شركة سيارات ليكساني موتوركارز تعرض سيارتها الأحادية اللون نوير، وهي سيارة محولة من سيارة تويوتا لاند كروزر مصفحة

لوس أنجلوس، 15 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير – حولت شركة “ليكساني موتوركارز”، Lexani Motorcars  وهي شركة متخصصة في تحويل السيارات مقرها ولاية كاليفورنيا، صناعة السفر الفاخر بالكامل. فقد واصلت أعمال التحويل التي تقوم بها الشركة في تجربة الجديد بصورة مستمرة عن طريق دمجها الفخامة والسلامة والتحويل الكامل لداخل السيارة في سيارات مثل مرسيدس بنز سبرينتر، كاديلاك إيسكاليد، لندون نافيغيتور، وغيرها. وقد أصدرت الشركة صورا لواحدة من أحدث سياراتها المحولة حديثا، سيارة تويوتا لاند كروزر المصفحة بي6 بداخل باللونين الأسود والأبيض الجميلين، وبتقنية تجعل الرحلة فيها أفضل من أي مقصد تسلية آخر.

Interior شركة سيارات ليكساني موتوركارز تعرض سيارتها الأحادية اللون نوير، وهي سيارة محولة من سيارة تويوتا لاند كروزر مصفحة

Interior of the NOIR, an armored and luxurious Toyota Land Cruiser Conversion by Lexani Motorcars.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150713/236065

عدد السيارات المصفحة في الشوارع على المستوى الدولي هو في ارتفاع بالتأكيد، ولكن غالبيتها ليست مزودة بأجهزة التلفاز أل إي دي، أو بطانة من جلد الغزال، ووسائل الراحة الوافرةالأخرى في الداخل. إن القدرة على تحويل قيادة سيارات الدفع الرباعي المصفحة اليومية إلى حافلات فاخرة جميلة ومتواضعة هو أمر نادر الحدوث. وفي هذا العمل الفذ، تقود شركة ليكساني موتوركارز الطريق. وكما وصفها أحد ممثلي شركة ليكساني موتوركارز، فإن “ليس على الناس التضحية بالفخامة من أجل السلامة، أو العكس بالعكس– إن توفير السمتين معا في سيارة مخصصة مذهلة هو ما يمثل كلا من خبراتنا وما أصبحنا معروفين به دوليا …”. وبأخذ حاجات العديد من عملائها للأمن، فقد وسعت الشركة محفظتها من السيارات الرياضية المتخصصة المتعددة الاستخدامات، وقد بات هذا اللاند كروزر واحدا من الخيارات الجديدة. ويتفاخر داخل هذه العربة بسقف مرتفع مع إضاءة متخصصة، ومقاعد تعمل بالكهرباء بست طرق مختلفة ومنجدةبجلد إيطالي، وجهاز تحكم يعمل باللمس، وتلفزيون سامسونغ، وسجاد فخم وأرضيات خاصة وبار، والقدرة على الاتصال الداخلي، على سبيل المثال لا الحصر. هذه التحفة الأحادية اللون هي دليل على أنه يمكنك في الواقع أن تحصل على كل شيء في سيارة واحدة.

للاطلاع على صور عالية الوضوح: https://www.dropbox.com/sh/da88qw2kkwz2h1s/AADbefvRSNNhtHLOj7h0wfdsa?dl=0

علامة ليكساني التجارية
شركة ليكساني، الماركة التجارية المعترف بها دولياكشركة رائدة فيالاكسسواراتالفاخرة للسيارات، حافظت على موقفها هذالما يقرب منعقدين من الزمن. وإذ اجتذبت انتباهالمشاهير ويتم الحديث عنها في منشوراتبارزةمثلنيويورك تايمز ومجلة فوربس، فقد أصبحت ليكساني رمزاذات شهرة عالمية في صناعةالسيارات.

ليكساني موتوركارز
شركة ليكساني موتوركارز تنقلهيبةعلامة ليكساني التجاريةإلىسوق وسائل النقلالتنفيذيةالفاخرةمع تصميمات وابتكار وجودة لا مثيل لها.منذنشأتها، تجاوزت ليكساني موتوركارز كل التوقعات، موفرة السياراتللرياضيينالمحترفين،نخبةهوليوود،والمسؤولين الحكوميينفي جميع أنحاء العالم.
www.lexanimotorcars.com

 اتصالات الصحافة
أنيا هودجيز
إيكو ميديا
ania@ekkomedia.com

Related Posts