خبراء السلامة في مكان العمل يجتمعون في مؤتمر السلامة في العمل 2015 في أكتوبر

أوكسنراد، كاليفورنيا، 28 تموز/ يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — سيجتمع خبراء السلوك وسلامة العملية الدوليون في مؤتمر “السلامة في العمل” في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل في بلجيكا. ويوفر هذا الحدث الذي يستغرق يومين منصة لخبراء الصناعة والسلامة في مكان العمل لتشاطر أفضل الممارسات والدروس المستفادة من الأخطاء السابقة لتجنب الأحداث الكبيرة. وإذ استحدثته شركة الاستشارات والاختبارات والمشورة العالمية، “ديكرا إنسايت”، فإن هذا المؤتمر هو الأول الذي يجمع كل خبراء مجالات سلامة مكان العمل في منبر واحد.

DEKRA خبراء السلامة في مكان العمل يجتمعون في مؤتمر السلامة في العمل 2015 في أكتوبر

DEKRA Insight logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150605/221256LOGO

وإذ سيركز على القضايا الرئيسية لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فإن مؤتمر السلامة في العمل 2015 (# SIA2015) سيضم مشاركة متحدثين ممتعين، ومنبرها التنفيذي ذا الشعبية، كما سيقدم أيضا:

• معرض أفضل الممارسات Best Practices Showcase – في هذا المعرض، تقدم المؤسسات أمثلة من واقع الحياة والقصص والنجاحات والتحديات. المؤسسات العارضة مؤهلة للمشاركة في مسابقة للحصول على فرصة للفوز بخدمة يوم (1) في الموقع من قبل خبير استشاري.

• مسار سلامة العمليات Process Safety Track–إن التقاط وتلخيص عقود من الخبرة من مختلف أنحاء أوروبا على مدى يومين من تبادل المعرفة حول سلامة العملية بما في ذلك خطاب رئيسي يلقيه جون بريسلاند، الرئيس السابق لمجلس سلامة الكيميائية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديكرا إنسايت كولين دنكان، “إن مؤتمر السلامة في العمل هو بيئة جذابة لتعلم أساليب جديدة وتبادل أفضل الممارسات في كل مستوى من مستويات المؤسسة، وكلها مركزة على الهدف المشترك المتمثل في تحقيق التميز في السلامة في مكان العمل. ويوفر مؤتمرنا لأوروبا والشرق الأوسط للحضور فرصة الاستماع عن أفضل الممارسات وتطوير ثقافة السلامة الداخلية القوية.”

مؤتمر السلامة في العمل لأوروبا والشرق الأوسط سيعقد يومي 21-22 تشرين الأول/أكتوبر 2015 في أنتويرب، بلجيكا. للعثور على البرنامج الكامل والتسجيل في المؤتمر، يرجى زيارة الموقع: safetyinaction.com/emea.. للمزيد عن فعاليات المؤتمر يرجى زيارة مدونة مؤتمر السلامة في العملSafety In Action™ blog.

عن ديكرا إنسايت
شركة ديكرا انسايت (http://www.dekrainsight.com) هي شركة الاستشارات والاختبارات والمشورة العالمية التي تجعل العمل أكثر سلامة للمؤسسات حول العالم. وإذ هي وحدة متخصصة بالسلامة تابعة لديكرا أس إي (http://www.dekra.com/en/home)، فإن ديكرا إنسايت مكونة من الشركات القديمة بي أس تي، تشيلوورث وآر سي آي سيفتي. ومعا، نساعد المؤسسات على تحسين السلامة العملياتية والتنظيمية وتنفيذ حلول برمجية دعما لأهمية السلامة من أجل إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات والأرصدة. لدى إديكرا إنسايت أكثر من 500 موظف، وهو عدد في تزايد في 22 مكتبا و16 دولة.

Related Posts