سيشن تضيف رئيسا جديدا لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند إلى فريق قيادتها لدفع التركيز الدولي

أيب سميث يأتي بالخبرة المتخصصة في التوسع الدولي لشركات التقنية الأميركية

شيكاغو، 6 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة سيشن Cision (NYSE: CISN) أن تعلن عن تعيين أيب سميث في منصب الرئيس لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند. وكمنصب جديد في فريق قيادة سيشن، سيكون دور سميث حاسما فيما تواصل الشركة توسعها الدولي، المدفوع باكتتاب أسهمها في البورصة مؤخرا listing on the New York Stock Exchange.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_voe5i4o4/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/550934/Abe_Smith___Cision_President_EMEAI.jpg
لشعار : http://mma.prnewswire.com/media/467136/cision_logo.jpg

وقد بدأ سميث عمله كرئيس لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند في الشركة يوم 1 أيلول/سبتمبر، وسوف يدفع كلا من استراتيجية الشركة وتنفيذ التوصيل إلى السوق عبر مناطق سيشن الدولية الواسعة. وتدير الشركة حاليا مكاتب في 15 دولة في جميع أنحاء الأميركتين، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا المحيط الهادي، وتخدم أسواق بما فيها المملكة المتحدة وفنلندا وفرنسا وألمانيا والنرويج والبرتغال والسويد والصين وتايوان واليابان وسنغافورة والهند وتايلاند وفيتنام واندونيسيا وماليزيا وباكستان وكوريا الجنوبية واستراليا ونيوزيلندا والفلبين.

وقال كيفن أكيرويد، الرئيس التنفيذي لشركة سيشن: “هذا الدور ضروري لتلبية احتياجات العملاء واحتياجاتهم في الأسواق الدولية. نحن مسرورون لضم أيب إلى فريق قيادتنا كرئيس لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند مع برنامجه الواسع النطاق وخلفيته الإعلامية، وكذلك سجله في إدارة المكاتب الدولية لشركات التكنولوجيا التي مقرها الولايات المتحدة، وأنا أعرف حق المعرفة أنه هو الشخص المناسب لهذا المنصب.”

وسينضم سميث إلى فريق سيشن مع خبرة قوية في التوسع الدولي في تقنيات أس أي أيه أس الشركاتية المبتكرة. وكما شغل سميث سابقا أدوارا في شركات تقنية ناضجة مثل أوراكل وسيسكو، كما وفي شركات تحقق نموا مطردا مثل ويب إكس، فإنه يجلب استراتيجية التسويق وتطوير الأعمال والخبرة في مجال الربح والخسارة، بما في ذلك تاريخ من التوسع السريع في الأسواق الناشئة مثل آسيا والمحيط الهادئ وأميركا اللاتينية وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط، أفريقيا والهند. وإذ تخرج أيب بمرتبة الشرف من جامعة ماساتشوستس امهرست، بشهادة في العلوم السياسية وشهادة في العلاقات الدولية، فقد درس أيضا اللغتين اليابانية والإسبانية وقام بأسفار مكثفة عالميا.

وقال أيب سميث، رئيس منطقة أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، شركة سيشن: تسير سيشن على مسار مثير للإعجاب، وقد شهدت نموا ملحوظا خلال الأشهر القليلة الماضية. أشعر بالنشاط بسبب الابتكار الذي يتم في هذه الشركة، ونتطلع إلى دعم ذلك على نطاق عالمي، مع زيادة القدرات ورضا عملائنا الدوليين.”

حول سيشن:

تعتبر شركة سيشن (NYSE: CISN) إحدى الشركات الرائدة في توفير برمجية الوسائل الإعلامية الترويجية والعلاقات العامة لمهنيي العلاقات العامة واتصالات التسويق. برمجية سيشن تمكن المستخدمين من تحديد المؤثرين الرئيسيين، تصميم وتوزيع المحتوى الاستراتيجي وقياس التأثير ذي المعنى. لدى سيشن أكثر من 3,000 موظف ولديها 15 مكتبا عبر الأميركتين، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، آسيا المحيط الهادىء. لمزيد من المعلومات عن منتجاتها وخدماتها الفائزة بالجوائز، بما في ذلك Cision® Communications Cloud®، يرجى زيارة www.cision.com أو متابعة سيشن  @Cision  على تويتر.

الاتصال:
نك بيل
نائب الرئيس للاتصالات
cisionpr@cision.com

Related Posts