دياجون ماغنسيوم Diagono “E” Magnesium:أول مصنع لساعات Watch-Vault الذكية الفاخرة

جنيف ولندن وروما، في 21 تموز / يوليو 2015 / بي أر نيوز وير — دياجون ماغنسيوم:تعلن بلغاري Bulgari  وويسكي WISeKey  عن شراكة استراتيجية للحد من مخاطر الأمن السيبراني للنظام الإيكولوجي لعملائها.

أعلنت بلغاري و ويسكي اليوم عن توسيع نطاق شراكتهما التي أطلقت في معرض بازل العالمي 2015  مع الإعلان عن مفهوم ساعة دياجون ماغنسيوم الذكي بما يسمح لبلغاري بإدارة أكثر كفاءة لمخاطر الأمن السيبراني للنظام الإيكولوجي لعملائها.

Diagono دياجون ماغنسيوم Diagono “E” Magnesium:أول مصنع لساعات Watch Vault الذكية الفاخرة

Diagono “E” Magnesium intelligent watch is powered by the self-winding manufacture Caliber Solotempo (with a 28,800-vph frequency and a 42-hour power reserve), with a cryptographic system embedded into the watch and equipped with WISeKey’s NFCTrusted (Encrypted Near Field Communication) technology. This enables the watch to transmit a digital certificate to the “Bulgari Vault” , an app that the owner downloads and sets up on his iOs or Android smartphone (with its own NFC chip).

الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150717/238011

يعتبر أمن البيانات الرقمية اليوم مصدر قلق العالم وذلك ضمن بيئة رقمية سريعة النمو بشكل يومي .فإن الرموز الشخصية، وكلمات المرور،  والأعمال المصرفية الإلكترونية، ورسائل البريد الإلكتروني أو تصفح الإنترنت – على سبيل المثال لا الحصر – قد تواجه القرصنة أو الاحتيال .وبالشراكة مع ويسكي ،تقدم بلغاري حلا مبتكرا يضم صناعة ساعة يد فاخرة  للمعايير الأمنية الرقمية الأكثر دقة. ويعتبر دياجون ماغنسيوم أول حزام رسغ  wrist-vault، والساعات الفاخرة الذكية تقدم حدة تخزين آمن بشكل كامل للبيانات الرقمية للمالك.

وتعتبر بلغاري دياجون ماغنيسيوم (وتطبيق تنسيق بلغاري تطبيق التنسيق الـ  ”e”  في ماغنيسيوم لتمييز مفهوم القطعة من ساعات ماغنيسيوم القياسية، والتي كانت من بين المنتجات الجديدة لبلغاري التي عرضت في معرض بازل ) نتاج شراكة بين بلغاري و ويسكي ، وهي شركة سويسرية متخصصة في مجال الأمن الرقمي وتخزين البيانات.على النقيض تماما مع منتجي الساعات الذكية  smartwatches، وحتى لعدد قليل  من شركات الساعات السويسرية التقليدية التي استجابت بالساعات ” المتصلة ” الخاصة بها، واختارت بلغاري أن تقدم قيمة مضافة رفيعة  فاخرة ذات مقترح هادف.

وتشغل ساعة دياجون ماغنسيوم الذكية بشكل ذاتي الملء مصنع من نوع سولو تيمبو  Solotempo  (بتردد 28800 اهتزازه في الساعة –وطاقة احتياطية لمدة 42 ساعة)، وتحتوي على مكون إلكتروني وحيد وهو نظام التشفير المدمج في الساعة ومزود بتكنولوجيا  NFCTrusted (التشفير قرب حقل الاتصالات) من ويسكي. وهذا يتيح للساعة نقل التصديق الرقمي   ”Bulgari Vault,”  ، وهو التطبيق الذي يقوم المالك بتنزيله وتنصيبه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أي أو اس أو أندرويد (مع رقاقة NFC  الخاصة به).ومن ثم يقوم المالك ببساطة بوضع الساعة بالقرب من الهاتف لتنشيط وفتح الحزام الإلكتروني وبدء تخزين واستخدام البيانات. وحالما يتم إدخال البيانات في التطبيق، يتم تشفيرها على الفور بتكنولوجيا ويسكي الآمنة للغاية، بحيث أن من يرتدي الساعة فقط هو من يمكنه الدخول إليها وقراءتها. وتشمل بعض استخدامات هذه التكنولوجيا استخدام الساعة لتخزين والوصول لرموز المرور، وبيانات السحابة المشفرة، والقيام بمدفوعات آمنة، وتفعيل نظام الإنذار والمراقبة بالفيديو عن بعد، وفتح أبواب السيارة، والحصول على تذاكر النقل، بالإضافة إلى إمكانيات متنوعة أخرى.

