شركة رايزن إنيرجي توقع عقدا بقيمة 1.138 مليار يوان صيني لبيع وحدات كهروشمسية لشركة كونغصن يونغتاي

نيغبو، الصين، 16 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير / بي آر نيوزواير — وقعت شركة رايزن إنيرجي كو المحدودة وكونغصن يونغتاي القابضة للاستثمارات المحدودة عقدا لبيع وحدات توليد الطاقة الكهربائية شمسيا مؤخرا. وستقوم شركة رايزن إنيرجي بتزويد وحدات توليد الطاقة الكهربائية لكونغصن يونغتاي بقيمة كاملة تبلغ 1.138 مليار يوان.

وتم تضمين 3 أنواع مختلفة من وحدات بولي، 260 واط، 265 واط، 270 واط، في العقد. وسيجلب عقد توريد هذه الوحدات تأثيرا إيجابيا على أداء الأعمال لشركة رايزن إنيرجي.

وقال السيد وانغ هونغ، رئيس رايزن إنيرجي، “هذا العقد الذي أعلن في بداية شهر تموز/يوليو، هو بالفعل واحد من أعظم إنجازات رايزن إنيرجي في النصف الثاني من العام 2015. وسوف يزيد هذا العقد الحصة السوقية لرايزن إنيرجي ويعزز صورة العلامة التجارية للشركة والربحية والقوة الشاملة لها. وهو أيضا مثال جيد على مدى جودة أداء الشركة في مجالات دمج الموارد وتحسين التخطيط الصناعي، وتعزيز الكفاءة، وتحقيق التنمية السريعة.”

نبذة عن شركة رايزن إنيرجي
تم تأسيس شركة رايزن في العام 2002 وتم تسجيلها كشركة صينية عامة (رقم السهم: 300118) في العام 2010. وشركة رايزن هي من الشركات الرائدة في صناعة الطاقة الشمسية وهي ملتزمة بهذه الصناعة كشركة للبحوث والتطوير، وشركة مصنعة من الرقائق إلى الوحدات، وكشركة مصنعة لأنظمة خارج الشبكة، وأيضا كمستثمر ومطورة وشركة مشتريات وبناء لمشاريع الطاقة الشمسية. وإذ تهدف لإيصال الطاقة الخضراء إلى جميع أنحاء العالم، فإن شركة رايزن تتطور دوليا إذ لها مكاتب وشبكات بيع في الصين، ألمانيا، أستراليا، المكسيك، الهند، وشيلي، وبنين. وبعد سنوات من الجهود، بلغت الشركة قدرة إنتاج وحدات وصلت 1.5 غيغاواط وشحنة تراكمية بلغت 3 غيغاواط. وخلال النمو السريع، تبقي رايزن إنيرجي على وتيرة مستقرة لنسبة متوسط ديون تبلغ حوالي 50٪ من 2011-2014 كما أنها تقوم بابتكارات في إنشاء شركات تمويل الإنترنت وتأجير التمويل كخطوة أولى نحو “طاقة الإنترنت.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.risenenergy.com

Related Posts