سنتور لإدارة الأصول تفوز بجائزة “أفضل مدير صندوق تقاضي مفتوح العضوية” في حفل توزيع جوائز الاستثمارات البديلة عام 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يوليو/تموز 2015 / بي آر نيوز وير — حصلت سنتور لإدارة الأصول المحدودة  Centaur Asset Management ، الموقع الالكتروني http://www.centauras

set.com/ على جائزة ” أفضل مدير صندوق تقاضي مفتوح العضوية” Best Open-Ended Litigation Fund Manager لعام 2015 خلال حفل توزيع جوائز الاستثمارات البديلة Alternative Investment Awards، والتي تعترف وتشيد بالأفضل وغير المسبوق فيما يخص شركات التخطيط المستقبلي والصديقة للعميل التي تفي بالمعايير. وتتبع هذه الجائزة جوائز التقدير الأخيرة المتعددة لمجموعات شركات سنتور الأخرى.

Centaur%20Asset سنتور لإدارة الأصول تفوز بجائزة أفضل مدير صندوق تقاضي مفتوح العضوية في حفل توزيع جوائز الاستثمارات البديلة عام 2015

Centaur Asset Management Logo.

الشعار :  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150128/727395

وتحتفل جوائز الاستثمارات البديلة 2015 بالشركات التي حققت بالفعل الأشياء المدهشة لتغيير الساحة المالية والطريقة التي ينظر بها المستثمرين على الاستثمار في كل شيء من تمويل التقاضي Litigation Funding، إلى الاستثمارات العقارية والموارد الطبيعية القائمة. واختارت لجنة من القضاة المستقلين من المتخصصين في هذا القطاع الفائزين وقائمة قصيرة من المرشحين لحفل توزيع جوائز الاستثمارات البديلة 2015.

وقال فرانكلين كونيلان، مدير تطوير الأعمال في مكتب دبي سنتور لإدارة الأصول في معرض تعليقه على الجائزة “نحن فخورون بأن يتم اختيارنا لهذه الجائزة وهو ما يثبت أن سنتور في طليعة الابتكار عندما يتعلق الأمر بتمويل الإدارة والاستثمارات، وتعتبر هذه الجائزة شهادة على جهودنا المستمرة لإثبات قدرات إدارة صندوق سنتور في فئات الأصول البديلة وعبر كل الولايات القضائية الراسخة والناشئة”.

سنتور لإدارة الأصول المحدودة هي ” واجهة عرض ” boutique قسم إدارة الأصول والاستشارات الاستثمارية لسنتور القابضة المحدودة Centaur Holdings Ltd، وموقعها الالكتروني http://www.centaur.holdings/، ملبية حلول استثمارية للأفراد والمستشارين وعملاء الصندوق الفرعي الاستشاري والمؤسسات.

ويقدم فريق سنتور لاستثمار إدارة الأصول استراتيجيات الاستثمار والهيكلة والمشورة والإدارة المستمرة أو الخدمات الاستشارية مع التركيز بشكل خاص على فئات الأصول المتنوعة والفرص الاستثمارية غير المترابطة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.centaurasset.com/

إخلاء مسؤولية
هذا البيان الصحفي للمعلومات فقط. لا ضمانات، او تعهدات، صريحة أو ضمنية، من جانب سنتور أو سنتور برايفت إيكوتي المحدودة أو سنتور جروب أو مديريهم او مسؤوليهم أو شركائهم أو حاملي الاسهم او اعضائهم او مزودي الخدمات بشأن دقة او كمال المعلومات او وجهات النظر المتضمنة في هذا البيان الصحفي ولا مسؤولية تقع على هؤلاء المذكورين سلفا بشأن دقة او كمال اي معلومات او وجهات نظر او اراء متضمنة في هذا البيان، ولا نتحمل مسؤولية هؤلاء الأشخاص عن الدقة أو اكتمال أية معلومات أو آراء من هذا القبيل.

هذا البيان الصحفي لا يشكل نشرة إعلامية او عرضا او دعوة او ترويج لبيع الاصوال في فونيكس ليجال فاينانسينج فاند كما انه لا يجب أن يفسر على أن يكون جزءا من اي استثمار او مشورة ضريبية. ولا يجب أن يستخدم او يعتبر لاغراض اي عرض للبيع او ترويج لبيع الاصول في فونيكس ليجال فاينانسينج فاند في اي صلاحية قضائية او اي ظروف يكون فيها مثل هذا العرض غير قانوني او غير مرخص. هذا البيان الصحفي لا يستهدف الاشخاص الذين يعيشون في دولة يكون فيها مثل هذا العرض غير مرخص او اي شخص يكون من غير القانوني له أن يقدم اي عرض لبيع او الترويج لبيع او شراء اصول في سنتور لإدارة الأصول المحدودة.

ملاحظات للمحررين
نبذة عن مجموعة سنتور Centaur Group

سنتور القابضة المحدودة، ورابطها الالكتروني،http://www.centaur.holdings، هي شركة استثمارية قابضة عالمية لها اهتمامات واستثمارات تتراوح بين إدارة الأصول وإدارة الثروات والملكية الخاصة ورأس المال الاستثماري والتعدين والموارد الطبيعية والاستثمارات الزراعية، ولديها مكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا، وبرمودا، وناميبيا، والولايات المتحدة الأمريكية.

سنتور لإدارة الأصول المحدودة هو “واجهة عرض” قسم إدارة الأصول والاستشارات الاستثمارية لسنتور، وتوفر حلول استثمارية للأفراد والمستشارين حلول استثمارية للأفراد والمستشارين وعملاء الصناديق الفرعية الاستشارية والمؤسسات.

ويقدم فريق الاستثمار سنتور إدارة الأصول استراتيجيات الاستثمار والهيكلة والمشورة والإدارة المستمرة أو الخدمات الاستشارية مع التركيز بشكل خاص على فئات الأصول المتنوعة والفرص الاستثمارية غير المترابطة.

ويشار إلى، سنتور Centaur والشركات التابعة وشركات المحافظ و / أو الاستثمارات مجتمعين، بـ مجموعة سنتور

Centaur Group عند الاقتضاء.

صورة :  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150128/727395

المصدر: سنتور لإدارة الأصول

Related Posts