شركة سكاي باور تطور مشاريع كهربائية تولد 150 ميغاواط من الطاقة الكهربية في ولاية ماضيا براديش

نيودلهي، 17 تموز/ يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير– يسعد شركة سكاي باور أنها منحت عقودا لمشاريع توليد طاقة كهربائية شمسية تبلغ 150 ميغاواط في ولاية ماضيا براديش الهندية. وقد أعلن مكتب العمليات في الولاية عن العقود يوم الأربعاء.

جدير بالذكر أن سكاي باور حاضرة في الهند منذ عدة سنوات إذ كانت تقوم بتقييم السوق بصورة حذرة وبناء فريقها في الهند وعلى المستوى العالمي فيما كانت تستعد لإطلاق ونشر عدد كبير من الطاقة الكهروشمسية.

وستحتفل ماضيا براديش بمناسبة بداية جهود سكاي باور لتوليد الطاقة الكهربائية في الهند بنشر المزيد من الإعلانات المتوقعة في الأشهر المقبلة.

شركة سكاي باور، كونها شركة عالمية تقوم بتنفيذ مشاريع تولد أكثر من 25 غيغاواط من الطاقة الكهروشمسية والأنشطةذات العلاقة  في أكثر من 60 بلدا في 5 قارات، تمتلك قدرة فريدة كشركة تطوير طاقة كهربائية عالمية مركزة ومنتجة طاقة كهربائية مستقرة تستغل قوتها الشرائية العالمية وخبرتها وسجلهاالحافل في تطوير مشاريع الطاقة الشمسية بتطويرها 24 مشروع طاقة على مستوى المرافق الكهربائية الكبرى حتى الآن للمساعدة في تحقيق أهدافها في الهند التي تتماشى حقا مع الرؤية والأهداف الرائعة لإنتاج الطاقة الشمسية في الهند كما حددها رئيس الوزراء شري ناريندرا مودي ووزير الدولة لشؤون الطاقة والفحم والطاقة الجديدة والمتجددة بيوش غويال.

خبرة فريق سكاي باور الواسعة، مقرونة بمنصتها التطويرية الخاصة بها، عندما تجتمعان معا، تسمح لنا بتوفير الطاقة الشمسية في الهند بأسعار السوق التنافسية حقا، مع ضمان أعلى جودة للبناء والتنفيذ على المستوى العالمي باستخدام أنظمتنا والعمليات المتقدمة للغاية التي طورها فريق سكاي باور على مدى السنوات ال 12 الماضية.

سكاي باور  تفخر بفريقها وأصحاب المصلحة فيها الذين ساعد انضباطهم وصبرهم حقا على تصميم وبناء هذه المنصة الاستثنائية التي تعتزم سكاي باور  من خلالها تأمين وتطوير وبناء غيغاوات من الطاقة الشمسية في الهند في السنوات المقبلة كما فعلت في كندا والشرق الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال كيري أدلر، الرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة العالمية لشركات سكاي باور، إن “التنوع في فريق عمل سكاي باور  والمساهمينوالمستثمرين فيها من جميع أنحاء العالم، وقدرتنا على استيعاب وضم شركاء جدد في جميع مساعينا في كل من الهند وعلى الصعيد العالمي كانت وستظل ذات أهمية قصوى لنجاحنا المستمر.”

وقريبا، تخطط سكاي باور للإعلان عن إطلاق صندوق للطاقة الشمسية في الهند الذي سيوفر منصة للمستثمرين والشركاء وأصحاب المصلحة للاستثمار إلى جانب سكاي باور  والمشاركة مع سكاي باور فيما تنمي أعمالها في جميع أنحاء الهند. سكاي باور  تتطلع إلى المساهمة في صلب طموح البلاد لجلب 100 غيغاواط من الطاقة الشمسية للشعب الهندي، وهي رؤية وهدف يجعلان الهند حقا رائدة على مستوى العالم ودولة أولوية تركز عليها سكاي باور  في جهودها التطويرية العالمية المتواصلة.

نبذة عن سكاي باور غلوبال
سكاي باور غلوبال هيأكبر وواحدةمن الشركات المطورة الأكثر نجاحاوصاحبة مشاريع الطاقةالشمسيةعلى نطاق شركات الكهرباء الكبير في العالم. وبجذورها التيتعود إلى أكثرمن عقد من الزمن، يمتلك فريق سكاي باور العالميةسجلاواسعا جدا يبلغ مئات السنينمن الخبرة فيمشاريع الكهرباء والبنية التحتية الكبيرة. وقد بنتسكاي باور العالمية، وجمعت واستحوذت على خط كبير منمشاريع تطوير الطاقة الكهربائية التي تولد أكثر من 25000ميغاواط فيجميع أنحاء العالم.وعلى مدى السنوات القليلةالماضية فقط، حصلتسكاي باور علىأكثر من عشريناتفاقية وعقد شراء للطاقة الكهروشمسية على مستوى شركات الطاقة الكبيرة، التي مثلت في مجموعهاما يتجاوز بكثير 80مليار دولار منمبيعات الطاقةالمتجددةعلى المدى الطويللشركات كهرباء وحكومات رائدة في جميع أنحاءالعالم.

سكاي باور ترحب بالاستفسار عن فرص يريدون طرحها أمامنا، يرجى الاتصال: أفيف غارتن، نائب الرئيس الأول للتطوير، aviv.garten@skypower.com، +972 544 28 28 08، زول كاباديا، مدير، المعلومات العالمية والاندماج، zulk@skypower.com، +1 416 419 0631، هوندو كانغ، نائب الرئيس، الشؤون العامة الدولية، hando.kang@skypower.com، +1 647 478 2812، ماريا فوروبيفا، مدير، الشؤون العامة الدولية، mariav@skypower.com، +1 647 478 1149، سمانثا مكماهون، المكاتب التنفيذية، samm@skypower.com، +1 647 478 2807، آن ماري مكسورلي، المكاتب التنفيذية، annem@skypower.com، +1 647 478 1132، www.SkyPower.com.

Related Posts