفائقة التقنية. وإذ تقع على مساحة تبلغ 100 أكر في جنوب فلوريدا، تقوم الشركة بتربية ومعالجة وبيع الجمبري الطبيعي للسوق الأميركي المحلي في مرفق زراعي متقدم، داخلي ومؤمن بيولوجيا.

وقد ركزت شركة فلوريدا لتربية الأحياء المائية العضوية أبحاثها على نهوج غذائية بديلة لتغذية الجمبري  وتطوير تقنيات معالجة زراعته الناجحة. منهجية معالجة المياه والأجهزة الاحتياطية للطوارئ تساعد في الحفاظ على ظروف التربية المثالية على مدار السنة. وقد أدت المزايا التكنولوجية للشركة إلى إزالة القيود التي يواجهها المنافسون مما يسمح بإنتاج أكثر من 20 نوعا من الجمبري أكثر من المزارع والبرك التقليدية. وتمكن هذه الأساليب إنتاجية أسرع، مما يسمح لها ببيع الجمبري الذي يصل سعره إلى ضعف سعر الجمبري ذي الحجم المماثل في السوق. وتباع المنتجات النهائية حاليا مباشرة إلى سلسلة بقالة من الدرجة الأولى، وتجار الجملة للمأكولات البحرية والعديد من المطاعم البحرية البارزة.

وتشمل الفرص المستقبلية تحويل تكنولوجيا الشركة ومعرفتها بالصناعة إلى امتياز، لتصبح الشركة رائدة في سوق استزراع الجمبري. وحتى الآن تلقت الشركة استفسارات لإنشاء مشاريع شقيقة في ولاية كاليفورنيا، هاواي، وايومنغ، وكذلك من أوروبا والصين والشرق الأوسط. كما تقوم الشركة بتطوير عنصر القيمة المضافة للاستفادة من الجمبري وإيجاد إيرادات إضافية.

ويقول هانك وايدا، المدير الإداري لشركة إيكويتي بارتنرز أتش جي: “هذه فرصة ممتازة للاستثمار في عملية استزراع جمبري فائقة التقدم أو شرائها خصوصا أن لديها البنية التحتية اللازمة للتوسع بسرعة حسب الحاجة”.

الموعد النهائي لتقديم العروض ودفع التأمينات المؤكدة لشراء الشركة هو 29 أيلول/سبتمبر 2016 إلى هانك وايدا في شركة إكويتي بارتنرز أتش جي. الموعد النهائي لتقديم العروض التي ستخضع للدراسة كعرض “الحصان المطارد” )العرض لشراء شركة مفلسة) هو 15 أيلول/سبتمبر 2017.

شركة إيكويتي بارتنرز أتش جي التي كانت سابقا تعرف باسم “هيريتيج إيكويتي بارتنرز”، ومقرها في إيستون بولاية ماريلاند، توفر الخدمات المصرفية الاستثمارية. وقد أنجزت الشركة أكثر من 400 تعاقد في جميع أنحاء الولايات المتحدة منذ العام 1988.

الاتصال: هانك وايدا
866-969-1115 +1
ext. 5
HWaida@EquityPartnersHG.com

Related Posts