شركة أكس سي أم جي تدخل تصنيف كي أتش أل للشركات العشر الأكبر في صناعة معدات البناء

شوجو، 25 تموز/ يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير– دخلت شركة أكس سي أم جي، وهي أكبر شركة صينية في مجال تصنيع معدات البناء، تصنيف الشركات الأكبر في المؤشر الأصفر الأحدث، وهو مؤشر تصنيف للشركات الـ 50 الأكبر المتخصصة في تصنيع معدات البناء تقوم بإعداده مجموعة كي أتش أل، وهي الموفرة العالمية الرائدة للمعلوماتعن صناعة البناء. المؤشر الأصفر في عدد 2015 من مجلة إنترناشيونال كونستراكشن قدر أن حجم مبيعات أكس سي أم جي من معدات البناء في العام 2014 بلغ 6.15 مليار دولار، وهو ما مثل نسبة 3.9 بالمئة من جميع مبيعات معدات البناء العالمية.

successful%20operation شركة أكس سي أم جي تدخل تصنيف كي أتش أل للشركات العشر الأكبر في صناعة معدات البناء

The first successful operation of the world’s largest crawler crane XGC88000 in Yantai, China.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150723/240699

وقال وانغ مين، رئيس شركة أكس سي أم جي “لقد ارتفع تصنيف أكس سي أم جي  ثلاث درجات، وهو ما مثل أداء متميزالمدخلنا الخاص بالأبحاث والتطوير فضلا عن القوة التقنية لدينا. إن استراتيجية الأبحاث والتطوير لدينا تهدف إلى تطوير منتجات قادرة على المنافسة دوليا وتحسين قدرتنا ذات التأثير على الابتكار.”

وبفضل إنفاقها السخي على الأبحاث والتطوير، تمكنت أكس سي أم جي  من إحراز التقدم في نظام الابتكار لديها، فضلا عن منصتها التعاونية العالمية التطويرية وفريق المواهب الراقية لديها.

جهاز XGC88000، الذي يتمتع بقدرة رفع بحدأقصى يبلغ 88,000 طن / متر وقدرة رفع قصوى تبلغ 4500 طن، هو أكبر رافعة زاحفة في العالم، وخير مثال على انجازات قسم الأبحاث والتطوير لدىأكس سي أم جي  في مجال الرافعات الكبيرة الحمولة.

رافعة أكس سي أم جي الزاحفة التي تبلغ قدرتها 4,000 طن تجسد أحدث تقنيات قسم الأبحاث والتطوير لدى أكس سي أم جي. نظام توازن الوزن في هذا النوع من الرافعات يحسن كثيرا من قدرات العمل على التكيف مع الأرض للمنتج. وكذلك فإن نظام التحكم المكون من أربع رافعات متزامنة يجعله آمنا وذكيا، كما تسمح له ثلاثة نطاقات رفع مختلفة بضبط أوضاع التشغيل المختلفة. كما أن تصميمهالوحداتي والمتكامل يحقق عدة مجموعات ويحسن معدل استخدام المنتج.

إن تطوير رافعةXGC88000 مثل قيادة الطريق في صناعة معدات البناء في الصين، وهو ماشكل علامة فارقة لتكنولوجيا الرافعة الزاحفة العالمية.

كما يمكن رؤية الطفرة التكنولوجية للشركة في سيارات الإطفاء ذات المنصة المرتفعة الكبيرة من أكس سي أم جي، مثل سياراتDG100 وDG88. وقد حققت سيارات الإطفاء المرتفعة من عيار 100 ملم مستويات تقدم عالمية عالية من حيث الأداء والقدرة على التكيف في البيئات القاسية.

وقال وانغ مين إن “هدفنا من مدخلات البحث والتطوير هو تعزيز ثقافة الابتكار في أكس سي أم جي  والتأثير في صناعة معدات البناء الصينية. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها أن نحافظ على زخم إيرادات مبيعات قوي في ظل ظروف السوق الصعبة والتطور لنصبح مؤسسة مبتكرة حقيقية.”

وإذ هي ملتزمةبتصنيع آلات البناء، فإن أكس سي أم جي تخطط في المستقبللإضافة خطوط إنتاج جديدة بما في ذلك معدات الصرف الصحي، آلات التعدين، آلات الموانيء والآلات الزراعية لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة ومواصلة الابتكار التكنولوجي في المنتجات الحالية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو صفحات أكس سي أم جي على Facebook أوTwitter و Youtube.

Related Posts