وعلق جين كريستوف بابين ، المدير التنفيذي لشركة بلغاري قائلا ” كوننا نعمل في تجارة المجوهرات فإننا دائما ما يكون لدينا هاجسا فيما يتعلق بالأمن. لذا فإنه من منطلق هاجس المجوهرات للأمن وصلنا إلى استنتاج مفاده أن الاستفادة القصوى لعميلنا في حياته اليومية وبجانب وجود شيء جميل على معصمه، ساعة سويسرية حقيقية،فإن لدينا أيضا أقصى حماية للبيانات التي لم يفكر أحد بشأنها”.

وتجلب هذه الشراكة الممتدة تكنولوجيا الأمن السيبراني جنبا إلى جنب مع الرؤية الفنية المتخصصة من ويسكي بما يسمح لبلغاري بالفهم وتخفيف مخاطر الأمن السيبراني لعملائها بشكل كامل. وسوف تطور ويسكي لصالح بلغاري منصة للأمن السيبراني تسهيل الاستعداد لكل عميل من عملاء بلغاري من خلال تزويدهم بالتقنيات التي من شأنها أن تقلل بشكل كبير من مخاطر الإنترنت الخاصة بهم عند استخدام الإنترنت.

وقال ماركوس موريرا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ويسكي “إن الهدف من هذه الشراكة الجديدة هو تعزيز النظام الإيكولوجي لعميل الأمن السيبراني الأمر الذي يعد عملاء بلغاري إلى الوصول إلى ساعة دياجون ماغنسيوم الذكية وتطبيق  Bulgari Vault  في وقت مبكر من عام 2016. وسوف يتيح لعملاء بلغاري استخدام الساعات كمفتاح مشفر غير متناظر للاحتفاظ بنسخة احتياطية آمنة من بياناتهم على شبكة الإنترنت باستخدام تقنيات المن السيبراني لويسكي وتخزين البيانات في مستودعات البيانات العسكرية في جبال الألب السويسرية”. ومع تطبيقات غير محدودة عمليا لعدد من القطاعات مثل التحكم في الوصول، والمدفوعات، والخدمات الصحية، وتسجيل إجراءات الدخول في فندق بلغاري، وتفعيل السيارة وما إلى ذلك.فإن ساعات دياجون ماغنسيوم الذكية التي تستخدم هذه التكنولوجيا الآمنة الفريدة من نوعها القابلة للارتداء تمثل مقترحا ذا قيمة كبيرة لجميع عملاء النظام الأيكولوجي لبلغاري.

تسجيلا الفيديو عبر يوتيوب :
ساعة مفهوم بلغاري دياجون ماغنيسيوم :
https://youtu.be/GAyKfPOYwws
بلغاري يفتح المستقبل
https://youtu.be/76q2cNRt03o

 إطلاق  ساعة مفهوم بلغاري دياجون ماغنيسيوم   BULGARI DIAGONO  “E” MAGNESIUM CONCEPT WATCH  في معرض بازل العالمي  BASELWORLD

اطلع على المزيد عبرwww.bit.ly/bulgariwisekey
WiseKey Social media links : Twitter, Linkedin, Facebook
Bulgari Social media links :
Twitter, Facebook, Linkedin

 للاتصالات:
في سويسرا
بلغاري
باسكال براندت
مدير أول اتصالات الساعات
بريد إلكتروني pascal.brandt@bulgari.com
هاتف رقم :  +41 (0) 32-722-76-61

 ويسكي
كارلوس مورينو
نائب رئيس حماية العلامة التجارية الرقمية
بريد إلكتروني : cmoreno@wisekey.com
هاتف رقم :    +41 (0) 22-594-30-00

في نيويورك
شركة ايكوتي جروب
لينا كاتي
نائب الرئيس
هاتف رقم :    + 1-212-836-9611
بريد إلكتروني : lcati@equityny.com

الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150717/238011

المصدر: News Aktuell GmbH

Related Posts