شركة راموس تطلق رسميا أول هواتفها الذكية وانموس موس 1

شنجن، الصين، 28 تموز/ يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — في حدث “عديمة الخوف بما يفوق المحدود” – وهو حدث شركة راموس لإطلاق المنتجات الجديدة للعام 2015 الذي نظمته في بكين يوم 13 تموز/يوليو، 2015، أطلقت شركة راموس رسميا أول هواتفها الذكيةوانموس موسOnemos MOS1. وأعلنت شركة الهواتف الجوالة في مؤتمرها أن منتجها الجديد سيكون متوفرا على الإنترنت وفي الأسواق في مطلع شهر آب/أغسطس. وسيكون الهاتف متوفرا بثلاثة ألوان هي الذهبي الشمبانيا، والفضي المائل للزرقة والسكني المعدني. وإضافة إلى الهاتف الجديد وانموس موس 1، أعلنت راموس أيضا أنها ستكشف النقاب عن هاتف جديد آخر قريبا هو موس 1 ماكس.

الهاتف الذكي الذي أطلقته راموس بالاشتراك مع شركة بي واي دي، يتبنى الإطار المعدني البلوري الأصلي الخماسي الحواف، وهي بنية تستند إلى عملية تتطلب 208 عملية معقدة بما في ذلك التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، صب النانو، والنمش، والقذف بالرمل، من بين العديد من الخطوات الأخرى، لتشكيل إطار متوسط خماسي الحواف ​​مع تحمل لا يتجاوز 0.01 ملم، مع دائرة تحمل مربعا ومربعا يحمل دائرة، من أجل تحقيق شعور بالكمال عندما يحمل في اليد.

واجهة وخلفية وانموس موس 1 مصنوعتان من زجاج منحن ببعد 2.5، وزجاج كورنينغ غوريلا 3، وهي مادة عموما ما تستعمل فقط للمنتجات الرئيسية. وقد تم تحقيق انصهار الإطار المعدني المتوسط ​​وزجاج بعد2.5المزدوج دون الحاجة إلى أي وسيط بلاستيكي. تم تصميم أزرار هاتف وانموس موس 1 بحيث أن الضغط اللازم للضغط على الزر في الهاتف يبلغ 2.4 نيوتن، وهو الضغط المثالي لسهولة الاستعمال. ويأتي الهاتف بإطار من الذهب فائق الدقة 1.9 ملم وإطار معدني  متوسط جدا 6.6 ملم.

وتم تصميم هاتف وانموس موس 1 بشاشة 5.5 بوصة ملونة حقيقية1080P GFF AHVA ، بمعدل وضوح يبلغ 401 بي بي آي، وهي درجة من الوضوح لا تعود فيهاالعين البشرية قادرة على ملاحظة البكسل. ويضمن معالج كوالكوم 64 بت ثماني الأساس وعالي الأداء ومنخفض الاستهلاك سرعة وسلاسة عالية. وقد تم تجهيز الجهاز بسعة تخزين تبلغ 32 غيغابايت عالية القدرة، ورام بقوة 2 غيغابايت مع أنظمة تي دي أل تي إي وأف دي دي أل تي إي مزدوج 4 جي.

ويأتي جهاز هاتف وانموس موس 1 مجهزا ببطارية بي واي دي 3050 الفائقة السلامة. وعن طريق تحسين حسابات إدارة الطاقة، فإن عمر البطارية في الجهاز الكامل هو أطول بـ 20 في المئة عن البطارية العادية ذات الوزن المثيل. وتضمن تقنية الشحن السريعة كوالكوم كيو سي 2.0 استعادة 15٪ على الأقل من التغذية الكاملة لشحن البطارية في غضون 10 دقائق. أما بالنسبة لمهام التصوير، فقد تم تجهيز هاتفوانموس موس 1 بعدسة خلفية 13 مليون بكسل وكاميرا أمامية 5 مليون بكسل ذات وقت حقيقي مع فتحةF / 2.0 قادرة على التركيز الفوري في غضون 3 ثوان.

وMOUI 1.0 الذي يأتي الهاتف مجهزا به، المستند إلى نظام أندرويد 5.0 ولكن مع مزيد من التعظيم، يتضمن مفهوم “صفر ما قبل التركيب”، وهذا يعني أن الهاتف لا يتضمن تركيب أية برمجيات من أي طرف ثالث مسبقا، لغالبية المستخدمين، ما يعني احترام حق المستخدمين في الاختيار. وقد تم تحسين أكثر من 3000 من تفاصيل الجهاز ما يبقي على وظيفية الجهاز بسيطة والجهاز سهل الاستعمال مع تحسين جمالياته.

راموس تسعى للحصول على شركاء في جنوب شرق آسيا وأوروبا وأميركا الجنوبية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع راموس الرسمي: http://www.ramos.com.cn
صفحة الفيسبوك:  Ramos Digital Technology
تويتر: @RamosTech

الاتصال:
هاتف:
86-755-3333-8983+
إيميل: sales@ramos.com.cn

Shenzhen Ramos Digital Technology Co., Ltd.:مصدر

Related Posts