شركة شيل إنلاند هولدنغز تستحوذ على شركة ميجور سورسنغ أل أل سي

هيوستن، 30 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة شيل إنلاند هولدنغز أنها استحوذت على شركة ميجور سورسنغ أل أل سي التي تعرف أيضا باسم “ميجور إنك” www.majorinc.comفي صفقة شراء تم استكمالها يوم 27 تموز/يوليو، 2015. وقد عملت شركة ميجور إنك كشركة رائدة في ميادين أتمتة الصمامات والدمج والتوزيع، مركزة أساسا على صناعة الطاقة.

Shale Inland%20Holdings شركة شيل إنلاند هولدنغز تستحوذ على شركة ميجور سورسنغ أل أل سي

Shale-Inland Holdings Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150728/248120LOGO

وستواصل شركة ميجور العمل تحت اسمها التجاري، ميجور إنك، وسوف تكون جزءا من منصة شيل إنلاند للصمامات والأتمتة. شركة شيل إنلاند هي شركة رائدة متخصصة في توريد المواد الصناعية المتخصصة مثل الأنابيب والصمامات والتجهيزات والمنتجات ذات الصلة وتوفير الحلول التقنية لقطاعي الطاقة والصناعة.

ميجور إنك، ومقرها في ولاية نيو جيرسي، تأسست في العام 1976 ولديها علاقات مع أكثر من 200 من المصنعين الرواد الذين يركزون على توليد الطاقة، مما يعطيها القدرة الفريدة على تقديم خدمات ثابتة وموثوقة لعملائها. وسوف يواصل ديف كون، رئيس ميجور عمله في قيادة أعمال ميجور.

وقال فرانك ريديك، الرئيس التنفيذي لشيل إنلاند، “تقدم شركة ميجور إنك القدرات المتقدمة في مجال توليد الطاقة بواسطة فريق إدارة استثنائي بقيادة ديف كون. وبفضل بصمتها الجغرافية وخبرتها في الصمامات، فإن بمقدورنا تنمية الأعمال التجارية في مجال توليد الطاقة والاستفادة من خبراتنا الجماعية وصولا إلى أسواق أخرى، بما في ذلك البتروكيماويات والتكرير في شمال شرق البلاد.” وتابع: “إن ميجور إنما تدفع قدما بجهودنا للاستحواذ فيما نسعى أن تقوم أصولنا الاستراتيجية بتحسين القدرات الأساسية لدينا في الأسواق الخاصة بنا.”

نبذة عن شيل إنلاند
شيل إنلاند هي المورد المتخصص الرائد في مجال الأنابيب والصمامات والتجهيزات والمنتجات ذات الصلة وهي أيضا مزود للخبراء في ميدان الحلول التقنية المرنة لقطاعي الطاقة والصناعة. ويقع المقر الرئيسي لشيل إنلاند في هيوستن، وتشغل حاليا 42 منشأة في جميع أنحاء العالم. قربها من العملاء يسمح لشيل إنلاند بالعمل كحلقة وصل أساسية في سلسلة التوريد. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.shale-inland.com.

الاتصال: investor.relations@shaleinland.com

Related Posts